الأربعاء، يونيو 03، 2009

بعد الفاصل

حنا شربنا الغلا حتى تمايلنا
من نشوة الحب تدفعنا خطاوينا
نكسب تعاطف أهل الحب بتعاملنا
وهروج حسادنا ما أثرت فينا
...
عندما تفرح ،حرر مشاعرك من كل قيودها،راقص فرحتك وطير باحساسك للسماء
وعندما تحزن ،لا تكتم حزن قلبك،دعه يتنهد،يبتعد قليلا،يلتقط انفاسه وسيعود
عش مع نفسك،دع كل احساس ياخذ مساحته المناسبه من وقت قلبك واحساسك،فبعض الأمور لا تستحق اكثر من سنتيمتر واحد من احساسك
......
من عادتي حين اكتب بوست ان اراجعه قبل ان انشره لمره واحدة
ومن عاداتي الغريبه أني أقرأ البوست مرة ثانيه مع كل تعليق يصلني ما عدا البوست الأخير الذي كان عاقد النونه
فهل شعر أحد منكم فعلا ان ذاك البوست كان عاقد نونته؟
قرأته بعد يوم ونصف من نشره ففكرت كيف أعنون بوست كامل بعنوان قلة أدب
!!
واكتشفت ان قلة أدب اكثر كلماتي قله ادب ولا اسب في غيرها عشتو،اذن استكانة اسفه لكل من قرأ البوست وقرأتي اكتب هذه الكلمه العيب
:)
الغريب اني في يوم الثلاثاء كتبت البوست المظلوم بعض الحب،وتابعت الدخول لمدونتي كان جيد نوعا ما
وبعد ان كتبت قلة ادب ،تابعت الدخول من بعيد فكان الدخول كبير بشكل خيالي
أما عالم غريبه بصراحة
:p~
في نهاية البوست شعرت بأني رقعت الباب طربااااخ،وأعطيت الدنيا ظهري
وللأمانه،فقد تركت اللاب توب مفتوح وتوجهت للمطبخ انقل توتري للطحين والحليب واعجن كل غضبي واخرجت كيكتن لذيذتين كانو من نصيب بيت جدي ودوانية أخي
عندما تغضب ابتعد عن مصدر غضبك ،ونفس عن مشاعرك بشئ في يدك
عندما يضايقني شئ،غالبا ما ابتعد لأني اريد ان اعيد ترتيب بعض أموري،واتصرف بشكل صحيح متزن
..........
تعليقاتكم،مثل قطرات الماء البارد على قلبي،قرأتها فتدودهت مشاعري:
دمعت عيني وأنا أقرا مشاعركم العذبة،وخجلت وأنا أقرا اسماء اقرأها لأول مرة،
بل وصلت لمرحله اني تمنيت لو ان بإمكاني ان ألبس كلماتي بوشيه تغطي وجهها الخجل منكم
:)
قرأت كلماتكم باحساسي ،وكنت قادره على أن ارد بشكر واحد للجميع،ولكني أرتأيت،أن ارد على كل تعليق على حدة فكل منهم يستحق الشكر من قلبي،واصلت الليل بالصباح وتخيطت عيوني حتى هذه اللحظة لأكتب للقلوب الصادقه حولي
كل كلمة كانت تأخذ مساحتها من عقلي وقلبي،وهذا أمر جميل ،لكن الغريب أني بنهايه التعليقات بدأت اشعر باحساس النخله، نعم باحساس الشجره من كثره ما قرأت انتي يا استكانة شجره
ولا احد يسئلني ماهو احساس الشجره،فالمهم انه احساس جميل
:)
شئ آخر اعترف به:
أنا اسمعكم
:D~
كنت قد بحت بهذا السر للزين،بأني حين أقرأ بعض المدونات أشعر وكأني اسمع اصواتهم ،اما لاحساسي بهم او ربما لصدق كلماتهم،ومع التطور اصبحت حتى البوستات السياسيه اسمعها
!!
الأمر وصل للتعليقات،اسمع التعليق الذي من كتبه كان يكتبه من قلبه،اسمع صراخ لوير أحيانا،اسمع صوت براك يضحك ،واسمع صوت دللي حين تدلعني يا زبوطه النقعه،وصوت عثماني يزفني،ودروزاه يعد التعليقات
والزين عندما تقولي احبشششش،بو وليد وابو الدستور حين يكون مو عاجبهم الموضوع،وذوبان بعض صديقاتي في بوستات الحب،ورائحة ورود شقران النرجس والكادي
أوبس وصلت مرحله اشم
أمر خطير
:)
في نهاية تعليقاتكم
تذكرت كلمة جدتي حين تقول لي عسى الله لا يبين غلاك من شر،وفعلا ما تمنيت ان اضايقكم ومن القلب
غلاكم بحجم هذه الدنيا الكبيره بكل مافيها من أحزان وأفراح
الله يحفظكم ولا يحرمني من طيبكم
.
.
يامو حكو لكن تجاهلنا
تلامس إحساسنا يسبق خطاوينا
من بدهم بالوفا حنا تأهلنا
كسرت يدين التجافي من تسامينا
يا بحر كان أنت في موجك تساهلنا
بالحب نبحر ونمسي في موانينا
روض المحبين محمي في مداهلنا
وزهور الأشواق تنبت في مراعينا
.......
يشكر لأخت المعلقه اعتذارها في مدونة نجمة ونورا،وأتمنى انها تعلمت من خطئها وعلمت غيرها،انا افترضت بك حسن النيه وما أزال أظن انه قد خانك التعبير،وفي كل الأحوال استكانة فعلا لا تخاف من أي شئ،واعرف القنوات القانونية الصحيحة لحفظي لحقي بكل صورة كما تعلمين ويعلم الجميع
:)
وحنا هل الشرف والنقا ونشرف أهلنا
عن الرذيله على النايف تعلينا
.
.
.
بالأمس وصلتني بشائر أخبار مفرحة،أسعدت قلبي،وأعادت التوازن لمزاجي الذي كان قد تعكر،كن على يقين بعد كل ضيق ولو كان بسيط هناك فرح بوسع هذا الكون وبجمال هذا النهار،الحياه تحتاج تأمل بسيط يبدأ من حواسك ويمتد لكل ما هو حولك، لتقدربعده حجم الأشياء الجميلة التي ممكن ان تفرحك،انا سهرت الليل أتلذذ باحساسي الجميل معكم،وأصبحت أفكر بتلك البشائر الجميلة،وبالنعم التي رزقت بها،وبأن اليوم خميس وأنا أحب الخميس،وأتمنى ان خميس يبادلني نفس الشعور
:P~
وربي إني لما أنزلت علي من خير فقير

