الخميس، مايو 06، 2010

رسم وصور

أحيان:
أرى مشاعري مرسومه في داخلي بصور
أراها بعيون قلبي ....وأعلم أن لا يراها غيري
بماذا أشعر؟
.
.
.
.
(1)
في الزيارة الأولى لبيت العائلة الكبير،كنت العروس الجديدة الجالسه في منتصف الصالة يراقبها الجميع من رأسها حتى أخمص قدميها،يرحبون ويبتسمون ويناظرون ذاك الوجه الجديد،حتى الخدم...أراهم يطلون من جانب الباب الكبير
للحظة:
شعرت بأني أبراج الكويت
وللحظة أخرى تمنيت:
أن اضع يدي على وجهي واغطيه:
لاحد يطالعني انا استحيت



(2)
حين  يخسرفريق مانشستر يونايتد في احد المباريات
ويرتفع ادرينالين الشماته عند اخواني ليطفرونه
وتتكنسل الطلعه وتنعقد النونة عندنا
أشعر أني:
المدرب او اللاعب الذي تسبب بهذه الخسارة
!!





(3)
منذ زواجي وهن يتحلقن حولي،يثرثرن حول ازواجهن والرجال بصفة عامة،وتبدأ نصائح من نوعية :
ديري بالج
لا تعودينه
لا تقولين له
لا تدلعينه
ومنذ نبدأ في هذا الموال،أشعر :
بأني كوسا،يراد تفريغها من الداخل وحشووها بشئ جديد




(4)
حين تتصل امي كل صباح تسئلني ان كنت اعددت الافطار وغسلت الملابس
وتوصيني احيان بنصائح بديهيه فطرية لا يختلف بها اثنان أشعر أني:
فتاة الأدغال والمراعي التي دخلت المدينة
!!




(5)
حين أكلف بالعمل منذ الصباح حتى ساعات العصر الأولى،ومن ثم يكون هناك ضغط في حياتي الاجتماعية ،وطلبات اسرتي واحبائي أشعر أني:
 نيللي في احد تلك الفوازير القديمة التي كنت اعشقها حين يمسكها كل شخص من طرف ويشد وهي تغني:
لا ما تشدش



(6)
حين أخرجت البارحة كيكة هشه لذيذه من الفرن ،وسمعت صوته يقول الله
شعرت للحظة ان اتمنى :
لو اضع هذه الكيكة في منتصف الصالة و أصفق وأيبب لانجازي البسيط
رغم اني ماعرف ايبب
!!




(7)
صباحا:تتلبسني شخصية جدية قيادية جادة بالعمل
ظهرا:أخلع هذه الشخصية عند باب البيت لأدخل بنت لا علاقه بها بالحياة والعمل
ومساءا:أغير مع ملابسي شخصيتي لسيده صغيره دخلت للتو حياة التوجب والمسايير
وأشعر أني:
.مصابة بإنفصام الشخصية


(8)
ترينا الحياة شخصيات كثيرة، وفي داخل كل منهم عقل وشخصية وآمل وطموح،احيانا كثير من الاشخاص حين أثرثر معهم أشعر بشئ غريب:
اني أحدب نوتردام
ما العلاقة؟
العلاقه ان أسقفهم واطية وان راسي احيان يلامس السقف فأكون مظطره أن اكون احدبه
وهل احدبه هي مؤنث احدب ..ربما
:))



(9)
عندما اسرق من الوقت وقت لها لا اندم ابدا
نظرتها للحياة....إيمانها...صبرها ...ويقينها يجعلني أرجع بعد كل لقاء وأنا اشعر بأني:
فراشة
:)





(10)
حين يخرجنا المزاج بعد منتصف الليل لمركز سلطان شرق،استمتع برؤية المباني المنيرة ،الشوارع الخالية،والناس الرايقة
البحر...وانعكاسات اضواء الابراج عليه،اشعر بأني :
أتمنى لو أفتح يدي لأضم الكويت كلها لقلبي وأربت على راسها المتعب
!!
في تلك الفتره لا شعوريا تكون نبرة صوتي هادئة اكثر من المعتاد فيسئلني:
اشفيج تساسريني؟
واضحك:
احس الكويت نايمة ما نبي نقعدها
:)
.
.
.
بماتشعرون؟

هناك 62 تعليقًا:

جبريت يقول...

