الأربعاء، يونيو 10، 2009

شوق

الساعة السابعه إلا ربع مساء:
مرآة كبيره يعتليها انبعاث ضوء،وطاولة تتناثر عليها أقلام كحل..أحمر شفاة ..ومورد خدود
قهوة بارده على الطاولة الأخرى
وموسيقى هادئة
وجميلة تجمل أخرى... الأخرى هي أنا
.
.
.
على ظهر كف يدها خلطت الألوان وسئلتني:
تفضلين لونا قريبا من بشرتك أو لون أفتح؟
أنظر لاختلاط كريم الأساس على يدها البيضاء وأجاوبها:
أريد أخف درجة ولون قريب من بشرتي ان لم يكن هوا

استرخي،وأترك ليديها حرية ملامسه مشاعر وجهي،اغمضت عيني،وتراءت أمامي الصور:
كان صباح بارد،جمعتنا به قهوة دافئة في نهار متغنج،مددت به يدي بجانب يده وسئلته
أنا بيضاء؟
تأملني بعيون عشقت صدقها،وجاوب بطفولة رجل صريح :
لا ..لستي بيضاء الثلج
اتسعت عينا غضبي،واستندت على خيبة أمل كل اناث الدنيا، لاحظ غضب ملامحي،فاستدرك نفسه بعد صراحته وضحك:
زعلتي؟
زميت شفتي الغضب،وأشحت بوجهي بعيدا عن عينيه،فقهقه وزاد علو ضحكته:
تدرين هذا دلع ماله معنى؟
سرق يدي،فارتجفت وهمس بأذن قلبي:
نعم لستي بياض الثلج،
انتي سكر تحمص بدفئ الشمس،أو قد تكونين إلتقاء القمح والشمس
والأكيد إنك دفئ كل الصحاري ولون مازج الظل والشمس

.
.
.
صوت شيرين منبعث من التلفزيون المعلق في غرفة التجميل:
بتوحشني وانا ويــاك..بتوحشني وكل يوم بشوفوا معاك..بيوحشني
وكل ثانيه مش وياك .. بتذبحني وكل ليله بعيشها معاك .. تفرحني تخوفني
وتجرحني واخاف بكره يفوت عمري وانا لسه ..بتــوحشنــي
تنهيده
ومحاولة تشتيت تركيزي بشئ آخر
فأحاول توجيه عقلي باتجاه الألوان المناسبه لظل عيني،اساعدها بالاختيار واترك لها عيني اللوز لتجملها وأوصيها:
لا أحب الألوان الكثيرة،وامقت الحدود الواضحة،اختاري لونين بسيطين داخليهمها وموهي الألوان
وأغمضت عيني
وتحركت فرشاه ظل العيون لتمازج الألوان على جفن أثقله الدمع والسهر،
وتموه الحدود بين الألوان كتمويه الحياه لسعادتنا في أحيان كثيرة
،وكما نموه نحن بتغافلنا حقائق قلوبنا ومشاعرنا
داخلي الألوان واخفي مابين فرشاتك اسراري،حتى اذا ما تم التأمل في عيوني يعجز الجميع عن سبر سرجمالي وتفاصيل اخفيها مع اسراري
قالت لي:
أفتحي عينك وانظري للسقف لأكحل منبت رمش عينك

افتح عيني وأناظر سقف الغرفة واذكر:
كان مساء ثرثرة،تستلقي ذكرياتك بجانب ذكرياتي،نقهقه ونضحك معا،فيضيع الوقت ويسرع في ليل سهرك طلوع الفجر،كنت اثرثر بعين نصف مفتوحه،غافيه بين يدي حنانك،تأملتني وابتسمت
والله والله...حتى منبت رمش عينج اعشقه
وآه
كنت أعذب الحب وأرقه،ارتفع من بعدك سقف أحلامي ومشاعر حبي،ولم يعد من بعد عينيك من يلامس طرف سقفي
.
.