هناك 54 تعليقًا:

الزين يقول...

وأحببببببببش

وأحب كلمن يحبشششش

وأحب الورد جور عمنا بلوووون خدشششش


أحبشششششش




وصباحششش روح الورد يا وردة قلبي

:**

ZooZ "3grbgr" يقول...

ي س ع د ل ي ص ب اح ج ي ا ع س ل

:")

Mariam B.D_Q8 يقول...

عزيزة او غالية بنت عمي
ولازم تتفائلين للدينا او ما تيئسين من اول طراق يامه بتشوفين طراقات
مو من ناس ماتدرين اهما منو بس اتشوفين رموزهم
من ناس تعشقين شخوصهم
بالتوفيق

lawyer يقول...

وبأن اليوم خميس وأنا أحب الخميس،وأتمنى ان خميس يبادلني نفس الشعور



هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها




انا الحين مستانسه
لانج انتي مستانسه



:**

صبا يقول...

يااااا صباااااح الخير

الحين ابيج تقولي لي اشلون صاير صوتي

يشبهني والا ما يشبهني


فرحني هالبوست

ودايما فوق السحاب

مو الشير

:***

وصباحج تفائل وفرح يالغاليه

:**

حاطب ليل يقول...

صباح الخير:)

الحــــٌر يقول...

هلا بإستكانه
صباح الخير
نعم هذا ما نريد ان تقف استكانه عن التدوين؟؟ أمر لا يعقل معناه ان المدونين ما راح يشربون من عذب الكلام اذا الواحد باليوم ما يشرب استكانة شاي مصاغه بحروف من زعفران من اخته استكانه راح يكون يومه مصدع وما راح يكون بعد الفاصل وانا اخوج راح يكون اهو الفاصل
:)
دمتي بخير

جنة الحواس يقول...

أحلى صباح


سعيدة لأجلك

:)

بو سعد يقول...

الف الف مبروك البشائر :)

و منها لاحلى و لاعلى يا رب :)

و خلي البوستات بهالطريقة فرايحية تفتح النفس من صباح الله خير:)

mellow يقول...

عاقد النونة وبس
إلا ضاربة فيوزاته

بس شكلج يشوق و إنتي معصبة

:**

و أحلى لما تكونين مبتسمة

:))


وعسى الله لا يبين غلاك من شر

ARTFUL يقول...

