الثلاثاء، أغسطس 25، 2009

بوست مؤقت

شنو إحساسه لو أوقف الحين وأمسك طرفين الغتره وأربطهم على رقبته واسويها فينوكه وأزنطه واقوله :
بس
بس
بس
بس
!!
الله يرضى اسهر الليل اكتب موضوع صعب صعب صعب و يوقف لمده اسبوع على :
شيلي إن حطي لأن
شيلي لكن حطي ثم ان
شيلي حيث..حطي حيث أن
!!
وليش اذا كتبت شي زين قال أنا قايلها
واذا شي ماعرفه قال اهي كتبت
!!
وبعدين
الله يرضى اغير واعدل وبعدين نفس الشخص اللي قالي عدلي يشوف الاوراق
يحك راسه
تفتر عينه
بعدين يقولي:
منو قال نسوي جذي
!!
البارحة لما طلع عيني لي بعد الدوام ،وقمت بس امشي وايمع اوراق معدله كدليل اثبات منو قالي اعدلهم
شافهم
سكت
خمر
وانا اوريه واكلمه موطيه صوتي عشان ما افشله جدام المجتمع
بعطيه فرصه يتذكر منو قالي اعدلهم
تدرون شنو قال؟
قالي:
تصدقين انا مادري شفيني مو قادرة اركز الظاهر السكر نازل
إي صح
!!
شنو صح انا مو مركز يعني؟
لا مركز مركز بس سكرك نازل
:P
يمه ياربي يا حبيبي انا خايفه اصير مينونة ترا
بالي طويل ،اهو يمي يتكلم الحين وانا افكر:
ماذا لو طقيت كلك على هالخشم
وسويت بلوك
ومن ثم ديليت
يختفي؟
!!
!!
ليش ما اقدر اسوي بلوك وديليت ويختفون
الحين اهو ...واهي...والناس كلهم يدرون انا شفيني؟
انا راسي مفتر من شي(ن )فيني
لازم ماابتسم واتعسر وانزر بالناس؟
!!
طبعا اهو جبالي عباله قاعده اكتب الكتاب
بس مو قادره اشوفه
هذي المرحله غريبه لما تعصب لدرجة مو قادر تشوفه
!!
ليش انا الحين قاعده مبتسمه ومسيطرة على الوضع وفوق راسي غيمه وويه معصب
.
.
.
انا معصب
بس :
اللهم اني صائم
:)
.
.
.
شسوي؟
اخلي يوقع على كل كلمه يقولها لي؟
اسجل ؟ امشي معاي شريط تسجيل اسجل كلامه لان ينسى؟
بعطيه فرصه اخيرة اذا ما تذكر منو قايلي اغير هالكتاب للمرة العشرتعش
بستئذن لليوم الثاني على التوالي وبرد البيت انام
اي بنام كثر ماكو بعد
انا هاليومين ودي اخلي الدوام والدراسه واصير ربه منزل
بلا طموح بلا بطيخ
!
وصج:
ومابي اطلع اليوم
واذا لي خاطر بكتب بوست تالي الليل
ولحظة نسيت:
مابي صب القفشه
ماحبها
ماحبها
شي مو محدد مصيره ما تدري اهي تبي تصير لقيمات ولا شي ثاني
وانا ماحب اللي ما يدري شنو يبي
!
وكل يوم اقول ماحبها
وكل يوم يسوونها
ليش ليش؟
عشان ابوي يبي يعلمني ان الدنيا مو دايم تمشي على كيفي
!!
انا قلت لا؟
ياربي اهي دنيتي من غير شي متخصره ومعاسرتني هاليومين وقفت على صب القفشه يا يبه
!
وي
ناداني
عسى ما يقولي غيري اسمج وعدليه
:P
.
.
الله يستر

هناك 56 تعليقًا:

Purplecious يقول...

