الخميس، مايو 28، 2009

كل العمر..عشاق

(1)
أنا وعلب الدايت كير،أتوسط الصاله متربعه على الصوفا الزرقاء، عمتي وأختي تكملان كتابة اسماء المدعوات،امي تتصل للمرة الثالثه تؤكد على سيرفس الحلو والعصيرات،وجدتي تجلس على يميني منطلقه بنصائح الزواج بمشاركة عمتي الكببيرة مكونين دويتو مزعج للغاية:
باقي على العرس أربع اسابيع،وانتي رايحة راده ويا هالعزيز،شيقولون عنا الناس؟

ألتهم قطعه الحلوى الصغيره في العلبه وأنظر لجدتي:
شيقولون عنا الناس؟ ريلي شرعا وقانونا احد يقدر يقول لا؟

تمد يدها فتقرص ما ظهر من ذراعي:
يا البازع! شفتي بنتج جليله الحيا يا بدريه؟

تعقد أمي حاجبيها مخبئه ابتسامتها:
العروس لها زهوه،هالجم اسبوع لازم تتخفرين شويه،مو كل يوم طالعه وراده وياه

تتليقف حصه أختي:
أنا يا لولو شهر ما شفته ولا حتى كلمته
!!
صوت في داخلي يجاوبها:
انتي طبانه وزوجك خارج منطقة التغطيه ،انا لولو ماني حصه ،وهو عزيز ماهو ناصر
فديت عيون عزيز انا
اعظ لساني احتراما لمنصب أختي الكبرى
تكمل عمتي سلسلة كيف تكونين عروس زاهيه؟
كيف تلفتين نظر رجل؟
كيف تكسبين ود وحب عينه؟
كيف تعلمينه على اسلوب حياتك ومعزه اهلك من اول يوم؟
تتليقف ابنتها دلال بصوت هامس:
،الريال يا لولو ما حلاتج تعطينه ويه يشك فيج صدقيني،ويموق،حقريه حقرية،شوفيني انا شسويت ويا جاسم
أفكر:
هل احذف دلال بأحد هذه العلب؟
دلال ابنته عمتي صاحبة اكبر عدد علاقات بالدنيا قبل الزواج ،ولو لم تتزوج لكانت فقدت عقلها،وبمجرد ان تزوجت اصابتها حالة انفصام بالشخصية كالكثيرات من حولي
،تعاني من عقده مرايم بنت عبدالغني شربت،دائما تريد ان تخطط وتشك بكل شئ حتى ظلها

أشعر بالملل من هذه الدروس اليومية
المشاعر كيميا تتفاعل بين شخصين باتجاه معين مختلف،لا تخضع لمنطق ولا تحتاج دروس،أكبر خطأ نمارسه ان نطبق القواعد الموحده على اشخاص مختلفين،،لكل علاقه خصوصيتها وظروفها،ولا تسمح للجميع ان يتدخل في حياتك وتفاصيلها الصغيرها
مع عزيز انا اسمع صوت قلبي،اتعامل معه بعفوية مشاعري واحساسي،واحبه يحبني كما انا،
أشتاق،اجن،اسولف معه وأضحك وأحزن
احبه يراني في كل حالاتي،ألم يقل لي يوما
:
انتي دنيا بكل مافي هالدنيا من فرح وحزن وألوان
!!
يهتز هاتفي برساله عزيز عيني:
Waina 7biby?
ابتسم و وارد عليه:
Blbait tmrny?