صباح الخير

صباح السعاده والفرح صباح السرور

ايي جذي

عسى ايامج كلها خير وسعاده

تصدئي وتآمني في الله؟

انج تستاهلين كل خير

:)

ميمة السبيت يقول...

انشالله دوم يالغالية و صدقيني في اشياء بالدنيا وايد سخيفه بدرجه انه حرام نحر عمرنا و تنضايق منها و الربع مايطلعون الا وقت الضيج


happy weekend 2 every one

ikhalifa.com يقول...

مسا التماسي عالورد اللي قاعد عالكراسي
وانا صوتي شلون صاير?
نطالب بكيكة ثالثة حقنا

المقوع الشرقي يقول...

الغاليه استكانه الجاي المنعنع الخنين
وشعرت انى صكيت الباب طرباااخ
لووووووووول
ههههههه
مت من الضحك
طربااخ
رقعه معتبره
تاجين ونجمه
:)
باستعيرها بالحياة الحقيقيه
اي احد
بدال ما بلا بلا
بقول
طرباااخ
:)))))

تحرمصت وتمقرصت على
كيكتن لذيذتن
احس سويتيها بمود عالين مستواه
:)
يسلمج
تنقصيلى
مرتن لوخ
:)
صباحج عسل

عثماني يقول...

الله بالخير

معكم الزافوف عثماني

:)

نحمد الله ان مود استكانة هانم عاد الى قواعده سالما

و نامل ان المود يكون دايما عال العال

:)

chandal/danchal!! يقول...

عاقد النونة وزام البوز والعيون محومرة


انا يوم قريت قلة ادب عدلت قعدتي وتذكرت أبلة رياضيات كانت جايدة!

مو ناقصين تخرع يا استكانة!


حليب يا اشطة يا سوسو

:)

بانوراما يقول...

صبااح الخيير


عسى دوم مستانسة

والله لا يغير عليج

:)

رزنامة يقول...

البوست يصلحله ان اقدم لكم اهداء اغنية فوق النخل lol

الزين يقول...

توني ادرك اني اول تعليق

عشان تعرفين اني استفتحت في بوستج

ورحت كتبت بوستي

احنا لازم نسوي مطبخنا مشترك يا سوسو

لأني انا اطبخ على ريحة طباخج

واكتب على حس بوستاتج

:**

وهم احبش

ترى ا فتشلت

كل اللي تحتي قروا هبالي الصباحي

:$

أبو الدســتور يقول...

تعليقاتكم،مثل قطرات الماء البارد على قلبي،قرأتها فتدودهت مشاعري

عسى دوم استكانتنا

QiYaDiYa يقول...

يا عيني على الرواء ;**


امس و انتي تردين على الموضوع طول الليل..
حسيت كأني اتابع نتايج الانتخابات ;p


تعبانج امس ;*


بالنسبة الى الصوت..
عاد انتي سامعة صوتي بالصج و ركبتيه على الكلام ؟ ;pPp~

charisma يقول...

قاريه البوست من اول ما نزلته ومرتيين اعلق ولا يقبل تعليقى واستعسر ما ادرى شعلت الايقو معاى كرهت زيييييين لا ايميل قادره افتح لا ام اس ان بلوق بس اقرى ولا اقدر اعلق فالحاله كسيفه شوى باليومين الى فاتوا فالسمووحه
:**

دامه بوست يديد وانتى فراحاانه فيه ما ابى ارد اعقد نونتج بس بحط تعليقى فى بوست عقده النونه
;P
ترى صج انا قريته وانا عاقده النونه

استمتعى بالويك اند وشمييت ريحت الكييكه ابى المقادير لو سمحتى قاعده ايمع وصفات حق ارمضان يالله من فضلك هههههههه

:**

بس يقول...

مساء الخير على ست الهوانم استكانة

ياحلو المزاج عساه دوم جذي
وعسى بشاير الخير دوم معاج
و اتفرحج و الله يهدي بالج :***


و يازيييييييييييين الخميس زيناااااااه

:))

ومساج عسل يا عسل

maha يقول...

استكانتي

عسى ما يكدرج الا هالصغائر

ولا تشوفين الكدر من اللي تحبينهم

وعلى فكره حتى احنا سمعنا صوتج

وشفنا الشرر يتطاير من كلماتج

وامس سمعت كلمه عجبتني تقول (( كل أمر بن آدم خير ))

شفتي انها خيره

ZooZ "3grbgr" يقول...