صباح السكر بالشاي المنعنع


اولا تعليق على كلمة احدبه واحدب المؤنث لكلمة احدب هي محدودبه جائت على التخفيف لتأنيثها

اما عن خيالاتج والصور التي تتصورينها فهذا شيء طبيعي من الاساليب التي يستخدمها العقل لينفس عن شيء مل منه فيعطيه طابع يرتاح له

وعندما تتخيلين انك فراشه فأنتي فراشه نعم تأتين وترحلين وتعلقينا ننتظر الجديد منج

ودامت فتاة المراعي لوووول

دمتي بود ايتها السيده الصغيره

جبريت يقول...

صباح السكر بالشاي المنعنع


اولا تعليق على كلمة احدبه واحدب المؤنث لكلمة احدب هي محدودبه جائت على التخفيف لتأنيثها

اما عن خيالاتج والصور التي تتصورينها فهذا شيء طبيعي من الاساليب التي يستخدمها العقل لينفس عن شيء مل منه فيعطيه طابع يرتاح له

وعندما تتخيلين انك فراشه فأنتي فراشه نعم تأتين وترحلين وتعلقينا ننتظر الجديد منج

ودامت فتاة المراعي لوووول

دمتي بود ايتها السيده الصغيره

Barrak يقول...

صارلي يومين اقرا بوستات ومدونات

اليوم بس ابتسمت
خصوصا سالفة اليباب

Arweena يقول...

زاحمني إحساسٌ مختلف جداً ؛
.
.

جميلة ٌ أنتي ~

esTeKaNa يقول...

جبريت
~~~~~~~~
يا صباح اللغة الجميلة
شكرا..لمرورك ورقة تعليقك
سلامي الخاص للوالده
الله يحفظها ويسعدها ويبلغها فيكم جميعا
:)

esTeKaNa يقول...

barrak
~~~~~~~~~
ياهلا ويا مرحبا بأبا عبدالله
:)
الله يحفظك ويديك عليك ابتساماتك
اليباب:
نوع من انواع التعبير عن الفرح
احيان:
اتمنى لو اجيده
:P

esTeKaNa يقول...