لووووووووووووووول

بعد عمري هدي هدي

عارفه شعورج عارفته عددددددددل

لازم تحتفظين بكل درافت و كل تعديل

لازم ضروري

و اذا قدرتي تخلين شهود على هالتعديلات .ز يعني لا تروحينله بروحج اخذي معاج احد يشهد

ههههههههههههه

الله يعينج و يصبرج

ودي اعطيج نظرتي السحرية الخارقة اسلفج اياها تخليه يسكت و ما يبطل حلجه و يفكر الف مره قبل لا يقولج عدلي

لووووووول

ikhalifa.com يقول...

شكلج بترتكبين جريمة

أوكلج محامي؟

ميمة السبيت يقول...

** لوووووووول عادي وايد في عاهات بالدوام ، اله يعينا على ما بتلانا

beezo يقول...

حالتج مأساة

:)

شوفي شقايل بمدونتي عيل

اليوم اكو صدفه غريبه بيناتنا

نون النساء يقول...

لووووووووووووووووووول

ومعصبة ويمديج اتحطيين اللي نسيتيه




ماعندي نصائج إجرامية جان ساعدتج

لأني صايمه


:P~~

nanonano يقول...

أقول لج شي...على كل تعديل..خل يوقع يمّه

و الله لما يمل...و يهوّن

و أذا ما فاد

قطي الأوراق بويهه..و أمشي

Common_Sense يقول...

لوووول سوري على مأساتج

وحلاته يعرف بلوقج وشايفه من قبل ويقره الموضوع .. ما تسوى عليج ، وقتها يسويلك Click + Ban من الدوام

ShaymoOona يقول...

الله يعينج حبيبتي انا ماكنت معاج وتنرفزت :@

shakshaka يقول...

يابعدي والله

مديرووووه ميننج اتوقع كل ما شاف شي زيين احتر فا بيضيف تعديلاته ولمساته
اللي مالهم موديييل


صاجه انا ماحب صب بالقفشه هابتلج بالوربات انا لها شخصيه و محدده اهدافها:P

أتيت متاخرة يقول...

يعني ضحكت ضحك
مو معقول

خاصة واني مجربة الابلة الناظرة لما تسوي نفس الموقف البايخ جدااااااااااا
سوي جذي كتبي جذي
حاضر
ولمن اوديه لها ترد بكل بروووووود: لا مو جذي !!!! ليش مسوينه بهالطريقة ؟
انتي قايلة
آنه !!!!!! >>> لا عيل أمي أنتي ترى بس بقلبي اقولها

انزين اللحين حتى لا يضيع الوقت عدلوها واعيدوا صياغتها وطباعتها

>>>>>>>>>> ودي ذيك الحزة ازنطها بحجابها مثل ما تقولين

بس صج تذكرت الناظرة

SHOOSH يقول...

كاااااااااااااك

بوستج عسل

غير موووودي

أعصاب قوم عند قوم فوائد

روئي و لوووووووو

أول مره أفكر بصب القفشه .. كلامج صحيح .. ماكو شخصيه و لا أكو قرار

أتوقع حتى الشوربه جذي .. مرات الشوربه تصير ثقيله و تقلب هريس

و مرات شوربة العدس مادري شيصير فيها و تقلب تصير مرق عدس

خليتيني أفكر

تصدقين حتى الفيمتو مرات يهون و يصير طعمه ماي

والروب مرات يذوب و يحول لبن

هممممممممممم

عنيف يقول...

هههههههههههههههههههههههههههه

ولا اني ما فهمت شي غير مجموعة تحلطم متكوده على شغلات وايد

المهم الله يعينج على بلواج لووووول

Najmah يقول...

استكااانة
ترى في شي يضحك
امس اكلم رفيجتي واتحلطم على صب القفشة
وتذكرت بوستج مال رمضان اللي طاف
الله يالدنيا مرت سنة
:))
المهم تعالي قاعدة اسوي حلو لذيذ
حياج عازمتج
رووووئي بس
:****

الخيلاء يقول...

