الأحد، مايو 30، 2010

أسرار

صباح الأسرار
.
.
التاج السلطاني ينتقل من مدون الى الآخر ،وحمى كشف الاسرار الجميل يرينا الجانب الآخر من وجوه اصدقائنا البلوقرز
أعتقد،ان هذا اول واجب ممتع من هذا النوع
كنت قد أعددت بوست آخر هذا الصباح،ولكن نزولا عند رغبه اخي العزيز فيلسوف  وأرتفل بو شيوخه ارتدي التاج السلطاني واركز مع قوانينه
:)
.
.
قوانين التاج السلطاني:
اذكر اسم من طلب منك حل هذا الواجب
أخي العزيز ...فيلسوف
وأنا أكتب البوست انتقل لي الواجب من اخي الغالي...ابو شيخة ارتفل
تحدث عن ستة أسرار قد لا يكتشفها من يقابلك للمرة الأولى
السر الأول:
شئ ما في وجهي  او لنقول علامة لا يكتشفه من يراني للمرة الأولى
السر الثاني:
عياره،يضحكني هذا الاعتراف ولأحاول صياغته من ناحية أخرى
 عندي ذكاء اجتماعي فطري
:)
 اعترف اني حين اريد شئ ما اعرف كيف اخذه بهداوه،وحين اقابل شخص لأول مرة نادر ان تبؤ مقابلتي بالفشل،منذ كنت طفله علاماتي الشفوية كاملة،وكل ما قدمت تزداد فرص قبولي من المقابلات الشخصية
السر الثالث:
ان هاجس تقديم الاستقاله والسفر خارج الكويت مسيطر علي اكثر من ما يتصوره احد
ولأنها مغامره فأنا لم  افصح ولم افكر بها علنيا
السر الرابع:
اني فاشله في الجانب الآخر من الحياة
:(
ما زالت الجوله بقراطيسها
والملابس التي لا تريد ان تنظف بيدي ولا الغساله اتخلص منها برميها بسله القمامة التي بجانبي ،وان استمريت على هذه الحاله اعتقد ان ملابسنا ستنقرض
ولا زلت استحي منه...حمدلله والشكر
:))
السر الخامس:
لا أحب التعامل مع أولئك الأشخاص الذين يمونون نفسهم علي بسرعه،او يسئلوني عن اشيائي وحياتي الخاصه
:D
السر السادس:
الكل ير بي شخصيه الانسانه العاقل
وهناك وجه آخر لهذه العاقل...لا يراه الا المقربون

:)


حول هذا الواجب إلى ستة مدونين، واذكر أسماءهم مع روابط مدوناتهم في موضوعك
اترك تعليقا في مدونة من حولت الواجب إليهم، ليعلموا عن هذا الواجب

على غير العادة:
أحول الواجب لكل المعلقين دون مدونه ،ومساحة مدونتي مفتوحه لأسرارهم الجميلة
:)

وإستكانة اليوم:
سر حبي فيك غامض
سر حبي ما انكشف
انت بالدنيا قضيه
ما تحملها ملف
إيش اوقعني في شباكك وانا عيني تشوف
:P

هناك 44 تعليقًا:

aL-NooR . يقول...

توني بكتبلج
شوفي بلوقي
سبقتيني
يالله
خنقرا و نستانس :*

******************

ميمة السبيت يقول...

* يا احلى العرايس انتي صباح الفل و النوير و الاسرار الحلوة

ARTFUL يقول...

اييي عسى تسمعين الاغنيه حق ابوبكر؟

لان اذا حق راغب علامة

راح اتغير نظرتي لج

:p

ARTFUL يقول...