Arweena
~~~~~~~~~~~~
وما الجمال الا قليل مما عندكم
.
.
حياج الله
:)

M يقول...

جميل! مزيج بديع من المشاعر والأحاسيس والتجارب والصُور صيغت بصورة عفوية حلوة، هكذا أحس.

أكثر ما لامس قلبي هو تشبيهك الأخير لموطني. ذكرتني بمقولة ل"عادل إمام" في أحد أفلامه، أقتبسها أنا بتصرف هنا لأقول صادقا: أنا لست من عشاقها في الليل فقط، أنا عاشق لوطني الكويت في كل حين.

بارك الله لكما وإن شاء الله بالرفاء والبنين...

chandal/danchal!! يقول...

اشعر بحنين لايام نيللي

كنت كل ليلة انام عند عمتي رحمة الله عليها وتحطلي فوازير نيللي فريش من القاهرة باشرطة (فيديو صغير)... ترى يعتبر احفورة فنية

:)

تنام والككاوة بحلجها وتوزع علينا قطع من الككاو اللي ادمنته بالهحزة



بس اكيد ما لحقتي على فوازير تومبُكَة وعروستي!

شكلج حدج فوازير الخاطبة
:))))



آه على هالايام... استغفر الله ساعات ودي وانا رادة من الدوام الاقيها تنطرني عالغدا!

Sami يقول...

اسمتعت :))

~ هند ~ يقول...

بس أقرا وأتبوسم
:*

Deema يقول...

سكر مرشوش بطبق منقوش إلعبوا مع بعض ما تتخانقوش
:)

ebtsamh يقول...

ضحكتيني اضحك الله سنك :)

عين بغزي يقول...

لا ماتشدش
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

اما بخصوص المانشستر يوناتيد الفريق مر بحاله غريبه وان شاء الله يرجع لمستواه

اضحك الله قلبج حجيه استكانه

violinist_q8 يقول...

بما تشعرون ؟
* أمل بوجود تدوينة جديده
* الحمدلله ان مومشجع لبرشلونا جماهيرهم غريبه جد جد غريبه :)
*بالنسبة للرقم 3 اتمنى اقص لسانهم هالنوعيه اهم خراب البيوت واساس العين والحسد
*تأنيث احدب مو حدباء ؟::)
شنو جمع حليب ؟ :P
* الكويت باليل اجمل ماتكون وخصوصا عند شرق وسوق المباركيه لكن تغيير ليتات الشوارع للون الاصفر يحسس بالكآبه

بحفظ الرحمن

حقوقي يقول...

صور رائعة ..
مضحكة أحيانا .. واقعية أحيان كثيرة


كثيرا ما يحدث معي مثل تلك الصورة


(8)
ترينا الحياة شخصيات كثيرة، وفي داخل كل منهم عقل وشخصية وآمل وطموح،احيانا كثير من الاشخاص حين أثرثر معهم أشعر بشئ غريب:
اني أحدب نوتردام
ما العلاقة؟
العلاقه ان أسقفهم واطية وان راسي احيان يلامس السقف فأكون مظطره أن اكون احدبه
وهل احدبه هي مؤنث احدب ..ربما
:))

-------


أحيان كثيرة أضطر أحودب :)
هذي الدنيا لازم نساير الناس


شكرا استكانة
بوست رائع
عساج عالقوة

سبمبوت يقول...

أشعر انك لذيذة ورائقة وجميلة وسعيدة
في هذا البوست رضا واضح عن القرار واقتناع تام بالمصير وذلك الحس زكي الرائحة انك فزت بشيء نادر

يجعل ربي صوتك دوما نابض بهذا الشيء الذي لا اسم له

فريج سعود يقول...

متزوجة مانشستراوي ؟

والله كبرتي بعيني اكثر

بنت أحمد يقول...

أشعر أنني شمعة تذوب لتضيء لمن حولها الطريق

هذه الشمعة خائفةً جداً أن يكون نتيجة طيبة قلبها الزائدة أن ترمى وتستبدل بمصباح يعمل بالكهرباء

:(

مقتطفااااااااااتتك راااااااائعة

حياة سعيدة أتمناها لكـ

الخيلاء يقول...

حين تتصل امي كل صباح تسئلني ان كنت اعددت الافطار وغسلت الملابس
وتوصيني احيان بنصائح بديهيه فطرية لا يختلف بها اثنان أشعر أني:
فتاة الأدغال والمراعي التي دخلت المدينة


هههههه مت من الضحك على هالمقطع صج ليش الامهات لما نستلم مسؤوليه يحسسونا جنه اول مره و جنه تونا انعرف الدنيا مع ان هالاشياء نسويها بشكل يومي و اعتيادي ..

وحشتي قلبي يا استكانه

اما بالنسبه لباجي افقرات فهذي الدنيا كل مرحله لها شطتها و مواجيبها و التزاماتها :)
وهذي متعه الحياه

coïncidence يقول...

حبيت البوست
خفيف عالقلب وحلو :)

سلة ميوّة يقول...

اشعر بسعادة لعودتك:)


كوني بحب

Hope يقول...

صباح الخير يا احلى استكانه

"بماتشعرون؟"

امممممممممم

اول شي انا سعيدة لأني قمت القى بوست يديد في بلوق استكانه كل ما اسير عليه