(2)

يجلس عزيز بجانب أمي يشرب استكانة الشاي،وأجلس على طرف الصاله اتأمله من بعيد،تسئله امي عن اخبار والدته والأهل،ويرد عليها بأدب ورسميه،يضحك مع جدتي قليلا،ويسئل عن اخوي،تلتقط جدتي اطراف الكلام وتعلن المرسوم الأميري:
عزيز ان شاء الله من اليوم لولو بتتخفر ،وتشوفها بالعرس،عسى الله يتمم عليكم بالخير
تضحكني ملامح وجهه عندما يتوهق، واصبحت بعد فتره من قربي منه اعرف كيف يزم شفتيه اذا ما اعجبه شئ،رفع حاجبيه مستغربا:
تتخفر؟
شنو يعني؟
اكتم ضحكتي وانا اشاهد جدتي تشرح له وضع انه لن يراني خلال هذه الاسابيع ،ولأنه يخجل منهم كما اعرف ابتسم:
منو الحين يتخفر؟
تشتط جدتي مرة أخرى ،وأجلس انا صامته مبتسمه اراه يشرب استكانته سريعا دون ان يشعر بنفسه،ويستسلم بخجل المعرس الجديد:
ان شاء الله تامرين يمه
وتلتقي نظرتنا لوهله ،فأبتسم له
بعد صدور المرسوم بدقائق تركتنا جدتي و امي،وراقب هو بعينيه خروجهما ووصولها للباب ثم التفت علي:
مو صج ! شنو يعني تتخفرين وين قاعدين بس يا بحر؟

ألف خصله من شعري على سبابتي،ارفع كتفي الأيمن وابتسم:
شسوي حبيبي انا عروسة

رغم أني كنت رافضة فكرة التخفر تماما،إلا أن عينيه عندما شعت ببريق غريب،واحساسه الخائف من فقدي ،جعلني اطير وألامس بيد احساسي كل الغيوم،احساس جعل عصافير قلبي تغرد وتطير حولي وحوله اجمل الفراشات
خوفه من فقدي،ويديه التي احتضنت يدي جعلت فكرة زهوة العروس وتخفرها تروق لي
او ربما تروق للأنثى المتغليه في داخلي

(3)

أسبوعان مضو في سلام،عشت فيها أيامي الأخيرة بهذا البيت،ينشغل الكل بتجهيز الحفل وانشغل انا بنفسي مابين مابين تنظيف البشره وكريمات العناية بشعري،ولملمة أغراضي،غريب احساسك انك ستخرج من بيتك لعالم آخر وحياه جديده
في يوم أختيار أغنيات الحفله اتصلت اسئله:
عزيزشرايك ارقص على أغنيه ليله؟
لا
ممم انزين اشرايك:يا بعدهم كلهم يرا سراجي بينهم
مممممم لا لا اسمع هذي:
ابشر من عيوني الثنتين
مثلك تلبى مطاليبه
لا
انزين شنو ارقص عليه؟
مممم،جااااااابر ابونا من عمر عرفناه ،ويااا بو فهد عز وفخر و
عزيييييييييز لا تتطنز علي
هههههههه
شفيها الاغنيه؟هل الاقل لما ترقصين تقدرين تطقين رقبه تلفحين وانا اصفق
ولا يا بعدهم شنو؟
قاعد اصور فيديو كليب انا؟
عزيز انا من صجي
في عروس ترقص جدام الناس؟ عيب يبه عيب مابي ترقصين بس
!

ورغم ان خالتي كانت رافضه لفكرة ان العروس ترقص كنت مصرة عليها
وبمجرد ان قال لي عيب عيب
شئ في داخلي نوخ ورضخ ،ألم يقل أبي :
اذا تبون شي من لولو قولو لعزيز؟
(4)
في الفتره الأخيرة تباعدت اتصالاتنا،واكملت ثلاثه اسابيع دون رؤيه عينه ،ومجرد رسائل قصيره نتبادلها بين الحين والآخر،لا تشعر بقيمة مشاعرك الا حين تختبرها ولو اختبار بسيط،في فترة البعد تلك اكتشفت اني بدأت اشعر في داخلي اني اشتاقه...انتظره...وانتمي اليه،
وهل هناك اجمل من احساس انك تنتمي لقلب يصبح كل اوطانك؟
في فترة البعد اكتشفت ان اجمل الحب حب ينبت في نور وتزهر اوراده في ضوا الشمس والحياة
عزيز لم يكن مطابق للصورة التي حلمت بها ودسيتها تحت وسادتي،كان انسان بسيط مختلف،واختلافه ببساطة مشاعره، في بداية علاقتنا لم يطلب مني شئ اكثر من ان يكون صديق لي افتح قلبي له واشاركه حياتي
لحظتها ضحكت وقلت له :
ابشر يا ابو اسعود من اليوم بكون انا بو عمر صاحبك
وضحكنا
!!
اجمل العلاقات تلك التي تشعر بها بالقرب الفكري والعقلي بينك وبين من تعيش معه،او تتحسس على بوادر اتفاق مع شخص شتعيش كل العمر معاه،
مع الوقت بدأت اشعر ان بعض الكلام لا يقال الا له،تماما كما اصبحت مع الوقت اتحول من مجرد صديقه له الى ملاذ يهرب اليه
سئلني بعد حوار طويل في ليلة ما:
هقوتج يا لولو امي داعية لي؟
شعرت بخجل يحرق وجنتي ،،لكني ضحكت:
وفي ام يا عزو ما تدعي حق ولدها
:pP~