سوري زيون

مو انتي اول تعليق

انــــــا

اي نعمممم

حاولي مرتن لوخ

بس استكنكن ضغطت عالببلش لج قبلي

بصير طيبه وبقول باي مستيك

:")

الخيلاء يقول...

يا حلاه السعاده الي بهالبوست .. اي جذي عرفناج و جذي نبيج ..

تدرين قريت تعليقج على البوست الي قبل و ابتسامتي و صلت اخر الدنيا .. و قلبي يقولي انه الاخبار الي بتبشريني فيها اهي الاخبار الي قلبي حاس فيها و يتمنى يسمعها عنج ..

و اتمنالج كل خير و سعاده و حب هالدنيا يملى قلبج الطيب و يلون ايامج بالوان الفرح .. و ترى صج انتي من اروع البلوقر الي قريت لهم و من اروع الناس الي ربي من علي بصداقتهم ..

ikhalifa.com يقول...

تتمنين خميس يبالج نفس الشعور!!
آخ لو شفتي خميس هذا جان هونتي

عندي صورته و هو صغير ...يشبه عادل إمام بس على سمارة

بدزلج صورته
صج ترى ما أتغشمر

سدرة العشـــاق يقول...

مساء الورد و النرجس و الياسمين و الكادي
و القرنفل و الجوري و التوليب و البنفسج و الورد كله

عساج دووووم فرحانه و مستانسه
وان شاء الله تبقين للفرح و القيم والأخلاق العالية عنوان
حافطج الرحمن يالغالية : )

Nikon 8 يقول...

:)
زين اللي تطمنا عليج
:))
طمنينا على اللي كلوا الكيكات
عساهم بخير
؟؟؟
فرغتي كل طاقتج السلبية في الكيك
بصراحة أحلى ريحة في الدنيا هي ريحة كيكة ناضجة وخنينة بالقرن
وريحة الخبر المخبوز فرش
:)

Reem يقول...

إستكانه
يا حلاة الرواء والله ..
و لا تزعل ولا تتعب شعورك
؛**

و عند الله فرج

:: بـوح الصمـت :: يقول...

;*

وهذي بوسة على راسج :*

ما عاااش من يزعلكيييش (:


دمتِ بالروقان ذاته + كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعاً يرميه الناس بالطوب فيرمي أطيب الثمر :*

بما إن مزاجج وشعورج شجري فصيري نخلة ;p

الله يحفظج يا الغاااالية :*:*:*

إلا بسـألج شلون قايل صوتي =p !

4 يقول...

تستاهلين كل خير استكانه

أتيت متاخرة يقول...

استكانة

قريت بوست ( بعض الحب )قريته وما استوعبت كم المشاعر اللي فيه
ييت نهار ثاني بعلق شفت بوست ( قلة أدب ) أنصدمت وسكرت اللاب توب )

والحين خذنا فاصل وبنواصل

شوفي يا غالية ....
خلاص انتي طلعتي اللي بجبدج

الحين استانسي وعيشي اللحظة

ترى وربي الكل حبج

:
:
:
:
حتى آنه

7osen يقول...

استكانة

انا لما اقرالج بوست نادراً ما ألقى عندي كلام للتعليق

يعني ما اقدر اعلق عندج إلا لما أكون بحالة خاصة

لأن كلامج وكل شي تكتبينه ينقل لنا هالبيت إللي حطيته في هالبوست

وحنا هل الشرف والنقا ونشرف أهلنا
عن الرذيله على النايف تعلينا

كفو واللة
والنعم فيج

هذا شي واضح يا أنسة إستكانة
أيتها الصادقة الصدوقة

إستكانة
صج صج
اهنيج بنفسج
أنا والله بكل صراحة رغم إني ما أعرفج
لكني أشوفج من خلال ما تكتبين

شخصية مثالية بكل معنى الكلمة

يعجبني كم الصدق إللي في قلبج

لما كنتي معصبة كتبتي
ولما هديتي كتبتي

وهذا يبين إنج إنسانة مثالية
ما تحاول تجمل نفسها
بل هي بالفعل جميلة


مثل ما قالت لوير

انا مستانس لأنج مستانسة

وشي أخير

ضحكني حييييييل تعليق الزين

هههههههه

تحياتي لأخت الجميع

:)

esTeKaNa يقول...