احس بالراحه لما اقرى كلامج.. لان في احد مثلي .. في احد يفكر بنفس الطريقة اللي افكر فيها..

احس اني بيوم من الايام كنت مثل الورده البيضه اللي ظليت اتمقل فيها مده طويلةاليوم


احس اني الحين مو انا
I feel like I'm I'm growing up & changing a bit, 7 I'm afraid that one day, I will no longer B daddy's lil girl :[

I'm afraid cuz I'm experiencing sth new.. not being the best.. not acting the way I always did.. But I feel confident that I'll B ME again.. very soon InShallah =]

دمتِ في حفظ الرحمن

ray يقول...

:)

ضحكتيني على تشبيه الكوسة

وايد صح!

ابو عبدالملك يقول...

للتذكير فقط

هناك شخص يستخدم نكي للرد على المدونات
فاذا وصلك رد من ابوعبدالملك وفيه شتم وسب فأعلم انه لست انا

candle يقول...

سكنونتي الجميلة :)

(٢) أفهمج فيما يخص تعصب الرجال حول فرقهم
(٥)واااي احب هالفوازير وايد يحطونها ليلة العيد في الفضائية المصريه
(٦) أنا لو مكانج يببت لأنه فعلا انجاز خطير
(٨) مممممممم والله أعلم : حدباء ،، صح؟

7osen يقول...

كلام جميل يشبه استكانة


فعلا اشتقنا لهذه البوستات

ميمة السبيت يقول...

** الله ذكرتيني بمركز سلكان شرق اللي مايحلا إلا على ال 2 أو 3 الفير

استانسي فيه ترى من يشرف ولي العهد ماكو طلعات جذي

عسى الله يهنيج و يسعدج

الحــــر يقول...

:)

هذا كان شكل ويهي وانا اقرا البوست

Fahad Al Askr يقول...

مؤنث احدب هو حدباء

SheLLoO يقول...

أحس إن البوست هاااادي وسمح ;)

نستانس لما تكتبين ;*

الله يعطيج نية إدخال السرور على قلوب المسلمين ويحفظج :)

Sn3a يقول...

شنو نحس
نحس احنا بقمه السعاده والرضى لانج مرتاحه وربي مباركلج بحياتج

تصدقين اخيتي
انا ادري انج من زمان فطينه
لكن تفوقتي على نفسج لما قارنتي الحاله باحدب نوتردام
وشلون ان في ناس سقفهم منخفض



حبيت كل تشبيه
اهم شي فتاة الادغال
ضحكتيني


منو بطل الفرن؟
انتي؟
انا اسوي الكيك ممكن
لكن الفرن مو انا اشبه لو شيصير

الحارث بن همّام يقول...

ماشاللللله خوووش موضوع واسلوبج رائع الله يحفظج يا استكانة.. والمدونة بشكل عام حدها عجيبة

حسافة تطوفج مسابقة الجليس حق أفضل مقال.. عندهم خوش جوائز واتوقع لو تدشين تفوزين لأن قلمج وايد حلو وراقي
بس دشي موقعهم ودزيلهم المقالة
jalees.com

تحياتي :)

Super Sara يقول...

الله عليج يا استكانة
لم تفقدي أبداً " لياقتج " في الكتابة

ما زالت أحرفك رشيقة
و معانيكِ ممشوقة و رائعة

نشعـر بكل ما هو جميل
بكل ما نثرتيه ..

أعجبتني كثيراً ( لا ما تشدش ) لسان حالي يقول .. اي والله اي والله :)

رائـعة أنتِ.. هذا ما نشعر به

دمتِ بـخير و سعادة و رضا
:)

:

fatto يقول...

رقم 1 2 3 4 و 7 موتوني من الضحك :) عجبني هالبوست :) وطبعا كل بوستاتج مو بس هذا :p

مستعدة يقول...

بماذا أشعر..

من الشطة ناديت أمي قريت عليها الموضوع :)

روعة :)

Antonio يقول...

السيده استكانه :)

شعرنا بصدق ما كتبتي مشاعر نلبسها ونحسها جميعا :) جميله هي المقتطفات السريعه والاجمل بساطة التعبير الواضح فيها :)

انا من عشاق الليل وخاصة مركز سلطان شرق بعد منتصف الليل فعلا الكويت نائما حتى بالسيارة الواحد يستحي يدوس عشان لا يقعدها ...

الله يخليج لنا ياكويت انتي وحبايبنا

سعيد بعودتك بعد غياب بسيط :)

دمتي بالف خير

الجودي يقول...

بارك الله لكم وبارك عليكم و جمع بينكم في خير

ولو إنها متأخره

بوستج حلو فرحت لج حسيته مليان بالمشاعر الجديده و التجارب

استمتعي عزيزتي بكل دقيقه من هالأيام

:)

esTeKaNa يقول...

M
~~~~~
في صباح الغبار البائس
نظرت للنافذة الغرفة وقرأت ردك:
نحبها في كل حين
وحبها في الغبار هو المحك الحقيقي للحب هذه الايام
:))
يا مرحب يا مرحب
نورتو استكانة الله يحفظك ويسعدك يارب

