الأربعاء، أكتوبر 28، 2009

الحكم بعد المداولة

ما الحل اذا علقت في بالك كلمات معينه؟
الحل ان تكتبها وترتاح من طنينها في بالك طوال اليوم
.
.
.
تقول ام كلثوم:
فكروني إزاي؟
هوا انا نسيتك
!!
فيميل راسي ميلتين،يرتفع كتف واحد مستنكر و وارد عليها:
وأنا لي نسيت الحمد ويش اصلي بو؟
.
.
أحب سؤال أم كلثوم الاستنكاري:
هوا انا نسيتك؟
كيف يذكرونها به وهو يسكنها،يعيش بها ،بكل تفاصيلها،وبكل لحظاتها
يذكرونها فتبتسم لهم وتغني له:
هوا انا نسيتك؟
!
واذا نسينا الحمد ويش نصلي بو...احب كلمة بو
بو
مو حلوة؟
:)
.
.
.
أم كلثوم حكيمه تقول في موضع آخر:
وعايزنا نرجع زي زمااان
قول للزمان ارجع يا زمان
وهات لي قلب لاحن ولا حب
.
.
فعلا...تريد ان ترجع مثل ما كنت...تعيد دوران الساعه...تغير ملامح الوقت...تغير مشاعر نفسك وحياتك؟
عيل قول للزمان ارجع يا زمان
:P
.
.
أشعر احيانا اني لم اكن لأعيش في هذا الزمن ولا هذا المكان،انا فتاه دارت فيها آلة الزمن،فألقتها فجأة هنا
.
.
.
الآن انا اتخيل عيون كل من كتب تعليق في البوست السابق ويقرأهذا البوست ويقول:
حمدلله والشكر...يالله الثبات ...استخفت هالبنت
:)
لا لم استخف
لكني في حالة انبهار من الإيميلات والردود والمشاعر الصادقة
من الصبح وانا في حالة توهان في الدوام غير قادره على استيعاب كل هذا
ياربي
شسوي؟
اطلع من الشاشه ألم الزين ونورا؟
اطلع جذعي فأقبل راس كل من علق بصدق كل الدنيا؟
أمد يدي فأصافح بحراره كل من كتب هنا تعليق؟
مع العلم اني لا اصافح رجال حجرين حجرين
:P
شكرا من القلب لكل من كتب تعليق في البوست السابق
وشكرا من أعمق نقطة في سرداب قلبي لكل من فكر باستكانة كإنسانه لها حياتها مشاعرها وقراراتها وامورها الخاصة
ومهم ان تكون سعيده
ووعد:
لكل من دون لي كلمة صادقة
بإذن الرحمن سيكون هناك شي يرضيني ويرضيكم
:)
كتبت البوست سريعا قبل الانتهاء من عملي لسبب:
سأنشغل..ولن اكون قادرة على التركيز طالما اني لم اكتب للجميع رد هنا
فعذرا...لكل من لم استطع ان ارد عليه بصورة خاصه سواء بتعليق او بإيميل
.
.
.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مادري ليش حسيت بصفق
:P

هناك 21 تعليقًا:

جبريت يقول...

ههههههههههههههه

انا ما عجبني الا مادري ليش بتصفقين انا ياي بقول حكم حكم يا ست استكانه عظمه على عظمه -بس على النكهه المصريه-

قطي صوبي من الشغل الي عندج انا فاضي بالدوام ما من شي عادي اتمشى بين الاقسام اشوفهم مشغولين الا احنا بالموارد البشريه خالصين شغلنا ودازين غياباتهم وخصوماتهم وحركاتهم

نون النساء يقول...

والله لسان الحال يقوم في البوست


أنساااك
ده كلاام
أنسااك يا سلاام

مهو ده اللي مش ممكن أبداً



إي يبه إي
كده
عيل شلون




وحطيي في بالج ان القضاء بالكويت عادل
فاا لازم الحكم بعد المداولة
يطلع أناسه

أتيت متاخرة يقول...

شصاير ؟؟!!!
شالقصة استكانة ؟ ما فهمت شي من البوست
حسيت روحي متنحة ومفهيه

احساس ما احبه أني ما اكون فاهمة

خارج التغطية
آحب أم كلثوم لما تغني

ازاي ازاي ازاي
اوصف لك يا حبيبي ازاي
قبل ما اشوفك كنت ازاي
يا حبيبي
تيرارارا

Najmah يقول...

استكااااااااانة
شسالفة شسالفة
انا مافهمت شي
ومو قاعدة افهم شي
:(

ARTFUL يقول...

ذكرتيني بختام المباريات قبل

من استاد محمد الحمد معلقكم حمد بو حمد

على الحب والمحبة التقينا وعلى الحب والمحبة نلتقي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دا تا تراتا دا لا لالاااااااا داااا تالاالا الا لااااااا

;p

وعلى فكرة الحكيم المؤلف مرسي جميل مهو ام كلثوم

;p

esTeKaNa يقول...