فتحت عيني ،تأملت هي الظل وكحل زين عيني:
ما شاء الله عيونك جميلة،ولكن ناقصها شي،
تدمع عيني وانا اعلم يقينا ما ينقص عيني،تحضر ماسكرا الرموش
وتداعب رموشي بحنان،تحركها ذهابا واياب
تلك الرموش التي تعلقت بطرف اهدابها دمعات أخفيتها عنه ،وناظرت السقف في يومها لأهرب منه ومن سيل دموعي
،وسئلني:
اشفيج؟
فابتسمت:
سلامة عمرك،قولي اشلون دوامك اليوم؟
تأمل عبره عيني وصمتنا،وضاع السؤال في زحمة هم أخفيه عن الجميع وانفضح امام عيون قلبه،عندما نحب فنحن نخفي هموم صدورنا عنهم،لنقيهم شر الحزن وهمه
من زعلك؟
في عيونك السود نظرة..لا شفتها حسيت بالحزن بالياس..من زعلك؟طاحت من الليل قمرة
..خلا الطريق من المواعيد والناس
تعرفين هالغنيه؟

قاومت عبرتي:أي اعرفها
فابتسم بعيون مكاره:ماحبها اغنيه حنانه
ضحكت: واي ليش تحب تكسر فيني؟
احتضن حزني،خبئني بقلبه وضحك لضحكي وسئلني:
ليش انتي اذا حزنتي
يذبل الورد،يخفت النور،وتبكي في عيونك مدينة،
وليش انتي اذا فرحتي
،تفرح الدنيا ويملي احساسج الدنيا زينه،
وعلميني
ليش انا افقد ضحكتج،وتوحشني في حزنك بسمتك
ارحميني وارحمي هالدنيا حولك،ولا عاد اشوفك حزينة
..
..
الساعه السابعة والنصف:
فرشاه كبيرة وردت بها خدود فضحتني معه في أحيان كثيرة،وأوقفته مرارا وجعلته يستدرك بوح مشاعره وحنينه،فقد كان بالبدايه لا يجيد الاسترسال بمشاعره،ومتى ما تجرأ وتكلم تحترق وجنتي خجل فيرتبك:
آسف ضايقتج؟
فابتسم رغما عن احمرار وجنتي:
لا عادي
فيضحك:
عادي؟واشارات وجهك كلها تضوي حمراء،وتوقفني هنا؟
..
..

يقطع حبل افكاري سؤال جميله :
اأيهما تفضلين احمر شفاة أحمر أم وردي؟
واستمر باختيار الألوان الضائعه مابين اللونين،كضياع مشاعري في هذا المساء،التقط من يدها أحمر الشفاة ،مفضله أن اضعه بنفسي،اركز بالمرآه لأعرف حدودي ومساحتي،تسئلني ضاحكه:
ليش ماده البوز وعاقده النونه؟ كل هذا عشان حمرا؟

أضحك وتضحك،هو كذلك كان يضحك،فأفتعل الغضب واسئله:
انت مو مشغول؟ ليش ما تروح وتخليني أتجمل على راحتي؟
فيرفع كتفيه رافضا الرحيل:
ماني رايح،أجمل المتع يا حبيبتي استراق النظر لإمرأه تتجمل



الساعه السابعه وأربعون دقيقه
في مقعد آخر بين يدي كوافيرة متمرسه ،استجمع خصلات شعري على كتفي الأيمن،اتحسس على تموجاته وطوله،قال لي يوما:
ما أحب شعرك ناعم جدا،وما أحبك تعاكسين طبيعه الخلق وتصبغينه،احب لون البن في شعرك ،واعشق تموجات شعرك التي تريني تموجات مزاجك،حزنك وفرحك ،بل حتى جنونك وغضبك
شعرك هو انتي
!!
غرس من بعدها يديه في خصلات يومي،وضعت انا في تموجات حبه ووجوده حولي
اناظر المرآه ،ارفع شعري كله بيدي واجيب كوافيرتي:
ارفعي شعري كله
..
..
الساعه الثامنه وعشرون دقيقة:
تتأملني المرايا في مساء السهر،اقترب من المرآه وابتعد،بعض الحقائق حولنا تتغير بالقرب والبعد
أتحسس على فستاني،احب هذا الفستان ينطق صمت كل تقاطيعي وملامحي،فستان يعي مقاييسي،
وليس كل من حولي كفستاني،له قياساتي وتفاصيلي
فهل تأخرت في معرفة أن احبابنا ليسو كفساتيننا يفصلون حسب شروطنا ومقاييسنا؟
وهل تأخرت بالإيمان بأن الحب ان نحبهم هم كيفما كانو لا ان نحولهم لفستان بتفاصيل وشروط معينه كما كنا نريد نحن؟
..