الزين
~~~~~~~
يا صباح الورد
يا مسا الهنا
اخيه بس لو تشوفين الضحكة عقب احبش
تدرين صايره احب معسول الكلام
:Ppp~

esTeKaNa يقول...

ZOOZ
~~~~~~~
ويسعد لي حياتج كلها يا الغالية
:*





Mariam B.D_Q8
~~~~~~~~~~~~~~~~
صاجة والله
شكرا عزيزتي
:)








LAWYER
~~~~~~~~
يا بعد قلبي قلبج
عساج دوم مستانسه
:*

esTeKaNa يقول...

صبا
~~~~~
ياهلا ويا مرحبا بصبا الجمال كله
:*
انتي مرتبطة عندي بالجمال والرقه
فالصوت رقه برقه يا صبا
:)))







حاطب ليل
~~~~~~~~~~~
صباحك سكر
:)







الحر
~~~~
ياهلا ويا مرحبا بأخي الحر
خجلتني يا اخي
وانا اذا خجلت ترتبك كلماتي واستكاناتي
:)))
الله يحفظك يا الحر ويشرح صدرك ويسعدك

esTeKaNa يقول...

جنة الحواس
~~~~~~~~~~~
كلماتك محفورة في قلبي
سعيده جدا
بقربك مني
:*







بو سعد
~~~~~~~~~
حيالله بو سعد
:)
الله يبارك فيك ويبشرك بالخير ويسعدك
وابشر بالخير وانا اخيتك

esTeKaNa يقول...

mellow
~~~~~~~~
تصدقين؟
انا عبالي انا احلى على جنب
بس الحين جني عجبت نفسي وانا معصبه
زين صار عندي اكثر من بوز
:pP~
hehehehe
يا بعد قلبي قلبج انتي
الله لا يحرمني منج
وما زلت اقولج قلبج ارق من القسوة
واكيد انا من هذا
:)









ARTFUL
~~~~~~~~~
ياهلا ويا مرحبا أبو شيخة
:)
وتصدق وتامن بلله؟
أنك اخ عزيز وعالي تستاهل كل خير
:)

esTeKaNa يقول...

ميمة السبت
~~~~~~~~~~~~~
حيالله ميمة السبت
:)
صاجة والله عدل كلامج
عسى ربي لا يخليني منكم يارب









ikhalifa.com
~~~~~~~~~~~~~~~~
انت صوتم مثل صوت المذيع اللي يقدم اليوله في هذا الميدان يا حميدان
يرمس اماراتي
:Pp~
وتامرون امر
لابد نسوي كيكه حق البلوق

esTeKaNa يقول...

المقوع الشرقي
~~~~~~~~~~~~~~
هلا بالغاليه المقوع الشرقي
عاد تصدقين؟
انا لما اسولف وايد عندي مؤثرات صوتيه
!!
يعني عادي بنص السالفه اقول طرباخ سكرنا الباب
وجكجكجك مشينا
يعني صوت ريولنا
ههههههههههههههههههه
حمدلله والشكر
:))
يا بعد قلبي هالقلب اللي تحرمص
افا عليج تيج النقصه من راس مرفوع
:)
حياج الله

esTeKaNa يقول...

عثماني
~~~~~~~~
حيالله الزافوف
ماشاء الله نسمع صوتك من بعيد
:pP~
عاد لقواعده سالما بفضل جهودكم وزفاتكم المعتبره
فشكرا لكم
:))

esTeKaNa يقول...

chandal/danchal!!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
يا بعد قلبي اللي تعدلت قعدتها
هههههههههههههههههه
الله ذكرتج بالأبله؟
وحستيني جايده؟
ترا انا اضحك بس دقيقه عطيني ارقع الباب طرباااااااااخ
دقيقتين ارد ناسيه
:))
السموحه السموحه على الخرعه

esTeKaNa يقول...

بانوراما
~~~~~~~~~~
صباح الورد
اجمعين يارب وشكرا
:)








رزنامة
~~~~~~~
شكرا اجمل اهداء
والأغنيه رومانسيه
LOL









الزين
~~~~~~
فديت اللي تدرك انا
LOL
مطبخنا مشترك
وبينا فريه
وعلى حسج تنطبخ كل فكرة
لا خلا ولا عدم
بعدين ليش تفتشلين؟
انا بعد احبششششش
:**

esTeKaNa يقول...