صباح الخييير

:)

أشكر تلبيتج

العقل زينة

بس لحظات الجنون مهمه جدا

ترا بعدج عروس

شي طبيعي تستحين

انا اللي عندي ليلحين تستحي

بلشه يا الحريم مادري لي متى

;p

لا تسمعين شيوخ وهي تقول بوسه

تحط ضمة قشرة على حرف الباء

;D

محد يعلمها الفصاعه والتبوس والرقص الا يدتها
كله منها عسى الله يحفظها

esTeKaNa يقول...

aL-NooR
~~~~~~~~~~~~~~
يا صباح النور كله
:*
توني انتبه انج محوله لي هالواجب الجميل
اليوم صباحنا اسرار
:P

esTeKaNa يقول...

ميمة السبيت
~~~~~~~~~~~~~
صباحج سكر يا صديقتي الجميلة
:)

esTeKaNa يقول...

ARTFUL
~~~~~~~~~~~~
يا صباح الورد يابو شيخة
:)
أحنا متفقين اتم عروس طول عمري
وهو الله يعينه
:P
وبعدين حلاة البنت تستحي
تخيل واحده ما تستحي خير شر
تخرع
:))
واختي واااازين شيوووخه وازينها
ترا انا احب البنت الدلوعه العياره
يا زينها الله يحفظها يارب


وبالنسبه للاغنيه:
ما اقدر اسمعها الا بصوت خليجي
اذا سمعت راغب ،احس جني ماكله بيتزا بمطعم ايراني
:P

الاوركيده يقول...

صباح النوير والعسل

سالفة انج تستحين هذا عادي انا صارلي عشر سنوات زواج وساعات ادز مسج حق ريلي اذا ابي شي واخذي الطنازة :)

اما سالفة الهدوم انا اختي صارلها الحين 3 سنوات ماتحب تغسل الصحون وكلا تقطهم بالزباله وانتي بكرامه وتروح تشتري يدد وتعالي شوفي امي شتسوي فيها
:)

esTeKaNa يقول...

الأوركيده
~~~~~~~~~~
يا صباح الأوركيد
:)
عشر سنين؟
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يتمم عليج يارب
انا مبدعه مبدعه
يوم شرينا اغراض الشقه قايله له:
شكرا كلفنا عليك والله
ومستحيييه من صجي
:)))
اختج الزاهر نفس حالتي
انا الحين مرافجة الغساله،عادي اغسل المواعين وابربس،مشكلتي كلها بتصفط الهدوم
اكتئب
:(

جبريت يقول...

قريت العنوان وطاحت بحلجي اغنية سليمان زيمان الحب اسرار قال الصدق بو محضار انت وين ووين الحب يا غدار



واتمشى بممرات الدوام واغني واصوفر بالظبط اليوم بيقولون عني مينون رسمي

المهم



لما الحين تستحين منه؟.؟؟؟؟؟

esTeKaNa يقول...