..
الساعة الثامنة وأربعون دقيقة
رائحة البخور تتداخل مع حرير فستاني،وعطر ارشه حول مشاعري ،وسؤال سألته اياه في ليله تشبه هذه الليله:
جميل فستاني؟
فابتسم:
تزينينه ولا يزينج،ولحبيبتي ينسب الجمال ولا تنسب له
..
..

الساعة التاسعة إلا عشر
كعب عالي،وشال أغطي به بعض ما ظهر من جمالي،عند عتبة الليل في الماضي اوقفني:
تغطي
وتعسرت:
ماحب كل هالغطا لا تخنقني
غاضبا رددها:تغطي اقولج ماحب تطلعين جذي
يغضب وانتشي بدلال انثى سعيده اسئله:
تغار علي؟
فيزيد غضبه ويهرب من عيني،ليلتها ارخيت غطائي واحكمت ستر نفسي،فأشرقت فرحته:
أنا اناني،ماحب هالزين يكون الا لعيوني
كوني دائما هكذا ،الأنثى التي تحترم جمالها
..
..
الساعةالعاشرة والنصف:
قاعة كبيرة،وجوه كثيرة،ثريا متدلية،وأغاني عالية،وتحيط بي أسئلة قلبي
لما أنا في وسط كل هذا الفرح افتقدك؟
ولما ليس للجمال معنى دون عينك؟
تذكرني فيك ملامح وجهي..صوتي..بل حتى نبضة قلبي
وآه
أنا عاشقة تذوب افتقاد،وتحترق شوقا لرجل قد غاب
غاب وترك في قلبي حبه وذكرياته
غاب ولم يغب لحظةعن تفاصيل يومي واحساسي
غاب ولم يقل لي:
كيف التقى القمح بالشمس؟
وكيف كان الحزن في عيني بكاء مدينة؟
وليه الجمال ماله معنى ،ولا له حس وصوت دون عينه؟
غاب
فاحترق السكر،
ذرفت الدمع،
وانتهكت ستار الحزن
وفضحني حنينه
غاب
ولم يسلئني احد من بعد عينه:
ليه انتي اذا حزنتي هالدنيا تصير حزينة؟
..
..

شوق ..وافتقاد..وذكراك تداعب هذا المساء،قاعة كبيرة وأَضواء كثيرة ،وثوب تور ترتديه احداهن حول ثوبها الأزرق،تتمايل تلك بغوا،بنصف اغماضه لعين منطربه،وبخطوات سامرية راقصة يتداخل بها الشموخ بالدلع:
غاب بدري أنا يا من يجيبه...واعذاب المولع في هواه
كل حبيب تسامر مع حبيبه..وأنا مالي حبيب أسهرمعاه
دمعه الشوق لعيوني قريبة...تحرق الخد كل ماحد(ن)طراه.
.
.
.
وعند غاب بدري
يستستلم صبري
ويهل من العين دمع خالط كحلي
معلنا ذوباني في شوقي
!!

هناك 52 تعليقًا:

Someday يقول...

ح س ب ي ا ل ل ه ع ل ى ب ل ي س ج ج ا ن ج م ز ع ت ي ل ي ق ل ب ي

الزين يقول...

آآه من غيابهم يا استكانه


آه من وحشة مساحتهم الخاوية

آه من لحن يطربك لأنه يذكرك بهم

وأغنية تشجيك لأنها تحكي تفاصيل حكايتك للناس


غاب بدري انا يامن يجيبه
قولي لي اذا غاب من يجيبه


لما قلتي لي قاعده اكتب بوست ليتج قايلة لي ان بوستج يكسر بالخاطر

تصدقين صايره مافيني شده على كسرة الخاطر

تعب قلبي

:(


صباحج مجبور الخاطر ان شاء الله

:*


احبش

alala يقول...