esTeKaNa يقول...

chandal/danchal
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
هلا بالطش والرش
:*
تدرين من الناس المحظوظين؟
اللي عندهم ذكريات يعيشون لها
يذكرونها
ويتنطعون فيها مثل ما كانت عمتج الله يرحمها تتنطع بالكاكوه
:)
الله يرحمها وعساها بجنات النعيم
عسى سميتي عليها ؟

esTeKaNa يقول...

Sami
~~~~~~
الساعة المباركة
:)








هند
~~~~~~
عسى دايم
:)







Deema
~~~~~~~~~
looool
ابتسامة بعرض الكويت مرتسمة على وجهي وانا اقرأ تعليقك السكري

:)

esTeKaNa يقول...

عين بغزي
~~~~~~~~~~~~
عدم رجوعه لمستواه ليس في صالحي ابدا
يارب
يارب
يارب
يرجع لمستواه
:Pp~
حياك الله يا عين بغزي

esTeKaNa يقول...

violinist_q8
~~~~~~~~~~~~~~~
الجمع هو:
Sحليب
:pP~
يا هلا ويا مرحبا بأخي العزيز
احفظ الود لكل من يعلق عند استكانة
ولكن حضرتك ممن لهم باع طويل في قرائتي عبر السنين لذا فوجودك يفرحنا دائما
الله يحفظك ويسعدك
:)
وفعلا لفتت نظري على الليتات الصفراء
لابد ان نقدم طلب بتغييرها
:)

esTeKaNa يقول...

ebtsamh
~~~~~~~~~~~~~
عذرا
اخطئت بالترتيب
:)
الله يديم ابتساماته عليك

esTeKaNa يقول...

سبمبوت
~~~~~~~~~
هل تعرفين إحساسك حين تكونين امام قطعة حلوى لذيذه جدا وصغيرة جدا؟
تكونين بأقصى حاجتك لتذوقها
وبخوف كبير من اختفائها كلها بقضمة
!!
لذا فأنتي تقطعينها لقطع صغيرة
تتلذذين فيها بنشوى
قطعه ..قطعة
.
.
.
هذا هو إحساسي وأنا أقرا تعليقك انتي بالذات
اقرأ كل كلمة على حده
وابتسم
واتلذذ
بشئ ما لا اسم له
نفهمه انا وانتي فقط مابين سطور كلماتنا وتعليقاتنا
:)
شكرا سمبموت
من اقصى قلبي
كنتي هنا دوما ..تبتسمين وتؤكدين لي ان القادم اجمل
وكان اجمل
:*

esTeKaNa يقول...

حقوقي
~~~~~~~~
ياهلا ويا مرحبا بالحقوقي
للحقوقيين منزلة خاصة لدى استكانة
الله يحفظك ويفتح عليك يارب
:)
القدرة على التأقلم مع كافة الاسقف الواطية والعاليه قدرة رهيبة لا يقدر عليها اي احد
فقط ..الصبورين مالكين الذكاء الاجتماعي هم من لهم القدرة على ذلك
:)
رفع الله سقفك ومقدارك يارب
وحياك الله

