الاثنين، يوليو 26، 2010

ماذا لو؟

اسـال دمـوع عينيا واسأل مخدتـي
كم دمعة رايـحة جايـة
تشكـي لك وحدتـي
كم دمعة رايحـة جايـة تحكـي لك علي بيا
وتقولك مش شوية
ضنايا و لوعتي
...............
أجلس على الكرسي الأسود،اتأمل بالمارة واسرح مع كلمات الأغنية:
كيف تكون الدمعة رايحة جاية؟
الدمعة إن راحت لن ترجع فوق تحت
كاتب تلك الكلمات كان يناظر الشارع الرئيسي،والمرأه التي تحب هذه الكلمات إمرأه شكاية حزينة،وأنا لا أحب هذه النوعيات من النساء،افتحي فمك وتكلمي،لما تمدين بوزك و تعنينه ليسئل دموعك الرايحة الجايه،او يسئل مخدتك؟
لما انا حين ازعل اذهب لمن زعلني شخصيا واشرح به بالتفصيل كل مشاعري ومن ثم ارضي نفسي واسامحها دون ان اعني احد لدموعي الرايحة جايه او مخدتي؟
!!

انادي جمال واسئله ان يضع اغنيه ثانيه لوردة:
وعملت ايه فينا السنين.. عملت ايه
فرقتنا لا غيرتنا لا ولا دوبت فينا الحنين
السنين
لا الزمان ولا المكان قدروا يخلو حبنا
ده يبقى كان يبقى كان الزمان
وبحبك والله بحبك والله والله والله بحبك
قد العيون السود احبك
وانت عارف منته عارف قد ايه كتيره وجميله
العيون السود في بلدنا يا حبيبي


ابتسم لرقة العيون السود ومن ثم ،ارتشف قهوتي الفرنسية،بصحبة مفروكه فستقية،في قلب سواح الأفنيوز برفقتهن في مساء ثرثرة صيفية،تبدأ الأحاديث من حيث لا نعلم،وتنتهي في نقطة آخرى غير معلومة،كانت هذه مرتي الأولى التي اكون بصحبتهن وهن الأكبر مني سنا،كنت احاول ان انصت اكثر من ما اتكلم،اسمعهن احيانا،واسرح بعالم ثان بأحيان أخرى كثيرة،فلا يردني اليهم الا سالفةملفتة لنظراهتمامي،فحين قالت وهي مبتسمه:
:
تصدقون؟ انا اخاف من حماتي
!!
التفتت لها ضاحكة وسئلتها:
ليش تخافين؟
فهززت راسها:
استكانة صار لي ثنعش سنه متزوجه واقولج حماتي تخرع
تقراني وانا ساكته
تجاوب على اشيا افكر فيها بيني وبين نفسي حتى لو ما تكلمت فيها
نضبط جلستنا جميعا ونتجه بابصارنا نحوها،طالبين منها ان تشرح لنا اكثر فقالت:
درست حماتي علوم التواصل والعلوم المشابهه فاكتشفوا فيها اشياء عظيمة،تقرأ الناس حولها وتعلم ما يقولونه في قلوبهم،لدرجة اني مرة كنت انظر لساعتها واتسائل بقلبي متى شرت هذه الساعه
فالفتت لي وقالت:
شاريتها من اسبوع كانت بخاطري من زمان
!!
دون ان اتكلم بكلمة
ظللنا ننتناقش،ومابين مصدق ومكذب،ظلت محدثتنا تحلف بربها وبرب كل شئ ان ما تقوله صحيح لدرجة انها اتصلت بوالدتها واضعة الهاتف على السبيكر لتحكي لنا موقف شخصي حدث لها،المضحك ان والدتها تتكلم وكأنها مشاركة في برنامج اذاعي:
مساكم الله بالخير بنات
انا كنت بقولكم موقف
:)
كنت زايرتهم ابارك لهم بالشهر،واطالع بنتهم واقول بقلبي علامها دعت هالمتن...وتلتفت علي المرة وتقولي
تراها مريضه ودواها في كرتزون عشان جذي دعت هالمتن
والله دودهتني حيث اني قمت اقول انا تكلمت ولا لا؟شدراها شقلت بقلبي
دودهتني وخرعتني يا مال العافية
:P
شئ من التصديق اصابنا،وهي تثبت لنا بعد كل سالفة صدق حديثها عن حماتها ،وأن قدرتها على قراءه الناس حولها جعلها قادره على معرفة مافي قلوب الناس حولها،تحول الحديث الى حوار ظريف حيث ضحكت احدانا وهي تتخيل زوجها ينظر للتلفزيون فيشاهد احدى الرشيقات فيقول في قلبه:
اي هذي البنات مو هالفيله
فتلتفت هي له وترد:
احترم نفسك ها
تشعبت الحوارات والخيالات،رغم اني مؤمنة بقدرة القلوب المتحابه على التواصل والتفاهم،إلا اني تمنيت لو أن لي هذه القدرة على قراءة كل الناس حولي، بل ان خيالي شطح لأن اتمنى ان املك القدرة على قراءة حتى من يعلق عندي فاقرأ ما الذي يفكر به في قلبه في هذه اللحظة التي يعلق فيها،وربما حينها ارد بمجرد دخول احدكم لمدونتي حتى قبل أن يعلق
مع استطراد الخيالات قالت احدانا مع تنهيده عميقة:
ترا نعمة من الله ان ما ندري شنو بالقلوب،اذا ربكم ما يحاسب على حديث قلوبنا ،اشلون احنا نحاسب عليها؟
استدركت نفسي وحمدت الله،فلو أن نعلم مافي القلوب حولنا،ربما لفقدنا الكثيرين ممن كنا نظنهم اقرب الناس،فالله سبحانه هو وحده الخبير بما في الصدور،ولم يغيب معرفتها عنا الا لحكمة وهو سبحانه أحكم الحاكمين