لوووووووول

الله يعينج

انا بعد ماحب صب القفشه متدقفسه و قاعده ترس الصحن

:)


و سوي روحج ماتسمعينه لول

حقريه بس مو تقولين الخيلاء تقول اخاف يهاوشني لول

-mate يقول...

يامعودة لا يشوفج وإنتي تكتبين مثل هالبوستات واهو عباله تكتبين كتاب يمر عليك يجيك .. عاد اهني ما اترقع نهائياً
:P

إيثار يقول...

لووول ..

الله يعينج والله

Hope يقول...

مسا الورد
عادي استكانه
طاف
هونيها و تهون
ترى برمضان الناس مادري شيصير فيهم
فقدان ذاكره مؤقت على عصبيه مالها داعي
و بالذات الريايل .. توقعي منهم الغير متوقع
.
.
.
الله يعينج

Yin مدام يقول...

واعليه كسرتي خاطري إستكانة
:(

معلش هونيها حبوبة
حتى لو تسجلين يعني بتسوينها وتسمعينه التسجيل؟
فيه ناس جذي لا تخلينهم ينرفزونج ياما حتشوفي عزيزتي
كله من باب تجارب الدنيا
:)))

المهم
أنا مسوية لقيمات محشية بالجبن تبين أدز لج؟
حاسة فيج لأني ما أحب صب القفشة استغفرالله ونفس حالتج ما أحب اللي ما يدري شيبي ولا عارف نفسه
:))

إنتي بس دزي لي مسج وأدز لج اللي تبين ونخلي الدنيا على هواج على الأقل من ناحية الأكل والمشتهى
:)))

قراءة في كف العشرين يقول...

و الله ذكرتيني في بحث التخرج كان قلبي قاعد ينشوي
:P
المشكلة مو بس انا كل الطالبات الي معايا .. الين صرنا ما نغير و نوريها التعديلات تقول ايوووه الان الموضوع وضح :P
على فكرة امس دعيت لنفسي و فجاء صرت ادعيلك معايا يعني لو الدعء استجاب لازم اخذ الحلاوة :P

The.One يقول...

ههههههههههههههههههه
والله علـى هالحالـة كسرتـي خاطري
وشكلـه هالأنسـان صج يستاهل زنطـة أم فيونكـة


الله ابتلاج بهالأنسـان ..لكـن الله كريم صدقيني
باجر تصيرين فوقـه وترديله الصاع صاعين :D


وتفكير مميز حول موضوع صب القفشه " الي مومحدده مصيرهـا "


ربـي يوفقج بماابتلاج مين

violinist_q8 يقول...

دامه ينسى وايد
اي شي يقولج اياه طنشي وكتبي الي تبين
واذا قال ليش ماغيرتي قولي نسيت

4 يقول...

لووووووووووووووووووووووول

حدج مطنقرة

لاتنسين ... انج من الناس الي يعطون الناس فكره وحده ...

ترى الدنيا بخير

نمووول يقول...

اممممممم
فريتي مخي انا اقول شربي حليب وروحي نامي
ومن اصبح افلح

بخور السوق يقول...

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول



لا لا لا لا صب القفشه
لووووووووووووول شفيج عليها


انتي جنج طلعتي من فصيلتي ولا تراوالي؟؟
ههههههههههه

xname يقول...

استكاه جنج ماتدرين عطيه بوكس لوووووووووووول

ياربي هالنماين تتمنين عندج ريموت وتتحكمين فيهم
ما يفيد معاهم بال طويل
احتسبي الأجر بالرمضانيه فيهم

Sn3a يقول...

اتخيل الغتره فيونكه
لووووووول

اهو سكره نازل انتي تاكلينها فقيره
نظام الشخص هذا مر علي بالجامعه
في دكتور يقول شي والامتحان شي والهوموورك شي
اخر شي قالنا مو شرط كل شي اقوله لكم صح

وصب بالقفشه اهيا تقليد اللقيمات على سايز اكبر وشوي و3 ارباع الحريم يسونه بايدهم مو بالقفشه

Enter-Q8 يقول...