جبريت
~~~~~~~~~~
صباح بو محضار
:P
اشفينا اليوم
انا سر حبي
وانت قال الصدق بو محضار
:))
محشوم ما يقولون مينون
بيقولون مرتاح ومنطرب
:P
وللحين استحي منه؟
يس ..مرات
وهالشي مضحكني من نفسي
:)

chandal/danchal!! يقول...

احب هالاغنية وحبيتها زيادة مع راغب علامة

خاطر لا أحول خطي عاليمنية للاتصالات

:)))



هوايتي الغسالة ما اخلي احد يقرب صوبها ونادر جدا يكون عندي شي ينغسل بالايد

وتنرفزني طريقة زوجي العزوبي بشر الهدوم وعلمته سنع نشر الغسيل

شلون ما قلتها بالبوست؟ طافتني
:)
وما اواطن اكود هدوم وصخة وسلال الهدوم البيضا والملونة دايما فاضية
:)


استقالة وسفر!
:(

صعب جدا لكن الله يكتبلك الخيرة بكل امورك

:*

esTeKaNa يقول...

chandal/danchall
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
هلا بالطيب الغالي
عزيز وشوفتك منوة
:***
ما اقدر اسمعها من راغب
احس اني اكل بيتزا بمطعم ايراني
:P
وااااي يا الغسيل،والله محاولاتي مشرفه ولو انها فاشله،الاسبوع اللي طاف يقولي:
حبيبتي ليش الفنايل زرقا
قلت له عشان تحس بالتميز
looooooooool
يكون حاطة جويت ويا ويهي
:)))
يبيلي ممارسه يا جندل على ما تضبط اموري وشكلي بكتب بوست باعترف فيه بفشلي الذريييييع
:P

فيلسوف يقول...

شاطره على حل الواجب

بس ما راح اعطيك الدرجه الكامله العياره ما تنفع معاي
:p

بس كأنه السر الخامس عني انا و ابو شيخه

دام قلمك الراقي
و توك عروس مثل ما قالوا الاخوان
واجمل ما يميز الانثى حيائها
يكسبها نور فوق نورها

سلة ميوّة يقول...

هاهاهاهاي
خوش اسرار

اصدقين اول مره احس ماكفوني سته...

ابي ابلش وايد ناس

وترى والله يازينها من بلشة


مسى الورد

aL-NooR . يقول...

يااا حلوج

;p
عااد صج انتي احسج عيارة بس
عيارة عن عيارة تفرق ..
انتي من اللي تونس
:P

انا بقولج سر عيل
تصدقين احب غسال الهدوم !!
بس لا تقوليلي غسلي ماعين
جبدي تقلب تكرمين ..


و على طاري الحيا ..يا حلوه
اصلا احسه يحلي البنت ..ولا بنية بدون حيا تحسينها خريجة سجون
;p



مممممممممممممم
و على طاري العلامة
حتى انا عندي
شي مميز بي ينعرف من اول لقاء ;p



صج صج استكانة
قلبي عورني
لما شفت تعليقج
عند mellow
ترى القلوب شواهد
و شوفي ردي هناك :*


واذا تبين مساعدة بغسال الهدوم انا بالشوفة بس زهبي القلوفز ..لان يدمر الايد حتى لو بالغسالة لابد يحوشج شي
;p

***********************

الزين يقول...

مدري شقول

:)
لأن اسرارج بالنسبه لي مو اسرار

ساعات اندهش من نفسي
شكثر انا اعرفج

:*

وبتمين تستحين منه حتى بعد عشرين سنه
تدرين ليش
لأنج بتربيتج وفطرتج الصح فطرتي على الحيا
حتى من اقرب الناس

:)

مسا الخير
وحدي مشتطه على الوعد
بقوم اشوف شنو بلبس
لووووول

Nikon 8 يقول...

يا مسا الأسرار
لا تحاتين الفشل في الأمور الأخرى
باكر تتفوقين فيه
وما التعلم إلا من الفشل
عندنا وحده بالعايلة كانت تطلب من
صديقاتها وأهلها يسوون لها الكيك لأنها فاشلة فيه
والحين تعالي شوفيها
تبيع كب كيك ومزين بعد
:)

Reem يقول...

لول تصدقين ، هم أنا تضحكني كلمة " عياره " .. يمكن ليش دايماً أتذكر الوالده و إهي جاكه حركاتي و عيارتي لول ..