خنقتني العبرة

عورتي قلبي

انا متابعة لكل ما تكتبينه بس اول مرة اعلق ...

mellow يقول...

أي
قلبي يعورني

بس غريبة...آنا لما أكون معزومة على عرس ما أصير بها الرومانسية

خاصة إذا أمي تنطرني...تصير جنها روحة دوام

مع فارق الشكل طبعاً

The Man يقول...

if its true, you're in trouble, if fiction bring double. I like it, I think it would be better being a series of post. great thought, love it

glomhilda يقول...

صباحاتي تحلى ببوستاتك الجميلة

تدرين..قبل لا اقرأ بوستك أسويلي كوفي يعدل المزاج..أرفع قدماي عن الأرض وأتربع بكرسيي..وأنا بالدوام^_^


يحلي أيامك يااارب

ميمة السبيت يقول...

صباح الحب و الشوق و المشاعر الرقيقة مع بداية يوم جميل

احساس مو طبيعي .. بس اتوقع ريلها

على هالحجي الحلو مو كويتي

:p

happy weekend

ARTFUL يقول...

ماشالله عليج

والله تفاصيل أفكارج تشرح الصدر يا اختي العزيزة


مع اني ما احب المكياج بس حبيته من كلامج

;p

عسى الله يديم عليج الصحه والعافيه والخير والبركه

الخيلاء يقول...

وانا ذبت و تهت
رحت بعيد ورجعت

حوارات بسيطه
موبعيده عن حياتنا اليوميه

و اشخاص يقتربون يتركون اثر بقلوبنا
و يغيبون .. تغيب و الدنيا معاك تغيب


في داخل كل منا شخص نفتقده بتفاصيل يومنا

قد يكون حبيب اخ اب صديق او قريب

Purplecious يقول...

:))))))))))))))))

أكتفي بالابتسامة اللي ارتسمت على ويهي من الصبح

اخاف اعلق يصير نفس ما صار آخر مره

قبست

;p

غير معرف يقول...

قاعدة اجرب :)

ikhalifa.com يقول...

مذهلة!! :)

RoOra يقول...

y3wer alshOug ;s

Sn3a يقول...

اللـــــه عليج يا استكانه
قريت بوستج جني اشوفه فلم
مو الافلام الابيض والاسود لا
اللي لونهم صاير بيج واسود


صحيح اني صايره ماحب مود الرومانسيه
لكن كلماتج تكسر كل علامات الاتجاهات الجبريه

ماننحرم يارب

qesat_5ayal يقول...

have a nice week end :)

غير معرف يقول...

اولا مشكووورة
ثانيا ...اليوم وانا بالدوام قاعدة اقرى بوستج وااااي جان اذوب معاه وكل مالي والزق بالكمبيوتر وكل مالي وادني ليما دخل علي واحد معاي بالدوام جان يقولي : بعد بعد اكثر لزقي ..:)))) واااي مت من الفشل والله لوشايفتني شلون مو متسندة ومدنية زين ما طحت من الكرسي لووول
المهم الصراحة كان بوست قوي جدا جدا جدا و بس ما عندي كلام

"هنوفي"

ReLaaaX يقول...

اغط اغط ومااطل إلا على عوار القلب


والله احس ان قلبي انعصر :/


استكانه .. لج رب يجبر كسر القلوب عسى ربي يجبر كسورنا كلنا :))

chــاي أخضر يقول...

! ليش العذاب ؟
.
.


لا تحاولين أبدا تغيير شخص .. لأنك سـ تشتاقينه وهو معك بعد ذلك
وهو الأصعب
..


دمتِ بـ حب

ولد الديرة يقول...

هو شوق شوق

بس الله يا فيه نصب

:p

ولا عشق الرموش

انا لو مرة

واعوذ بالله من كلمة انا طبعا

ويقول لي ريلي هالكلام

جان اخشه بالكنقية ما اطلعه السكة

:>

Q80 Blogger يقول...

عورتي قلبنا كالعاده :)

I7na 3shagnaha يقول...

صباح الشوق
:))

حلم جميل بوطن أفضل يقول...