المفروكة الفستقية لذيذه،ووردة تغني معنا:
اكدب عليك اكدب عليك اكدب عليك
اكدب عليك لو قلت بحبك لسه اكدب عليك
واكدب عليك لو قلت نسيتك همسه اكدب عليك
امـــال انا ايه قلي انت انا ايه
اختارلي بر وانا ارسي عليه
انت حبيبي يعني لسه حبيبي
ولا حبيبي عشان كنت حبيبي
قول يا حبيبي قول

ولابد ان حبيبها سيقول،ولو كان يملك القدرة على قراءتها سيعرف كانت تكذب او لا
:P
كان مساءا ظريفا بسالفة غريبة علقت بذهني،جعلتني اصبح واكتب هذا البوست وأختمه بسؤال:
ماذا لو كانت لك هذه القدرة على قراءة مافي القلوب،من الشخص الذي تريد قراءته قبل ان يتكلم؟

هناك 66 تعليقًا:

ikhalifa يقول...

انتي
:p
وناسة اقرأ البوست قبل لاتنزلينه
و ادزلج رد في بالي و تردين علي
يا سلاااام هذه التكنلوجيا و لابلاش

AuThoress يقول...

ماذا لو ؟
تعرفين .. احيانا أخمّن/أحدس بكثير أشياء .. وتكون صحيحة 100 % والفعل اللاحق لي ، قبلة سماوية باجاه إلهي العظيم الذي يفتح لي الطرق الماورائية ويهمسها بإذني بشكل ما

ياااه ..احيانا ما تحتاجين هالقدرة
تحتاجين قوة كبيرة ، لتختزلي كلماتك/الحكمة/اللطمة على وجوههم .. وهم ينتفونك بالحش ... وتمصين في حياتك بأجمل شكل بعيدا عنهم .. تحلّقين متخففة من شرورهم وتدخلاتهم ... وتثقين جيدا بالله


المفروكة طيبة ؟
هممم راح أسويها وألتقي بكم صديقة من زمان عنهم ونشرب قهوة تركية جدااااا


شكرا يا حلوة

جبريت يقول...