صارت معاي مرتين وحده فيهم ضاع حقي
بس مالي طولت بال نفسك
اول مره تنرفزت عليه و قلت له شوف مو كل اشوي اعدل و شغلي مو طباع و لا سكرتير اكتب اللي تبيه هذي قدراتي و هذا حدي و قطيت المشروع عليه و انتقلت و ماكو خلال شهرين مقدم المشروع مالي باسمه و انه سهر و تعب و اهو يشتغل فيه و طالب مكافأه ثلاثة الاف دينار و بما ان السالفه فيها فلوس و كنت مشتكي ان هذا مشروعي عطوه اشكل و ما عطوني الا كلمة مشكور شفويا و ياريتها كتابيا على الاقل
فتعلمت المره الثانية و اهو قاعد يتحلطم على راس اللي خلفوني لا جذي و مجرورة حتى شوف الوور يقولك يستحسن صياغة الجملة قلت له اكيد لن الجملة فيها مصطلح انجليزي و الباقي عربي يقولي انت حاول تعربها قلت له فلان ترى هذا تقرير كاهو شاااك شقيته
الف شق و لا عورت راسي

ابوالوليد يقول...

أنا زين أكتب اللي أبيه عشان أكتب اللي يبيه غيري

الله يعينج

esTeKaNa يقول...

Purplecious
~~~~~~~~~~~~~~~
يعني الله يرضا امشي ومعاي شهود
قمت اشك بنفسي
:P
عشتو نظرات بعد منتي هينه
علميني النظره
واعلمج خطط بنات عبدالغني شربت كلهم
:))
صبااح الخير

esTeKaNa يقول...

ikhalifa.com
~~~~~~~~~~~~~~
محامي وانا هني؟
ما يحتاي
:P

esTeKaNa يقول...

ميمة السبيت
~~~~~~~~~~~~~
فعلا ابتلاء
:)

esTeKaNa يقول...

beezo
~~~~~~~
الظاهر حضرتك زميل بالدوام
:P

esTeKaNa يقول...

نون النساء
~~~~~~~~~~~~
لوووووول
لاحظتي؟
:P

esTeKaNa يقول...

nanonano
~~~~~~~~~~
تم اعتماد النصيحة
:P
بس بعد الحذفه عندج وظيفه حوالينج؟
:)

esTeKaNa يقول...

Common_Sense
~~~~~~~~~~~~~~~
تخيل عاد
راح اسوي البوست درافت
واكتب بوست سريع:
انا سعيده معاك
:P

esTeKaNa يقول...

ShaymoOona
~~~~~~~~~~~~~
حبيبتي انتي
انا حزة حاضر
الحين صرت زينه
:)

esTeKaNa يقول...

shakshaka
~~~~~~~~~~~~~
البوست اليديد لازم تقرينه ترا
:P
واي على الوربات فعلا محدده اهدافها
ثلاث زوايا
لووووووووووووول
زوقه هالبنت
:*

esTeKaNa يقول...

أتيت متاخرة
~~~~~~~~~~~~~~~
تم اعتماد خطة الزنطة للمناسبات الرسمية
:P

esTeKaNa يقول...

SHOOSH
~~~~~~~~~~~~
واي انتي زوقه ضحكتيني
لووووووووووووووول
اي لاحظي الاشياء حولج راح تكتشفين امور كثيرة
:))
نورتي البوست كله

esTeKaNa يقول...

عنيف
~~~~~~~~~
اي انا اذا عصبت تحلطمت عادي طوف طوف
:P

esTeKaNa يقول...