(5)

ليلة جمعه،اثرثر مع صديقتي بالتليفون،ولاب توب مفتوح بصفحة احدى المدونات،تصلني رسالته بعد منتصف الليل:
Offffffffffffffffff
اضحك:
الله حبيبي شنو هالمسج الرومانسي
مليت بس عاد

تقتلني عفوية هذا الرجل،يزرع الابتسامة بقلبي،عندما يشتاق لا يعرف كيف يصفصف كلام الحب،كيف ينسج باحساسه الاشواق،كل ما يعرفه ان يقول اول ما يخطر في باله،اكتب له مسج بطول الخط السريع،فيرد علي بكلمه وان كثر كلمتين
اشفيك؟
انا طالع من دوانيه الفيحا ويايج الحين ،لاتقولين متخفره لا افضحكم كلكم الحين
عندما يغضب،لا تعاسرينه،كوني قطرة ماء في قلبه :
تحبني؟
فيرد:
يا التعبانه
:)

(6)

الساعه الثانيه فجرا،انظر لهلاقتي في المرآه ولوجهي الخالي من كل المساحيق والمكياج ،واتخيل وجه امي لو تراني،وشهقات اختي وجدتي وعماتي
دائما ما يقول بأنه يحب وجهي دون رتوش،وبأن عيني تصبح اجمل بلا كحل يشكك ببرائتها وجمالها،
يتصل :
انا بره يالله
البس خف البيت وانطلق،ولا عزاء لزهوة العروس ولا كشختها
اكتشفت وانا انزل مسرعه اني فعلا مجنونه،وان جمال هذه الحياه ولذتها بتلك اللحظات المسروقه من العقل ومن كل شئ،كل البيبان مفتوحه،ودقات قلبي تفضحني في هذا الليل،اصل لباب السكة الحديد لأكتشف انه مقفول
مقفول؟
احرك الباب بكل الاتجاهات،اذهب لباب الكراج ،ارجع لباب الحديد ،مقفول والمفتاح كالعاده في غرفه ابوي
اتصل بخوف واهمس:
عزو...الباب مقفول