ترا صج حماتها تخرع اذا تقول ما في القلوب

اما الانسان يكشف ما في داخل الاخر وما شطح خيالج له ممكن تحصل في بعض الاوقات

عن نفسي انا وولد خالي من الممكن انه نعرف ما في صدور بعضنا البعض بمجرد ان تتلاقى العيون عرفت انه سيتزوج قبل ان حتى ان يهمس

عرف اني كان قلبي متعلق بمريوشة الاعيان في الدوام الى ان لم يكتب الله نصيب لي ان ابوح بمكنونات صدري هذا التواصل لأنه فهمنا بعضنا البعض بمجرد ان نكون شفافين مع انفسنا ومن يجب ان نكون امامهم شفافين من الثقات

الحياة حلم يقول...

لا أعتبر حديث النفس يعبر عن حقيقة مشاعر الناس بجميع الأحوال
لا يعني ان تذمرت بقلبي قليلا اني اكره الشخص
من الممكن ان يكون احب الناس إلي
و لكن طبيعة الانسان و ان كان كثير الصمت
فهو كثير الثرثرة و اللغو مع نفسه

ARTFUL يقول...

صباح الخير

شلون المفروكه حلوه؟

انا سواح تجربتي معاه سيئة
فما تجرأت أكرره مره ثانيه

يمكن أروح أحلي وأشرب أهوه بيضه

ممكن


هني وعليج بالف عافيه

بالنسبة للموضوع مرات أتمنى ومرات ما اتمنى

لو تعرف كل شي والله راح تتعب

في ناس انت ما تبي منهم شي نفترض

بتسوي عنده معامله بالنهاية انت تبيه يوقعها وتمشي ما تبي معرفته ورفجته

لو بقلبه سبك او غلط عليك

شبصير؟؟

فا اذا تنقي وش اللي تبي تعرفه

جميل ،، بس كل شي لاااااااااااااع


انزين انتي شلج بالاغاني المصريه

اول ما دخلت حسبالي بلوق جندله

;p

جنة الحواس يقول...

من سافر ريلي و دمعتي رايحة جاية .. لأني صج ساعات أحاول أشفطها بس ماكو فايدة

::

أخاف الحماة ملبوسة ..لأني مو معقولة كل هذا علم .. صج تخرع !

::

ودي أقرا قلب أختى لأنها لغز محير بالنسبة لي

ميمة السبيت يقول...

** الله جان علووووم احنه جذي موخالصين من الحش و هالمره نقرا اللي بقلوب الناس

خلي اللي بالقلب بالقلب يا استه فيها قبايل هذي

صباح الورد عالورد

ميمة السبيت يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Sweet Revenge يقول...

عيل شلون انا عرفت انج منزلة موضوع
ولو قلت لج ان كنت افكر بنفس هالموضوع
لو اقولج جم جملة في هالبوست كنت افكر فيها
ولو قلت لج ان امس كنت بالافنيوز
ومريت علي سواح
تصدقين ؟

Sweet Revenge يقول...

مع فرق واحد انا اقدر اقراج بي انت قادرة تقريني؟

Antonio يقول...

والله يا استكانه هذي السالفة الحلوة

الصراحة مو بس علم هذا اكيد مع موهبه

انا مره جربتها وصارت معاي مره وحده

هل هي من باب المصادفة ام لا ما ادري

يقول اذا فكرت في شخص كثير وركزت على طلب معين مثل انه يتصل او يلتفت عليك في مكان راح يحصل هالموضوع

عاد صج هالكلام ولا لا ما يندرى

------

الصراحة ناس وايد ودي اسئلهم سؤال واحد واتمنى اعرف الاجابه من غير كلام

------

دائما المتعه اجدها هنا في ضيافه استكانه

:)

دمتي بالف خير

kal ho na ho يقول...

لا أتمنى أن تكون لي تلك الصفة.. فأنا بلا أسباب أسيء النوايا غالبا!؟

ولا أظن أن مع هذه الصفة علاوة على تقديري السيء للنوايا سأعيش شابة أبدا.. بل سأصبح عجوزا قبل حيني
وستغزو وجي التجاعيد والعياذ بالله

.
.