أبو الدستور
~~~~~~~~~~~
دوم مشاعري متدوده؟
اكثر من ماهي مدوده
:))))
اللله يسعد قلب ابو الدستور
احس قاعده ادعي حق عبدالله السالم
:pP~

esTeKaNa يقول...

QiYaDiYa
~~~~~~~~~~~
كنتي معاي على الخط؟
ههههههههه
جان ساعدتيني
صج صج امس دخت
بس كنت مستانسه
الله لا يحرمني
:))
تصدقين ما سمعت صوتج
بس انتي ممن عندي لهن صورة وصوت
وكلا من الصوت الصورة قمة بالجمال
:)

esTeKaNa يقول...

charisma
~~~~~~~~~~~
يا بعد قلب استكانة انتي
تدرين خيرة ما كلمتج لسبب
انا فيني طبع اذا تضايقت اكون مسيطرة على مشاعري الا اذا احد احبه
بس يقولون لي اشفيج
ابجي
!!
فيمكن لو انتي حزتها كاتبه حبيبتي استكانة
بس حبيبتي
جان بجيت
:)))
وافا عليج كيكنا كله تحت امرج

esTeKaNa يقول...

بس
~~~~
هلا بالطيب الغالي
:*
يا مسا الفرح
يا صباح العسل كله
اجميعن يارب
يختج الويك اند يونس والراحة فيه تعدل المزاج كله
:)









maha
~~~~~~~
حيالله المها
:)
شرر يتطاير من كلماتي؟
واخزياه بس
سترو على ما وايهتو
:)
وفعلا كل امر الانسان خير سبحان الله
حياج الله








zooz
~~~~~
سامحتيني؟
:Pp~

esTeKaNa يقول...

الخيلاء
~~~~~~~
يا بعد قلبي قلبج
عسى دوم الابتسامة والفرح
ولك بمثله يارب
ولا تقولين لي كلام حلو
ترا صاير الحجي الحلو يدمع عيوني
:)))
الله يحفظج ويسعدج يارب قولي امين

esTeKaNa يقول...

ikhalifa.com
~~~~~~~~~~~~~~~
ويه
كل هذا غيره من خميس
:pP~
ياربي كل واحد حر بمن يحب
وانا احب الخميس اللي ينتهي فيه كل اسبوع عمل
:)







سدرة العشاق
~~~~~~~~~~~~
يالله من فضلك شنو هالتعليق اللي كله ورد؟
يرد الروح
:)
يا بعد قلبي انتي
امين اجمعين يارب







Nikon 8
~~~~~~~~~
يا هلا بشيخة دار عزيزه
:)
لا الحمدلله بخير ونعمه
ههههه ضحكتيني
عاد تصدقين سويتها بمزاج احترافي
مع اني لو ابي اسوي كيك ما ضبط وياي
:)
وفعلا اتفق معاج هذي اروع ريحة ممكن تخرب اي رجيم
:)

esTeKaNa يقول...

reem
~~~~~~
وعند الله فرج
ياما اروعها من كلمه
:)
حياج الله










بوح الصمت
~~~~~~~~~~
يا بعد قلبي انتي يسلم راسج
:*
هههههههه
انا قررت اصير نخله من يومين
:)
صوتج همس بهمس
لانج ببساطة بوح الصمت
:)

esTeKaNa يقول...

أتيت متأخرة
~~~~~~~~~~~~~
يا مرحبا بالغالية
سامحينا سامحينا ان كنا السبب الرئيسي لاغلاق اللاب توب بذاك النهار
:))
ومن القلب اهديك بوست بعض الحب
وياااابعد قلبي انتي
أحبك الذي احببتني فيه وجمعنا على منابر من نور يارب
:)

esTeKaNa يقول...

7osen
~~~~~~~~
يا حسين
خجلت استكانة يا حسين
لا تكرر هذا الكلام لأني قرأت تعليقك وغطيت وجهي بيدي الثنتين
:))
انا ابسط من ما تتصور صدقني
الصادقه الصدوقه كبيرة علي
وكل هذا الكلام الجميل كثير كثير علي

والله اني قرأت كلماتك وما وجدت الا ان ادعي :
اللهم اجعلني خير مما يظنون واغفر لي ما يعلمون وما لا يعلمون

الله يحفظك يا حسين
وما تراه في استكانة قليل من ما عندك من شفافيه روحك ورقي مشاعرك وعذوبتها
الله يحفظك ويسعدك


وشفت الزين اشلون تتحرش فيني جدام الناس؟
هههههههههه
الله لا يحرمني منكم جميعا

glomhilda يقول...

في آخر الركب


ليس لدي الكثير لأقوله


أنا فعلاً سعيدة لأجلكِ وبكِ استكانة..بحجم قلبي وقلبكِ
أحبكِ في الله


أدامكِ الله قريبة مني :*