ينزل من السيارة برهاة،وبابتسامة مشرقه كبيرة كبر هذه الحياه:
ان ما طاوعني الحديد لاغير اسمي من عنتر الى فريد
انلام انا بعزيز عيني انلام؟
يختي وازين هالريال ينحب
فديت خف الطينة انا
أضحك وأنا اره مشتط و انتظر عنتر قلبي يفتح لي باب الحديد،يكرر محاولاته واقف انا اتأمله من خلف قضبان الباب الحديدية،لحيته على عوارض وجهه،وبضع كيلوات فقدها هو الآخر من وزنه،وسمرة الشاليه والبحر غيرت منه،اتنهد،اكتشفت اني فعلا احبه،واشتاقه
يقاطع سيل افكاري وتؤملاتي صوته المتعسر:
اشلون الحين الباب مقفول؟
ادخل وجهي من بين السور واحبس ضحكتي:
اشقح
نعم لولو،اشقح؟
طبعا شي طبيعي عنتر يشقح ،العروس ما تشقح سور
يبقق لي عينه غاضب
وقبل لا يمد يده ليزنطني اهمس له:
منو حبيب اللولو؟
منو عزيز عيني انا؟
.
.
ويضحك
عندما ضحك تأكدت في داخل كل الرجال أطفال صغار،احبيه ،دلليه ،وان لم يكن يعرف كيف يحبك
علميه
يبتسم ويتشره:
يعني زين جذي ريال شكبري اوقف عند السور جني حرامي؟
.
.
قبل أن ارد عليه وفي ذات اللحظة اضيئت انوار الحوش،وخرج أبي:
بعيون معفوسه من النوم،ووزاره المخطط،فنيله بيضاء وقرعه ملساء،
للحظة شعرت اني اود لو اختفي
!!
خجلت من ان يراني ابي معلقه على السور اسولف مع عزيز
وخجلت من عزيز ان يرى ابوي ،عمه ابو عروسته بهذا المنظر الشنيع
أنا كنت....شسمه....هذا
ينظر ابي لأناقتي وخف البيت في قدمي
والتفت انا ابحث عن عزيز ليساعدني في هذه اللحظة
المضحك أن عزيز اخفى جسده وراء السور
ضحك ابوي وفتح باب السور:
بوسعوووود
يبتسم ويهرع لقرعه ابوي ويقبلها:
هلا هلا عمي انا بس كنت ماربنسلم
يسكتنا ابي:
بس يا العياره انتي وياه ،صار لي ساعه اشوفكم من فوق

مسك يدي ووضعها في يد عزيز:
اخذ عروستك وقبل الصبح ردو،لاتفضحنا العروس اللي فوق
.
.
.
وانطلقنا ،لا عزاء لزهوتي ولا قواعد تخفر جدتي
انطلقنا نرسم الحب في كل شوارع الكويت،نداعب الليل،ونلثم الفجر،ونرسم احلام كل العمر

وأوعدك أقطف لك نجوم الغرام
وأوهبك من نورها عقد فريد
وأجعل الفرحة على كفوفك تنام
وأرسم الأيام لك بهجة وعيد

.
.

وأوعدك بالعمر الي يمطر هيام
وأوعدك بالكون يضحك سعيد
وأوعدك اشعل شموعي كل عام
وأحتفل بقربك بعالمنا السعيد

.
.
(6)
للعروس الهاربه من تخفرها
وللعاشق المجنون في حبها
تمر السنين وكل العمر
وانتو عشاق
:)

هناك 55 تعليقًا:

3BeeDo ;) يقول...

هذي يعني قصتج وله تأليف وله شسالفه :>
بس حلوه القصه

esTeKaNa يقول...

هذه القصه اهداء من استكانة
لعروس هاربه قبل ثمان وعشرين سنه
ولمعرس احبها كل هذه السنين وما زال
:)
الله يحفظكم ويتمم عليكم الحب والسعاده
.
.
وللرسائل التي انهالت علي تالي الليل تسئلني ان كنت انا لولو
أجاوب:
طبعا لا
:)
القصه فكرتها هروب عروس من تخفرها
وانا صغتها باسلوبي لو حصلت هاليومين
:)

Q80 Blogger يقول...

جنه صج !!

ماشاء الله عليج اشلون !! .. عيشتينا الدور :P

Deema يقول...

القصة يات بوقتها توني رادة من عرس

:)

بو محمد يقول...

عسى الله يتمم على الكل أفراحهم

و صياغة فعلا مواكبة للمرحلة الزمنية

:-)

بوركت الأيادي اختي

دمت و الأهل و الأحبة برعاية الله

ikhalifa.com يقول...

آمين ، الله يتمم عليهم
صباح شاي الكرك إللي برد و شربته بارد!!
كله منج

Яeema يقول...

wallaaaaaaaaaaaaaaaaaa fara7t!!!