لا أحتاج إليها ما أملكه يرهقني!

:(

ودمتم

الجودي يقول...

الصورة الجميلة إلي يرسمها الشخص لنفسه هي بس الي تعنيني وما دون ذلك لا و إلي ربي ساتره ما أحب أعرفه ولا أكشفه

:)

استكانه

وردة ليش بدت كلامها بأكدب عليك ؟؟ توني أفكر بالموضوع لما قريت بوستج شككتيني فيها مع إني طول هالمدة في بالي إنها بالغة في إيصال صدقها
:)

Girls and Kuwait City يقول...

مسا الخير على احلى استكانه شاى تعدل الراس
اتصدقين و انا افكر اش بكتب تعليق ياني شعورين:
الاول مابي اعرف جذي اريح اني امشي ع البركه
و الثاني ياني شعور قوي ابي اعرف شعور كل الناس اللي حوالي عشان اعرف اتعامل صح
تدودهت يا استكانه لحقيني هاهاهاهاهاهاها

الخيلاء يقول...

هاللحظه شخص واحد بس بعرف الي بقلبه
بعرف ليش يقربني خطوه و عقبها يبعدني الاف الخطوات و يربكني و يربك كل شي حولي :(
بعرف قلبه شيقوله عني ليش خايف مني
:"(

ebtsamh يقول...

مساء السعاده

شوفي آنا استغربت من المصطلحات اللي

الناس تقولها بقلبها مثل دعت متن ؟

واهيا ترد بنفس المصطلحات ؟

واصدق ان احد يرد مره او مرتين ع

تساؤل لي بخاطري وانا ما تحجيت لكن

بنفس المصطلحات المستخدمه لا جذي اخاف

وبالنسبة لسؤالج لا ما احب اعرف اللي

بقلوب الناس اخاف اكره الكل

خلينا جذي احسن :)

Basees يقول...

ماذا لو كانت لك هذه القدرة على قراءة مافي القلوب،من الشخص الذي تريد قراءته قبل ان يتكلم؟

الحالة الأولى
أي شخص غثيث، علشان لاأضطر أسولف وياه

الحالة الثانية
شعنده رعد (إسم كلبي القابع تحت رجلي الآن واعتبره شخص) يخزني

ناعس يقول...

مثل هذه التساؤلات تمر علينا كثيرا
بعض منها من الامور الغيبية والاخر نعتقد انه شي غيبي ولكنه في الحقيقة علم لم نصل اليه او نجهل كنهه

اختلاج النفس وقراءات البعض لها تحدث من باب طاقة او صدفة او حتى حب :)

ماذا لو ؟
لا احب الفضول خصيصا بحديث النفس واكتفي بان الغيب او ال مازلت اجهل ارحم بكثير .. فكلنا بشر واعتقد ان لنا الحق في بحبوحة النفس هذه ..

وتحسب أنك جرم صغير
وفيك انطوى العالم الاكبر

عزيزتي استكانة
احببت هذا البوست جدا
واعتذر عالاطالة

ikhalifa يقول...

على طاري معرفة الأفكار
روحي شوفي فيلم
Inception

بيعجبج...الفيلم واحد من أحسن الأفلام إللي شفتها السنة

الليوان يقول...

أبييييييه استكانة موصج؟؟؟؟
الحمد لله ان الله جعل مافي القلوب شيئا لايعلمه ولايحاسب علية الا هو سبحانة
تصدقين مابي اقرا قلب احد
عشان ما افقد احد
وبعدين
اذا ضنيتي بالناس خير راح يضنون فيج نفس الشي والعكس صحيح
اللهم ارزقهم كما يتمنون لي
قوليها بينج وبين نفسج
تحسين برضا
والنية مطية وانا اختج
.....وجني قلبته درس ديني
:)

الله يسعد قلبج يارب

alsyasya يقول...