أهم شئ بيضاء الثلج

إلا جلحاء الثلج

بس حلوة سكر بني

هم أحسن من الجالاكسي

:)

alwasmi يقول...

احس اني ضايع مافهمت يمكن من اضاءات العرس اثرت فيني سببت زحام بالعين ومن ثم تشويش بالتفكير

بس الله يهداج خليتي جمهور المعلقين كل واحد بيده ورقة فاين (يعني ذرابه
صرنا فلم هندي

Mamloo7a Q8ia يقول...

مساء الاشواق كلها

آه من الشوق والف آاااه

كل مكان لهم فيه ذكرى
وكل كلمه نسمعها او اغنيه
تمثل ذكرى لهم
:(
عواااار قلب

قايله لكم ابي سويتش حق قلبي
اسوي اووف وقت ما ابي
واوون وقت ما ابي
شرايج؟؟؟؟
وغااب بدري انا يا من يجيبه


بوست روعه يالغاليه
تسلمين
:**

الجـــوري..كـــلام الصمــــت يقول...

ياحظهااا !!

على قولة ولد الديره ..

والله اخشه ماطلعه السكه لوول

الله يهنينا ويهنيج ..

ويسعدلي مسااج ولاتحرمينا :)

esTeKaNa يقول...

Someday
~~~~~~~~~~~~
يمه اسم الله على قلبج
!!
لا تقولين جذي ترا احس بتأنيب الضمير
لمي قلبج
وخلي يفتح عيونه يشوف الجوانب المشرقه بكل كلمه يقراها
:)
الله يحفظج ويسعدج انتي وقلبج اللي احبه

esTeKaNa يقول...

الزين
~~~~~~~
وحشة المساحات الخاوية
وصوت الخواء في القلب
وأغنيه تداعب ذكرى
فيسيل من بعدها الدمع
ونصل للقاع
ومن ثم نقلب الصفحة لنعيش بغد اجمل محاولين اصطحاب الذكريات الحلوة
:)
يمه يا بعد قلبي قلبج انتي
لا ينكسر خاطرج
وربج جبر كل الخواطر
:**
مسائج سكر

esTeKaNa يقول...

alala
~~~~~~~
كنت اتمنى اول تعليق يكون مبتسم
واسفه ان كنت عورت قلبج
:)
نورتي المدونه
وبانتظارك دائما

esTeKaNa يقول...

mellow
~~~~~~~~~
lol
ما اذكر اني مرة رحت عرس ويا امي الا متناجرين لي نوصل
امي عندها الوقت مهم
وانا عندي المهم اكون بوضع جميل يريحني
:))
نظرتج واقعيه
ونظرتي بهالبوست نوعا ما بعيده عن واقع متكرر كل يوم

واسم الله على قلبج
:*

esTeKaNa يقول...

The Man
~~~~~~~~~
ياهلا ويا مرحبا بزيارتك الأولى
:)
سعيده جدا بتعليقك واعجابك بالكلمات
ولو قرأت بنهايه البوست انا كاتبه ليبل:
قصة ويك اند
بمعنى مابين الفتره والأخرى اكتب هذه النوعيه من البوستات ادمج فيهااحساس بواقع بصورة على امل ان اكتب بوست ثلاثي الابعاد يراه كل منا بمنظوره
:)
حياك الله

esTeKaNa يقول...

glomhilda
~~~~~~~~~~~~~
يا مسا المزاج الرايق
يا مسا الكوفي اللي يعدل المزاج
:)
حبيت الصورة وانتي تشرحين وضعيه قراءه بوست لي
:))
الله يحفظك ويحلي كل ايامك يارب

esTeKaNa يقول...

ميمة السبت
~~~~~~~~~~~~
يا مسا الورد كله
:)
تهقين مو كويتي؟
لا الحين في جيل خطير
وفي ناس لسانهم عسل يا ميمه
يالله ارزقنا
:Pp~

esTeKaNa يقول...

ARTFUL
~~~~~~~~~
ياهلا ويا مرحبا اخوي العزيز
:)
احساسنا بالاشيا اهو اللي يحليها يا ابو شيخة ولا شرايك؟
وصاج المكياج مو كل مرة يكون حلو
وعشان جذي ركزت على انها اختارت الالوان القريبه منها
:)

الله يحفظك ويسعدك يارب

esTeKaNa يقول...