قلت غبت هالأيام و رديت و ألاقي استكانه عروس و أنا ما أدري

عسا الله يتمم عليهم يا ربي و يحفظم أبطال القصه



أهم شي بالموضوع هالنصايح
هههههههه

ما يدرون إن كلشي بعد الزواج غير

الزين يقول...

اخيييييه يا استكانه

ربي يهنيهم ويسعدهم

ويكبر حظ كل البنات ويرزقهم

:*

حبيت البوست ورفرف قلبي معاه



:)

مشكوره يا بعد كل الإستكانات انتي

احبشششش

chandal/danchal!! يقول...

الله يتمم عليهم

:)

28 سنة العروس ما كانت ترقص

:p


بس تلاقينها بكل عرس لازم ترقص على اغنية عزيز ونفسي عزيزة

:)

I7na 3shagnaha يقول...

عجبتني العروس

عفوية و طبيعية

:)))


زين سوت



كل شيء له قواعد و ضوابط الا المشاعر

Um il sa3af wil leef يقول...

عجييييبه القصه ..وهي خوش رد حق بوست عثماني ..

ميمة السبيت يقول...

الله وناسه ذكرتيني بايام الملجه ايام الحب و المسجات والله صج شعور حلو ماينوصف

بعدين سبحان الله تصير المسجات انا رايح النادي , انا بتأخر ، شلون البنت

انا كعروس قديمه اقول حق كل عروس يديه استمتعي تخفري زيدي غلاج شويه ترى رياييل لكويت ماكو دلع بعد الزواج سبحان اللي يغير ولا يتغير

خوش قصة يالغاليه عيشتينا مشاعر حلوه

ميرامار يقول...

ويي استانست عبالي انتي

وانا اقرى قاعدة افكر واصفصف حجي اباركلج فيه

:)

حلوة بكل ما فيها من تفاصيل ناعمة ودافئة

cute

عقبالك يا جميل

charisma يقول...

لى عوده شكل القصه عجيبه يبيلها قعده


استكااانه عطينه وقت بس بسرعه اتنزلين بوستاتج
:)))))

Hope يقول...

خوش قصه
الله يخليهم لبعض و يهنيهم
تسلم ايدج غاليتي استكانه
امتعتينا
=]

نون النساء يقول...

هههههههههههههههههههه

فصلت من الضحك على يابوفهد عز وفخر
والعروووس تلفح



الله يا استكانة
مع ان البوست فيه خفة طينة مو طبيعية إلا انها ما غطت على الرومانسية اللي انضحت من بين ابتسامات لولو

وفضايح عزيز تالي الليل




وايد حبيتها

عسى ربي يخليها عروس بعيونه دووووووووم حتى لو من 28 سنة

Enter-Q8 يقول...

حسبي الله على ابليسك و الله اني مستانس و جاي ابارك لك

~ هند ~ يقول...

رووووووووووووووووووووعه

حسافتج يا كويت يقول...

الله يوفقهم


عجيب الاسلوب والسرد

مع إني ما احب البوستات الطويلة لكن تشوقت وانا اقرى

Sn3a يقول...

امبيه استكااانه
حدي مدي حبيت القصه

من صج احب جذيه

ماحب سوالف رآني في سوق المرينا وخطف قلبي

احب سوالف المالجين لووول

ربي يحفظ لولو وعزيز

ويحفظلج لنا ويرزقج احلى من هاللحظات .. عاد قوليلنياها بعدين ماوصيج


تسلم ايدج

7osen يقول...

إستكانة إبداع والله ابداع


حبهم بريء
نادر وجوده هالايام

واحلى شي
اذا ماطاوعني الحديد لغير أسمي من عنتر إلى فريد

ههههههههههه

إستكانة شكراً لج

الزين يقول...

رايحه راده على البوست

:)

من اقراه يهفني البراد



جنه جو لندن بشهر خمسه

ربيييييع يااازينه

:)))))

عثماني يقول...

حيا الله استكانة

بو عمر اللي بالبوست ذكرني في بو عمر اللي اعرفه

حيا الله بوعمره

:)

charisma يقول...