ههههههههههههههههه

موضوع طريف جدا

بس ليش انا اول وحده اعلق ؟الظاهر كانوا بيعلقون بس قالوا اكيد الحين استكانه عارفة شنو بنعلق فليش نعلق لووول

الصراحة الحمدلله اني ما درست علم قراءة التواصل هذا جان امشي واتهاوش مع الناس على صغيرة وكبيرة بس حلاته الزوج وزوجته جان يصير طماشة خخخ بس ينفع بين الام وبنتها ..في له فوائد بس اضراره اكثر

يعطيج العافية استكانه والله يعين رفيجتج على حماتها ما ادري شلون متحملتها وشلون تسلم عليها اصلا لو انا احاتي كل شي لانه الصراحة الشي هذا مو بيدي استفغرالله الله العالم مافي القلوب

قواج الله استكانه

why me يقول...

صباح المانجوو


:)




خوش سؤال




أبي أقرا قلبه
عشان اعرف الاجابه على كل اسئلتي
:)

SHOOSH يقول...

:*

قلب طفله يقول...

مساءالورد

الحاسه اللي تتمتع فيها
هالمره غريبه سبحان الله
وحلوه و مو حلوه بنفس الوقت
حلو تكتشفين دواخل الناس تخترقينهم و تشوفين شنو بقلبهم و بعقلهم و المو حلو ان يسبب بلاوي و مشاكل و كره
والانسان بطبيعته يتعارك مع الاخرين بافكاره و كلامه و تصرفاته لما تكون ظاهره فما بالج لما تكون
مخفيييييه الا عن رب العالمين !!!!

عن نفسي مش عايزه
اخاف كده رضا الحمدلله :)

سلة ميوّة يقول...

ذركتيني بفلم اجنبي

يقرا بال الحريم:)
اتوقع حلم كل ريال
بس ما اصح ولدنا الي يقرا افكار الحريم وخواطرهم يروح الافنيوز الخميس

اتوقع بتشلخ حش ونقد وانتقاد

والا شقولج:)؟؟؟


اما عني انا..

اممم

سؤالج صعب...


الله ما يعاقبنا على النوايا صح؟؟؟


ليش عيل نبي انعرفها؟


ماحس ودي اقرا احد:)


يكفيني الي اقراه من بعيد لي بعيد
هالدور اعرف خواطرهم؟ انهبل:)

مساج الله بالخير والسوالف الطيبه:**

Hope يقول...

مسا الورد

اقولج شي ... ماحب الاسئله اللي تبدي بماذا لو
=p
ليش؟؟ لان لو من عمل الشيطان

و على حماة رفيجتج .. صج تخرع .. ما اتخيل احد يقرى افكاري بهالطريقة.. يعني صج تخرع اتييب الفكره بنفس الكلمه بالضبط .. رعب

و فعلاً نعمة من الله ان ما نعرف شنو بقلوب الناس و بشنو يفكرون .. ولا جان كله مختلفين و متهاوشين

بس لو لو لو كانت عندي عالقدره.. كان بودي اقرى افكار الوالد .. مع اني افهمه اكثر من غيره و اعرف اللي فيه من نظرة عيونه و صوته .. بس نوعه كتوم و ساعات لي تضايق مادري شنو السبب و ودي اعرف ليش و شلون .. فضول .. بس شسوي من كثر ما احاتيه
بس اكيد مابي اعرف كل اللي يفكر فيه
لان عدم المعرفه نعمه احياناً

دمتِ في حفظ الرحمن استكانتي العزيزة

mtfa2el يقول...

من صجج استكانة

هذي يا قاعدة تشلخ عليكم اهي و امها
و لا حماتها ساحرة

ذكرتني بحلقة عبد الرحمن العقل اللي بالناس أجناس

تخبرينه ذاك المسلسل اهو و داود حسين

"احنا حوسة و خبصة كلن في قلبه قصة مرة تحت و مرة فوق مثل أسهم البورصة "
كا بعد و أنا اكتب التعليق لقيتلج الحلقة

جيكي يمكن رفيجتج شايفتها قبل لا تقعد وياكم
:P

|:| DUBAI |:| يقول...

AlOo?

Fedait 7maaty, 9a7 TrmSs Wayed MaShalla, baSs 3la Nyaateha ..