Najmah
~~~~~~~~~~
يختي واااازين السنع واللي تسوي حلو
علميني علميني
:)
شفتي دارت السنه
صج الايام تركض
:P

esTeKaNa يقول...

الخيلاء
~~~~~~~~
واي كلمه مدقفسه تضحك
لوووووول

اي اي بعتمد هالخطة بسوي روحي ما اسمع عدل
:P

esTeKaNa يقول...

mate
~~~~~~
لا لا تحاتي
مسيطرين على الوضع
:P

esTeKaNa يقول...

إيثار
ّ~~~~~~~
شكرا
:)

esTeKaNa يقول...

Hope
~~~~~~
اي والله ترا بالذات الريايل مادري اشفيهم
:)
عادي انا زينه
بس حزه حاضر كنت معصبه
:)

esTeKaNa يقول...

Yin مدام
~~~~~~~~~~~~~
وي يا بعد قلبي قلبج انتي
تسليم ايدياتج يا الغاليه
نبي بيبي حلو حاجة سكره كده زي اللقيمات اللي بتعمليها
:P
لا خلا ولا عدم ماقصرتي
:*

esTeKaNa يقول...

قراءة في كف العشرين
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
حبيبتي انتي
يزاج الله كل خير انا فعلا محتاجه دعاء والله
ولك بمثله
ولك بمثله
والله فرحتيني بهالتعليق ماقصرتي
:*

esTeKaNa يقول...

The.One
~~~~~~~~~~~
تصدقين عجبني مسماها الوظيفي:
زنطة ام فينوكه
:P
حياااج الله

esTeKaNa يقول...

violinist_q8
~~~~~~~~~~~~~~~
مممم
خوش خطة
شكرا شكرا
دايم تعطيني خوش خطط
:P

esTeKaNa يقول...

4
~~~
كنت مطنقره
الحين صرت زينه
:P
اشلون يعني اعطي الناس فكرة وحده؟
:)

esTeKaNa يقول...

نمووول
~~~~~~~~
وهذا اللي صار
ونمنا وقعدنا وأحنا بأحسن حال ولله الحمد
:)

esTeKaNa يقول...

بخور السوق
~~~~~~~~~~~
لحظة
ترا انا مستحية
لوووووووووووووووول
الحين اشلون ما استحي منج؟
نطري شوي التقط انفاسي
هههههههههههههههههههههههههه
:P
صب القفشه قاعده احاول من فتره اصلح علاقتي معاها،بس انا انسانه سطحية مرات وايد تهمني المظاهر،واهي مدقفسه وتارسه الصحن على قولة الخيلاء
عشان جذي ماحبها
:)))



ترا امس كله انا مستانسه
شكرا من القلب
:*

esTeKaNa يقول...

xname
~~~~~~~~~
بوكس بعد؟
لوووووووووووول
عفيه انتي معاي ومع افكاري اونلاين
:P

esTeKaNa يقول...

Sn3a
~~~~~~
لما تخيلتيها ما كانت حلوة؟
:P
صح تقليد لقيمات
واهي باليد انا ما شفت احد بالقفشه
يعني كلها تقليد بتقليد
:P

esTeKaNa يقول...

Enter-Q8
~~~~~~~~~~~~
صباح الخير
ما شاء الله قاعد مبجر
:P
بو وليد بالي طويل بس احس قمت استنفذ طاقتي ،امس صج كان عندي ميول عدوانية الله حفظهم مني
:)
تصدق احتريت عليك
اوكي مالك طولة بال بس مرات الحياه تجبرك تكون طويل بال ودبلوماسي شوي عشان تاخذ اللي تبيه
ولا اللي صار فيك اشكره سرقه فكرية
بس منو تحاجي؟
مالك الا الدعاء ودعاء المظلوم وانا اخيتك مستجاب


صبحك الله بالخير

esTeKaNa يقول...

ابوالوليد
~~~~~~~~~~~
صبحك الله بالخير
علامكم قاعدين مبجر انت وبووليد اللي فوق؟
:P
شفيك يا ابو الوليد
التعليق اللي طاف مشتت
وهالتعليق ما تكتب اللي تبيه؟
:)
الله يحفظك يارب ويعينك انت بعد