:)

esTeKaNa يقول...

حقوقي
~~~~~~~~
ياهلا ويا مرحبا بالحقوقي
للحقوقيين منزلة خاصة لدى استكانة
الله يحفظك ويفتح عليك يارب
:)
القدرة على التأقلم مع كافة الاسقف الواطية والعاليه قدرة رهيبة لا يقدر عليها اي احد
فقط ..الصبورين مالكين الذكاء الاجتماعي هم من لهم القدرة على ذلك
:)
رفع الله سقفك ومقدارك يارب
وحياك الله

:)

esTeKaNa يقول...

فريج سعود
~~~~~~~~~~~~
أحرجتني
:)
كنت اود البوح لك بأحد الاسباب غير المعلنه لعدم نجاحهم هذه السنة












انا صايرة ادعي لهم
والظاهر...شورت فيهم
:P

esTeKaNa يقول...

بنت أحمد
~~~~~~~~~~~
إياك والخوف من طيبة قلبك
لأنها وإن ضاعت بين البشر
فمستحيل...ان يضيعها رب البشر
كوني على ثقه من ذلك ويقين
:)
الله يحفظك ويسعد قلبك يارب

esTeKaNa يقول...

الخيلاء
~~~~~~~~~
صديقتي الجميلة دائما
.
.
أتوق لجلسه مسائيه في ربوع المسنجر حيث كنا نثرثر انا وانتي ونكتشف بنهاية كل سالفه انني انا انتي
وانتي انا
:)
يارب تكونين بخير
انتي ..وووالدتك الرائعه ..واسرتك الكريمة
وبانتظار اخبارك في العمل واخر مشاريع الدراسة

.
.
قد اكون منشغله جدا
ولكن قلبي لا ينساك ابدا
:)
الله يحفظك ويسعدك يارب

esTeKaNa يقول...

coïncidence
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
حبتج العافية
حياج الله
:)






سلة ميوة
~~~~~~~~~~~
وأشعر بفرح لوجودك حولي
حياج الله
:)







Hope
~~~~~~~~~~~
صباحك ورد وياسمين
:)
واشعر بأني سعيده حين اجد لمشاعري انعكاس في عيون كلماتك وفي نظرات احساسك
!!
احس اني مو انا
:
حين تتغير ردود افعالي اتجاه الأشياء والأشخاص
حين تصبح اشياء كثيرة مهمه..لا تحمل اي اهميه
حين أشعر فجأة بثقل المسؤولية..انا التي كنت خالية من أي مسؤولية
حين يتصرف معي ابي كفتاة عاقل بالغة..وانا في داخلي ما زلت ابنته المدلله
!!
حين اشعر بأني انا لست انا
اعيش بحالة فقدان للأمن والخوف من كل شئ
فأعود لأشيائي التي احبها
اشخاصي الذين اعرفهم منذ زمن
وصوري القديمة
لأذكر نفسي ما زلت انا انا
ولكني ..بدأت بمرحلة النضج والتغير
سأكون انا وآخر
انا والعديد من التغيرات الايجابيه والجميلة
أنا ..وتجارب اخرى انضج واكبر
:)))
كتبت لج بوست خاص
بس لان انا مو انا
تخوف وايد
.
.
الله يحفظك ويسعد قلبك يارب
:*

esTeKaNa يقول...