Post mn3n3Sh, Shra Jaw London !

Ashofch 3la 5air : )

candle يقول...

واااي بوست خطير ،،،
بققت عيوني على أول اغنية قلت بعد عمري سكنونتي ضاربتها الشمس شطاري عليها الأغنية الدايخه ،، ولما كملت فهمت وضحكت سبحان الله انا نفسج دربت نفسي اني اظهر مشاعري مع ناسي معينين و بكل وضوح بعد جهد جهيد بس للأسف ما أقدر اسويها مع كل الناس مع انها طريقه مريحه بالتعامل فقررت يا أواجه و اتصارح يا امسح الموقف بالمساحه

واي اختيارج بين العيون السود و اكدب عليك خطير خطير خطير (أحب وردة تفهم)
وترا ماله داعي تكذب بهالأغنية اشكره تحبه بس تتغلى ولا تعييير

ألف الحمدالله ان محد يقرا افكارنا وان ربي مايحاسبنا عليها دام ما فعّلناها ،، وييي جان انا قمة في الهلاقه لأن لما أعصب أسب بقلبي وألعلع و أهدد

أحمد شريف يقول...

أتمنى لكِ صحبة رائعة ولطيفة دائماً
وأزعم أنه لا يملك أحد حلاً سحري لقراءة عقول البشر ..

Sami يقول...

ـ ما اقول الا الله يعين صديقتج على حماتها

Blog 3amty يقول...

خالتها سرها باتع !!
مكشوف عنها الحجاب !!
بس مشكلة قاعدة تستخدم قدراتها على شارية جنطة يديدة ولا مو عاجبج الغدا .. لو يستعملونها أستخبارات الجيش راح نستفيد منها كلنا على مستوى الدولة :P

esTeKaNa يقول...

ikhalifa
~~~~~~~~~~~~~~
loooooool
كل هذا دون ان اتكبد مشقة فتح حتى اللاب توب
:P

esTeKaNa يقول...

AuThoress
~~~~~~~~~~~~~~
يا صباح المفروكه
:)
الشكر لك ولتعليقاتك الجميلة التي تفتح فاه انبهاري واعجابي في كل مرة
اعتقد ان عندك كاشف احساس وتثقين بكاشف احساسك مثلما انا اثق بكاشف احساسي رغم انه خانني اكثر من مرة
:))
استمتعي بصحبتهن فالمكان رايق
الله يسعد قلبك يارب

esTeKaNa يقول...

جبريت
~~~~~~~~
الله يتمم عليه فرحته
ويطيب خاطرك ويرزقك اكثر من ما تتمنى
:)
قرب القلوب من بعضها
يجعلنا نفهم الكثير من الاشياء دون ان نحتاج حتى الكلمات
الله لا يفرقكم يارب

esTeKaNa يقول...

الحياة حلم
~~~~~~~~~~~
أوافقك الراي
:)

esTeKaNa يقول...

ARTFUL
~~~~~~~~~~~
ياهلا ويا مرحبا
:)
سواح انا حدي معاه القهوة
احب طريقه سيرفس القهوة عنده
اما اكله بشكل عام فجربته من قبل وما دخل قلبي بقوة
!!
يعني مستحيل اتعنى لأني والله بخاطري اكل من سواح
:))
واتفق معاك مو الكل نحتاج نعرف مافي قلبه...وبالنسبه حق الأغاني
فوردة عانة علي

:P

esTeKaNa يقول...

جنة الحواس
~~~~~~~~~~~~
يا بعد قلبي انتي
الله لا يخليج يارب
:*
ترا مرات سفرة الريل مفيدة ،تعرفين معزته وغلاته عندج
:))
واختج؟
غريبة تكون لغز وهي اللي انولدت لذات الام والابو وربت معاج بنفس البيت
سبحان الله
:)

esTeKaNa يقول...