سرك الثالث كان موضوع يشغل بالي منذ فترة ، أفكر فيه طويلاً .. أول إستيقاظي ، و قبل النوم .. أفكر " نقدر ؟ " .. أحسه جداً صعب ، مع إنه سؤال عابر إنسألته .. بس مدة التفكير كانت طويلة ، و إستغربت لما قريت هذا البوح .. لأني طول اليوم كنت أفكر بالموضوع :)

و أشارككِ السر الخامس ، و أحياناً أغير الموضوع و أحاول ما أجاوب .. و أستغرب من ناس تصر على السؤال و معرفة الإجابة .. و الشي الأعجب إن الإجابة ما تفيدهم بشي ، مجرد فضول .. و للأسف أنا شخصية أحياناً كثيرة أخجل إني " أدقر " أحدهم .. فـ صرت أتجنب هالشخصيات كثر ما أقدر ..

ووو ..
أحب الهدوء حين يحتوي جنوناً جميلاً :)
يا زين التاج عالأميرات :*

Deema يقول...

وجه العاقل بتخفيف القاف هذا حكاية

حقوقي يقول...

خوش اسرار
جزا الله فيلسوف خير اللي خلانا نكتشف اسرارج :P

Najmah يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
panadool يقول...

بصراحة

وبدون مجامله

من أمتع البوستات اللى عن موضوع تاج السلطان


أهنيك عليها

وتحياتي

Goalzalez يقول...

احسن سر صراحه الاستقالة و السفر بس ما حددتي سفر وناسة و لا هجرة ؟؟

و خلج مستحية ترا البنية حلو عليها الحيا

و الله يعين الي يشتريليج هدوم و اذا انتي الله يعينج يعني نقدر نقول انج صحيه لدرجة انج اذا توصخ الشي ينقط

mellow يقول...

يا حلوج و يا حلو أسرارج

قلوبنا معاج و تدعي لج

لووووووووووووول ضحكني هالسر

(والملابس التي لا تريد ان تنظف بيدي ولا الغساله اتخلص منها برميها بسله القمامة التي بجانبي ،وان استمريت على هذه الحاله اعتقد ان)

ذكرتيني بحليمة بولند يوم تقول الصحون إلي مالي خلق أغسلهم أقطهم "تكرمين" بالزبالة

تعالي!!!

لا يكون إنتي حليمة بولند؟؟؟
إعتررررررررررررررفيييييييييييي

ARTFUL يقول...

فيلسوف
--------
اخوي الغالي

انا مالي شغل لا تدخلني بالسالفه وتطيح بيني وبين اختي

;D

انا ريال ماشي سيده

Blog 3amty يقول...

وأدي أعلق بس أخاف تبلشيني بالواجب :P

شـقــران يقول...

استكانتنا الغاااااالية


مساء زهور الإقحوان
مساك رضى من الرحمن
:)


ياحيالله استكانتنا الغالية
:)


للحين تستحين منه...لووول

أضحك الله سنك على هالسر العجيب
:))



بعدين فيه سر ماقلتيه؟؟؟





























تخافين من القطاوة
:)))

اذكر قلتي هالسر في أحد تدويناتك القديمة وإنتي طالعة من الكلية ولآ العتوي واقفلك عند الباب
:)))))))

صح أو أنا غلطان؟




وأسرارك جميلة ورقيقة كرقتك
:)

لكِ مني أجمل وأعذب تحايا المساء

شـقــران يقول...

تعديل إملائي
:))

كلمة :تبؤ...والصحيح: تبوء

الهمزة على الحصير...أقصد على السطر
;p


طبعا من باب الدعابة ولآ إنتي لغتك قوية وجميلة وسلسلة ماشاء الله تبارك الرحمن

esTeKaNa يقول...

فيلسوف
~~~~~~~~~~~
صباح الخير
يا هلا ويا مرحبا
:)
انت عطيتني الدرجة الكامله ضمنيا
:P
وافا يا اخي العزيز
لست ممن يهوى التلميح دون التصريح
ابدا...ما اقصدك انت وارتفل
وانت وهو اخواني عسى الله يحفظكم ويسعدكم يارب
:)