الخيلاء
~~~~~~~
يا مسا الرقه والذوبان
:)
في داخل كل منا شخص نفتقده بتفاصيل يومنا

صحيح

افرح عندما يقرأني قلبك
دائما ما تفهمين مابين سطور احساسي
دمتي صديقه لقلبي
:*

esTeKaNa يقول...

Purplecious
~~~~~~~~~~~~~~~~
يا بعد قلبي حبيبيتي انتي
ههههههههههههههههههه
:**
ما قبستي
انا انا كنت شريره وما رديت على ذاك البوست وتعليقج العجيب
بس الحين ما من تقبس
الله يديم ابتسامتج الشقاقيه
وان كان بخاطرج شي
تعالي يمي قولي لي ارضا ارضا
:*

esTeKaNa يقول...

ikhalifa.com
~~~~~~~~~~~~~~
شكرا
:)





RoOra
~~~~~~~~
جدا
:)
اسم الله عليج







Sn3a
~~~~~~
يا مسا الاتجاهات الجبرية
:)
تصدقين فكرت احط صورة
بعدين هونت
قلت بشوف:
هل كلماتي ممكن ترسم صورة بعين من يقرأ؟
وانتي جوابتيني
فشكرا لج
:)

esTeKaNa يقول...

qesat_5ayal
~~~~~~~~~~~~~
شكرا
:)




هنوفي
~~~~~~
ياهلا ويا مرحبا بالهنوفي
اكبر شي فقدته لما شلت تعليقات غير المعرفه اهي تعليقاج الجميله والله
:(
يالله شدي حيلج وسوي لج اكاونت
خليني افرح بتعليقاتج
هههههههههههه
ضحكتيني على القعده
الله يحفظج ياربي ويسعد قلبج
:)

esTeKaNa يقول...

ReLaaaX
~~~~~~~~~~~~~~
يا بعد قلبي انتي
تغطين ويفقدج بلوقي وقلبي والله
:(
اما ما بغيت لج عوار القلب
بس اهو بوست
وايي غيره بوست ثاني
:)
امين يا الغاليه امين











جاي اخضر
~~~~~~~~~~~
هذا بوست فيه ذكريات مخبئه بتفاصيل يوم محبه مشتاقه
مابين السطور هناك رسائل مخبئه وعبر مغلفه باحساس اخر
اكتبها مابين الحين والاخر كقصه
لا تخصني على اي حال
فأسئل الله ان يبعد عني وعنك العذاب
:)
واتفق معك فيما تفضلتي به

حياج الله

esTeKaNa يقول...

ولد الديرة
~~~~~~~~~~~
هالبني ما يحبون الا النصابين
:Pp~
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
كنغيه؟
الله خير عقب هذا الحبس الانفرداي
اظنتي بيقولها عمى بعينج وعساها رموشج كلها تحت
!!
ولد الديرة:
الحمدلله والشكر في بوستات انا استحي انك تقراهم مادري ليش
:pP~
وبعدين ترا صج
في ناس اذا حبت حبت حتى منبت الرمش
بس الكلمه غريبه غير مستهلكه
وفي ناس تعجز عن التعبير عن مشاعرها
:))
حياك الله

esTeKaNa يقول...

Q80 Blogger
~~~~~~~~~~~~~
أنا اسفه اسفه
كالعاده
:)







I7na 3shagnaha
~~~~~~~~~~~~~~~~
يا مساء الوله كله
:)
صج فاقدتكم انتي وجندوله
بشريني عنكم عساكم بخير؟









حلم جميل بوطن أفضل
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
انت كنت قاعد وياهم
:Pp~
اشوة انك مو البطل
جان قتلت الرومانسيه كلها
:pP~