ميمة السبيت
~~~~~~~~~~~~~
صباح الفل يا هلا ياهلا
:)))

esTeKaNa يقول...

Sweet Revenge
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
يعني انتي انا
او..قرينتي
:P
وايد استغربت،بس سبحان الله كل شي جايز،الفرق بيني وبينج:
ان مجالي المفتوح لج اكبر من مجالج المفتوح لي يمكن عشان جذي بسهوله تقريني
وترا ..هذا من طيب حظي
:)

esTeKaNa يقول...

Antonio
~~~~~~~~~~
ياهلا ويا مرحبا
:)
تصدق؟
عندي يقين اذا ركزت على احساس قلبك راح تعرف كل الاجابات حولك
بس الامر يحتاج صبر...وتأمل..وقدرة على الربط والتركيز
.
.
.
ويارب تحصل كل اجاباتك
:)

esTeKaNa يقول...

kal ho na ho
~~~~~~~~~~~~~~~
كل شي ولا التجاعيد
الشر بره وبعيد
:P
احسني الظن...واستمتعي بحياتج
وحياج الله
نورتي استكاناتي
:*

esTeKaNa يقول...

الجودي
~~~~~~~~~~
يا صباح الجود
:)
لولا ستر الله لعباده ما كنا رأينا شخص به ولو قليل من الكمال سبحان الله
.
.
.
أما وردة
فهذي من اعذب وارق الاغاني
لما تفلتر احساسها قبل ان اغني
فقالت اكدب عليك لو قلبت بحبك
واكدب عليك لو قلت نسيتك
!!
قمة الصدق بوصف المشاعر المتخربطه لاهي عارفه تحبه ولا ناسيته
:))
وتبتدي بأكدب عليك
لعله يرد عليها ويصدقها القول
:P

esTeKaNa يقول...

Girls and Kuwait City
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وي اسم الله عليج من التدوده
:))
احساس طبيعي
انا قررت بالنهايه ابيه مع ناس
وما ابيه مع ناس
:P
حياااااج الله نورتي البلوق

esTeKaNa يقول...

الخيلاء
~~~~~~~~~
اخيييييه يا اخيييه
تنهيده بقدر الحيرة والتفكير الذي تشعرين به
حبيبة قلبي الخيلاء
الصبر ثم الصبر
ويوما ما ستعرفين كل شئ بتفاصيله صدقيني
:***
ياربي الله يريح قلبج اللي احبه ويسعدج

esTeKaNa يقول...

ebtsamh
~~~~~~~~~
ملاحظتج في مكانها
اشك ان الموضوع له علاقه بالدراسه فقط
:P
الله يديم ابتساماتج يارب

esTeKaNa يقول...

Basees
~~~~~~~~~~~
يمة
انا اقرا التعليق وخفت من رعد
:P

esTeKaNa يقول...

ناعس
~~~~~~
يا صباح الورد يا ناعس
:)
لا تعتذرين على الاطاله
فقد كانت كل كلمه بمحلها
حياج الله
:)

esTeKaNa يقول...

ikhalifa
~~~~~~~~~~~~~
شكرا على الاقتراح
عاد توه نازل بالسينما
شكلي بروح اشوفه
:)

esTeKaNa يقول...

الليوان
~~~~~~~~~~~
يا زينج يا الليوان
والله والله
تعليقاتج من اجمل التعليقات اللي تمر على استكانة وتنور مدونتها
الله يحفظج ويثبتج يارب قولي امين
:**

esTeKaNa يقول...

alsyasya
~~~~~~~~~~~~~~~
يا هلا ويا مرحبا
انا ما كنت منزله التعليقات
وانتي حسبتي ماحد علق
looooooool
صج شي يخرع
الحمدلله ان الغيب بيد الله سبحانه
:)

esTeKaNa يقول...

why me
~~~~~~~~~
صباح الفراولة
:)
يا اخييييه لو نقدر نقرا اللي بقلوبهم
جان عرفنا اجابه كل شي محيرنا
بس صدقيني يوم من الايام راح تعرفين تفاصيل اجابه كل الاسئله
صدقيني
:*

esTeKaNa يقول...

shoosh
~~~~~~~~~
يا حبيبتي انتي
:*

esTeKaNa يقول...

قلب طفلة
~~~~~~~~~~~
وعشان تستمرين بقلب طفله
فالافضل ان لا تعلمين عن شئ بقلوب الناس
:)
حياج الله

esTeKaNa يقول...