esTeKaNa يقول...

سلة ميوة
~~~~~~~~~~~~
صباح الميوة
:)
تصدقين؟
اول مرة احس واجب حلو
انعش البلوقات وحركها بعد طول ركود
:)

esTeKaNa يقول...

النور
~~~~~~~~~
ياهلا ويا مرحبا بالنور كله
:*
تصدقين؟
لما تبعدين بالأعمال المنزليه تكتشفين الجانب الآخر من نفسج
اكتشفت ان علاقتي قوية مع الغساله
وأني انهار اذا قعدت اصفط هدوم
والشي الأقل وطأه عندي غسال المواعين
:Pp
يا بعد قلبي يا النور
لا خلا ولا عدم
وتعليقي عند ميلو من القلب
وانتو اعلم بغلاتكم
:*

esTeKaNa يقول...

الزين
~~~~~~~~
يا صباح الزين يا زين
:**
انتي بالذات المفروض ما تقرين هالبوست
!!
باقي جدام عيونج اسرار؟
:p
بتم استحي عشر سنين؟
خوش ..بروح ابشره
:)))

esTeKaNa يقول...

Nikon 8
~~~~~~~~~~~~
صديقتي الجميلة
صباحك ورد وتفاؤل
:))
ايقن ان النجاح بدايته فشل
لذا ..فعندي أمل
والله كريم
:)

esTeKaNa يقول...

ريم
~~~~~~~
صباح الريم
:)
أتمنى ان يكتب لك الخير والافضل دائما
السر الثالث بالنسبه لي مرعب
!!
يراودني به احيانا امل ويقين بالنجاح
واحيان آخرى...رعب من مجرد التفكير بالفشل لو حصل
فلا أملك امام ذلك الا الدعاء ان يكتب لي الخير ويرضيني به
والرضاء بالشئ اهم ما فيه
:))
صديقتي الريم...حقق الله لك كل احلامك الجميلة وابعدك عن العيون الفضوليه ورزقك كل السعادة التي تستحقينها يارب

esTeKaNa يقول...

Deema
~~~~~~~~~~~~~
فعلا
:)
صباح الديمة

esTeKaNa يقول...

حقوقي
~~~~~~~
اي والله ماقصر
:)

esTeKaNa يقول...

panadool
~~~~~~~~~~~~~
صباح الخير
:)
شكرا لرقة مجاملتك
اخجلت اختك استكانة
:)

esTeKaNa يقول...

Goalzalez
~~~~~~~~~~~~~~
ياهلا ويا مرحبا
:)
السفر:
لو كان وناسه ما كان شغل بالي ولا تطلب الاستقاله،والهجرة...انا ابعد ما يكون عنها
:))
الله يكتب الخير للجميع يارب
وحياك الله

esTeKaNa يقول...

mellow
~~~~~~~~~~
طحتي علي؟









لووووووووووووووووول
تخيلي انا حليمة
وعندي بلوق
واااااي ما يلوق ما يلوق
:))
غاليه يا ميلو
عسى ربي يحفظج ويسعد قليبج يارب

esTeKaNa يقول...

ARTFUL
~~~~~~~~~~~
أنا أشهد
:p

esTeKaNa يقول...

Blog 3amty
~~~~~~~~~~~~~~~
تو ما نور المكان
:)
افا عليك اخذ راحتك
استكانة ما تبلش احد
:)

esTeKaNa يقول...

شقران
~~~~~~~~
يا صباح الرضا
وأقصى ماتتمنى قلوبنا تحقق الرضا
:)
ما شاء الله تبارك الرحمن
سبع سنوات في المدونة جعلت لا اسرار عندي
:))
ذاكرتك ممتازه تبارك الرحمن
نعم يا شقران اختك استكانة تعاني من فوبيا القطط
وهناك من يعتقد ان دلع بدلع
وهي والله فوبيا
:p

استر على ما واجهت وانا اخيتك
:)
تبؤ:
عندي مشكله ان من درسني رسخت في بالي ان المد سكون وعندما يكون هناك سكون ننظر للحرف السابق للسكون وعلامته وبناء عليه نحدد موقع الهمزه
ان كانت تجلس رجل على رجل فوق نبره
او تتربع على حصير
او تقف شامخة على ألف
:))
شكرا على التنبيه
ماقصرت يا بو راكان

شـقــران يقول...

استكانتنا الغالية

مساء الخزامى
:)

ولايهمك ففي الرايط أدناه ستجدين شرح عن الهمزة المتطرفة
:)

http://shagranq8.blogspot.com/2010/05/blog-post_21.html


لكِ مني أجمل وأعذب التحايا المسائية