الوسمي
~~~~~~~
ياهلا ويا مرحبا باخوي الوسمي
:)
ههههههههههههه
اذا كنت متابع استكانه
فلابد بين حين وآخر بوست من هالنوع نكسر فيه الروتين

والبوست لو تأملت فيه في مشاعر بين السطور واحساس عميق،ماهو بس اضاءات ومناديل فاين
:pp~
نورتنا يا الوسمي

بن جبلة يقول...

ليش اغلب الحريم ما يحبون احد يجابلهم و هم يتمكيجون


شنو السرررر؟؟؟

esTeKaNa يقول...

Mamloo7a Q8ia
~~~~~~~~~~~~~~~~
يا مسا الشوق كله
:)
تهقين نقدر نحط أون وأوف لقلوبنا؟
ياريت ياريت

الله يحفظ قلبج اللي احبه
ويشرح صدرج
ويرزقج كل ما تحبي قولي امين
:**

esTeKaNa يقول...

الجـــوري..كـــلام الصمــــت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ياهلا ويا مرحبا
ومبروك على افتتاح المدونة
:)
شفتي اقتراح ولد الديرة؟
عجيب
ههههههه
:)

esTeKaNa يقول...

بن جبله
~~~~~~~~
يا مسا جبله وبن جبله
:)
السر:
ان البعض يعلق فتفقد البنت تركيزها
:Pp~
وتقدر تسئل من حولك ويقولون لك اسباب اخرى يمكن
:)
والسؤال:
ليش يجابلها؟
مافي مباراه مافي انترنت مافي شي يسوونه
:)
الله يحفظك ويسعدك ويسعد كل من تحبه يارب

المقوع الشرقي يقول...

ابدعتى
واااي شلون يتحلى عليها
:p
ما اعرف احط ميك اب واحد يمى
اتدوده
ومن ثم
اتعسر
بس في بنات عادى
وما اعرف احط الا لما اسمع اغانى

terkwaz يقول...

ماوصلت لاخر حرف غير اتنهد
تعالي استكانه بلمج

صج صج بلم الشاشه

بقعد يمها بالعرس
وبرتب على جتفها

ببجي معاها
مادري دموعي هاليومين بس
pressوتنزل

واي استكانه
شسويتي فيني عفستيني

بوست يعصر الروح
ويطلع المستخبي :pPp


ياصباح الشوق كله

shakshaka يقول...

أحبك كثر ما تطري على بالي ولا القاااك...

الشوق يذبح يا استكانه و امس قاعده مجابله امي واغنيلها غاب بدري هاهاها وايي الاقيها عندج

esTeKaNa يقول...

المقوع الشرقي
~~~~~~~~~~~~~~
اللي يحب يتحلى
:Pp~
انا بعد مزاجي يكون اغاني
وماحب احد يجابلني
:))
لا وبعد صايره اذا ما عندي مناسبه احط حلو ،واذا عندي مناسبه اتخدا واقعد جنه ما عمري حطيت مكياج
:)

esTeKaNa يقول...

Terkwaz
~~~~~~~~~~~
يا مسا التنهدات كلها
:))
حبيبتي انتي يا تركواز
من احساسج بالبوست حسيت ان ناجح
LOL
ترا كلنا نمر بحالة موسميه تصير دموعنا على طريف عادي فتره وتعدي وانا اخيتج
:*
حياج الله

esTeKaNa يقول...

shakshaka
~~~~~~~~~~~~~
ياربي هالبنت زوقه
معاي اونلاين
LOL
تغنين حق خالتي غاب بدري؟
شتسوي اهي واعليه
تبلغ غن غياب بدرج
HEHEHEHE

curlz يقول...

Waaaaaaaaaaaainnnnn raaaaa7 ? laish o0 sh7aga ? min 9iji thag 5ilgi :S

3ende e'3tera7 9oo'3ayar , momken lama takteben ma;36a3 e'3neya wela she3er et7ee6en 3enwaha o0 el mo'3ani aw el sha3er fe el nehaya 7ag ele yaboon edawroonhom plz

o0 mashkora 3al ;3e9a el momte3a

ريــــــانــه الـعـــــود يقول...

امبييييييييييه توني استوعب اني ما علقت على هالبوست

تدرين كل جم يومين ارد اقراه ما اصدق اني ما علقت

والله عواااار قلب

وذوووق

وابدااااااع

و"شووووق" اكيد ;)

بعد شقول

يسلم احساسج