سلة ميوة
~~~~~~~~~~~
ياهلا بسله الميوة
يا هلا بنجمة حديث اذار
:**
سبحان الله ربي ما يغيب شي الا لحكمة
وفعلا لو كنا نعرف كل مافي القلوب
جان ما بقى لنا احد
.
.
الله يسعد قليبج يا سله

esTeKaNa يقول...

Hope
~~~~~~~~~
أتفق معك تماما بكلمة لو
عشان جذي ماحب اسئل اي سؤال فيها
حاولت تغير نمط السؤال
لكن ما طلع الا بهالطريقة
:))
وبالنسبه للوالد:
مشكلة الشخص الكتوم ان يحمل همومه وحده،وهذي قوة وقوة عظيمه ولكن متعبه لمن حوله
الله يحفظ الوالد ويهنيه بوجود بنت مثلج،تفكر فيه وتحانيه وتكون حنونه عليه

ترا خنقتني العبره
اي شي له علاقه بالوالدين قادر ان ينزل دموعي،هذي مادري شنو يسمونها طفوله متأخرة ،مراهقه متأخره..مادري شنو تفسيرها يا هوب
:)))

esTeKaNa يقول...

mtfa2el
~~~~~~~~~~~
ياهلا ومرحبا معرسنا
من وين طالعه شمس هالنهار
:))
لا والله ما تشلخ
بس اللي وصلت له ان في شي اكبر من التواصل وعلمه
:P
مت من الضحك على الحلقه
.
.
.
شخبارك انت وعروستنا؟
ان شاء الله كل الامور طيبة

esTeKaNa يقول...

|:| DUBAI |:|
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فديتج انتي يا عروسة
:***
طار قلبي يوم قريت تعليقج
الله يحفظج انتي وحماتج
طمنيني:
ان شاء الله كل امورج بخير ومستانسه؟
:**

ikhalifa يقول...

طحنا عليج ...شو تسوييييييين

قاعدة تكتبين ردود هاه

شفتي أعرف
:P

happy weekend :)

esTeKaNa يقول...

candle
~~~~~~~~~
ياهلا بشمعة الجلاس
:**
تصدقين انا احب وردة
لا تشوفيني اذا اندمجت ويا اغانيها ما تقولين هذي استكانة،لا لا..تقولين هذي واحده اسمها مديحة ورابيه في المهندسين بالكاهره
:P
وترا التعامل الواضح مريح
بس بشرط يكون مع من يستاهلون
في ناس،الغموض معاهم احسن بكثير
.
.
ويا زين اللي تهدد وتلعلع بروحها
ذكرتيني بروحي واعليه ...كل قرقتي بيني وبين نفسي وحزه الحزه مادري وين يروح الكلام
:)

esTeKaNa يقول...

أحمد شريف
~~~~~~~~~~~~
واتمنى لك المتعة وانت تقرأ استكانة
وحياك الله دائما
:)

esTeKaNa يقول...

sami
~~~~~~
اي والله واعليه:P

esTeKaNa يقول...

blog 3amty
~~~~~~~~~~~~
تخيل لو تقعد على حدود الشمال
اي عراقي يفكر يقترب من حدود الكويت راح تعرف قبل لا يطلع من بيتهم
وبتبلغ
والجيش يستعد
لا...وتدز بي بي بعد
:P

الاوركيده يقول...

مساء الورد والعسل الصافي

شلونج؟

ماودي به الشي لان احس راح اتعب وصج بالنسبه حق حماتها لو انا منها ما اقعد معاها في مكان واحد

:*

الليوان يقول...

(=

أخجلتيني
اللهم ثبتنا أجمعين
ولكم بمثل ما دعيتم به

:***

|:| DUBAI |:| يقول...

:$

YbeelCh email enty

BaSs 5leeny ard elblaaD !!

Fedait Galbch elKbeer..

Ana b5aair o Sehaala

o Amoory 6yba

Just Married

;)