ray
~~~~~~~
تعليقك يونسني
ببساطة اشعر بأنك تستوعبين شكل راسي حين يكون كوسى
ومحفورة لتحشى بشئ اخر
:)






ابو عبدالملك
~~~~~~~~~~~~~~~
شكرا للتنبيه
ما تقصر
:)







candle
~~~~~~~~~~~~
يا هلا بشمعة الجلاس
:)
شكرا لتقديرك انجازي
:P
حسب كلام الشيخ فهد العسكر:
حدباء
:)

esTeKaNa يقول...

7OSEN
~~~~~~~~~
اخجلتم استكانة
:)
الله يسعد كل ايامك يارب






ميمة السبيت
~~~~~~~~~~~~~~
لا توصين حريص
:p
اجمعين يا رب






الحر
~~~~~~~
يارب دايم

:)

esTeKaNa يقول...

فهد العسكر
~~~~~~~~~~~
شكرا




SheLLoO
~~~~~~~~~~~~~~
يا مسا الهدؤ والسماحة
:)
راقت لي تلك النية
يارب اجعلنا من تجار النوايا فنكسب في كل شئ اجر عظيم
شكرا يا صديقتي
:*

esTeKaNa يقول...

Sn3a
~~~~~~~
أختي الجميلة:
اشعر بالسعادة لأن هناك قلوب نقية كقلبك تعيش احساسي وتدعي لي بالخير
يارب...يحفظك ويرزقك اجمل من كل ما تتمنين
:*
تصدقين انا فتحت الفرن
!!
اعتقد ما بقى دعاء
ولا آية
وبسم الله بسم الله
وطلعت الكيكة مع ابتسامة عريضة بكبر الكويت
وبعد ذلك بدأت مرحلةالاعلان عن هذا الانجاز الكبير ما بقى احد بالكويت ما دزيت له صورتي ويا الفرن والكيك
تحسين مسويه قوزي مو كيكة
:p

esTeKaNa يقول...

fatto
~~~~~~~~
يا بختي والله
حياج الله نورتي هالمكان
:)



مستعدة
~~~~~~~~~
تبارك البلوق كله بزيارتج انتي والوالده
عسى ربي يحفظكم ويسعدكم يارب
:)

esTeKaNa يقول...

الحارث بن همّام
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ياهلا ويا مرحبا بأخي العزيز الحارث
يارب تكون دائما بخير
وشكرا على اطرائك واقتراحك
:)

esTeKaNa يقول...

Super Sara
~~~~~~~~~~~~~~~
صديقتي السوبر سارة
:)
اشك احيانا بلياقه كلماتي
واشعر بتردد كبير قبل ان انثر احساسي
!!
كلماتك كانت مؤكد ودافع جميل لي
شكرا لرقة وجودك
الله يحفظك ويسعدك دوم مثلما اسعدتي قلب استكانة
:)

esTeKaNa يقول...

Antonio
~~~~~~~~~~~~~
أخي العزيز:
احساسك بكلماتي تثير الفرح بقلبي
الله يحفظك ويسعدك
.
.
اما بالنسبه لسرعه السياره ليلا
فإن كنت تظن ان من يدوس بالسياره ممكن يقعد الكويت
فأحب ابشرك :
ترا احنا اللي نقعدها كل ليله
:))
الله يحفظ لنا ديرتنا يارب

she is me يقول...

بماذا أشعر؟؟؟
مؤكد.. الجمال
الصفاء

الله عليج .. دائما تأخذيني إلى عوالم أخرى أسمتع فيها ..حتى أخر رشفة

Diamonda يقول...

lOOOOL
I lIKE IT (Y);)

diamonda يقول...

http://www.4shared.com/audio/W3ek8UKS/Mix-_3abdu.html

Ehdaa2 ;p
I Know Ra7 Ya3jbech! ;*