يا مسا الغيم وتباشير المطر
:)
هههههههه
اعتقد اني احتاج اشرح البوست
اذن تفضلو معاي المذكرة التفسيريه للبوست:
أولا:اغاني ام كلثوم المذكورة معلقه في بالي من جم يوم فكتبتها عشان تروح مني
ثانيا:
ما زلت في نشوة غريبه من قريت تعليقات البوست اللي طاف وايميلاتكم
ثالثا:
تعليقا على البوست السابق قررت ان في حل يرضيني ويرضيكم
:)
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:P

Najmah يقول...

وشنو اهوا الحل؟

وراح يراضي النجوم الزعلانة؟

lilly يقول...

وعايزنا نرجع زي زمااان
قول للزمان ارجع يا زمان

ماتبشـــر بالخير هالأغنيه :p

أنشالله توصلين حق حل يرضــــــج أولا ويرضي اللي يحبونج ثانيا

ناطرين القرار على أحر من الجمر :p

Hope يقول...

جك جك جك جك
صفقه حق استكانتنا
=p

بانتظار الحل اللي راح يرضي الكل

think so very well.. b4 deciding =p
think of those who check ur blog everynow 'n then .. hoping that u'll post sth new .. hoping to hear from u =]
whatever ur decision is, we'll support it
remember Sis that ur so dear & u'll B missed

ARTFUL يقول...

ما تنلامين

من قدج أهنيج على حب الناس لج

عسى الله يتمم ويسعدج دنيا وآخره بس لا تشوفين نفسج علينا

;p

وناطرين الحل

غير معرف يقول...

استكانه انزين قولي شنو قررتي

وهل قرارج راح ينصف

اللي يدخلون ويقرون بصمت

<_<

Reem يقول...

قريت قرارج الأخير ، و كنت بعدني ما خلصت كمية الإمتحان ..

ما قدرت أرد ، لأني بالضبط ماكنت أدري شنو بقول .. غير إنه هالشعور فعلاً غريب ، و يراودني من فتره للثانيه ..

بس تظلين غالية علينا يا إستكانة ، و ما يهون علينا هالمكان و لا مشاعرنا اللي عشناها بين حروفج ..

عموماً الإحساس اللي وصلني إنج مرتاحه و سعيدة ، فـ سيري و نحن من ورائك لول ..

عسى بـ هالحل اليديد خيرة إن شاء الله لج و لنا ..

و أنساك ؟
ده كلام !
أنساك ...
يا سلام ~

SHOOSH يقول...

ما اعرف اسمع ام كلثوم مادري ليش

اذني مو مدربه على صوتها

ikhalifa يقول...

حميد الشاعري من قعدت الصبح و هو يغني في راسي

اهداء
http://www.youtube.com/watch?v=-JSAuVGrjHs

:)

chandal/danchal!! يقول...

لوووووووووووووووول آرتفل
.
.
.

استكانة

خابرتها: هات لي قلب لا داب ولا حب

حن من وين طلعت!؟

:p


وكمان بتقول

أهواك في قربك وف بعدك واشتاق لوصلك وارضى جفاك

وان غبت احافظ على عهدك وافضل على ودي وياك

يورد على خاطري كل اللي بينا اتقال

ويعيش معاك فكري مهما غيابك طال

واحشني وانت قصاد عيني

واحشني وانت قصاد عيني

وشاغلني وانت بعيد... وانت بعيد بعيد.. بعيد عني



ابي ام علي بنجيب محفوظ!

Enter-Q8 يقول...

انا مو قاعد اصفق
رحت شغلت اغنية ام كلثوم سيده
و لما انتهي البوست
قلت
عزمه على عزمة يا ست

عفية استكانه
اخوك الرجل المتحجر

|:| DUBAI |:| يقول...

استكانو

انيبلج سليمان القصار؟

قولي أنتي بس

!!

خخخخخخ

Common_Sense يقول...

توني اقرا البوست اللي طاف ما مداني اقراه الفترة اللي طافت وياريت انعرف الحل :)

مـي يقول...

صباح الورد

صباح العسل

صباح المطر

الله يشرح صدرج بالعافية..


:)

aL-NooR . يقول...

عندي وايد كلام بقوله
بس ..مادري
سو
بقولج شي الناس اللي تحبج ..بتعذرج ..مهما كان قرارج ..آخر شي يصب بصلحتج انت !! ..بعديـــن احنا ..فكري بأولوياتج و رتبيهم .. صج احنا نحبج و نحب نكون قراب منج ..بس اللي يحبج بيعذرج بكل شي ممكن تسوينه لان بالنهاية هالشي يريح استكانه و لان يريح استكانه يريحنا لانه انحبها ..لان
تظل استكانه غالية مهما بعدت وخذت مساحة خاصة من حقها !!و هاذي خصوصياتها ..و ارد اقول انتي عزيزة على قلبي ولا انها مطنشتني بس قتلج الغالي اصله غالي والزين يفرض نفسه
;*

بس لا تباعدين

صبحج الله بالنور و البنور ..و سما زرقا ..و غيووووووووم ..و رذاذ


***********************

EngineRaa يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.