:)))
عجييييييبه القصه
واحلى باارت بالملجه التخفر
;)

:*
يا ربى نفرح فييج عرووس ومتخفره قبل العرس
:)))

والله لا يغير على كل زوجين يحبون بعض
:D

بن جبلة يقول...

قبل 28 سنه
كان فيه دايت كير؟؟

عيل انا صج داثر

Najmah يقول...

اول شي بقولج شي
مو طوييلة
^_^
اجمل حب
الحب العفوي اللي يطلع على سجية الانسان
وأصدق تعبير عن الحب
الكلمة البريئة
والفعل اللي يطلع بدون تفكير
:))
استكااااااااااانة
البوست خطييييير
وصل مشاعري السماا
:*******

charisma يقول...

السلام عليكم
:p

تذكرت انى ما علقت على الصوره
حدهاا واااو
واايد واايد حلوه

جنى بدعت 3 مرات اعلق
:))

Mohamed يقول...

القصة جميلة جداً
بل في غاية الروعة
وأتفق مع الإخوة اللي فوق في إني صدقت انها قصتك فعلاً :)

الصياغة حلوة و عفوية لحد كبير

مرة أخرى ، القصة جميلة جداً

تحياتي

رادار

lawyer يقول...

اني اشتاقه...انتظره...وانتمي اليه،
وهل هناك اجمل من احساس انك تنتمي لقلب يصبح كل اوطانك؟



انا وقفت لي هني و ماكملت



عسى الله يتمم عليهم افراحهم
يتمم على كل مسلم فرحه و يفرررررح كل المسلمين يارب



اللهم اقر عيني فيها عروس
قولي اميييييين

jonoon 3aqel يقول...

ما شاء الله ...جميل صراحه...

أحنا ف قطر عندنا طلعة مع الخطيب

" ممنووووووووووووووووع"
ههههههه..بس مكالمات..وزيارات في بيت العروسه...
الا اذا في ناس توها بدت !! ما أدري...
التخفر ( تعبير اول مره اسمعه على فكره)
عندنا موجود بعد..بس يكون بقرار منع الزيارة هههههههه بشكل لبق طبعا...

الله يهني كل سعيد بسعيده..

تحياتي

العائِشَة يقول...

يااااااااااااي عشت القصه بكل تفاصيلها
كش جلدي بكثير مواقف
حلو الحب :$

فريج سعود يقول...

الله يرزق اختي استكانة بعزوزها ويتمم عليهم و يوفقهم دنيا وآخرة

سدرة العشـــاق يقول...

قوليي آميييييييييييين يا استكانة يا بنت ام استكانة

تقر عينا بشوفتج عروووس وحامي الديار ايده بيدج طوووول العمر يااااااااااارب

عسى الله يتمم عليهم و يهنيهم
ونستينا بهالبوست الشرح

حافظج الرحمن حبيبتي
: )

ikhalifa.com يقول...

كل ما أدش بلوقج و أشوف الفستان أحس جني فاتج مجلة سيدتي
و بهذه المناسبة و من تحت قبة هذا البلوق
أطالبج بترجمة المصطلحات التالية لغير المتحدثين بالكويتية
تتخفر
زهوة
طبانة
يموق

أستاذ حمام يقول...

.. اي اكيد حلو الحب
والحلو عمره مايطول

ريــــــانــه الـعـــــود يقول...

احبيه ،دلليه ،وان لم يكن يعرف كيف يحبك
علميه

اخيييييييييييييييييييه

اتينن القصة اتينن

:)

حدي عشت الدور وحبيت واستحيت وضحكت واشتقت ;p

والله اشتقت

كل بوست احلى من الي قبله

RoOra يقول...

waiiiiiiiiiiii YSHWgOON
3jeeeb estkana7de 7beet lolo w 3zez ;$

مـي يقول...

وهل هناك اجمل من احساس انك تنتمي
لقلب يصبح كل اوطانك؟
***
دروس،أكبر خطأ نمارسه ان نطبق القواعد الموحده على اشخاص مختلفين،،لكل علاقه خصوصيتها وظروفها،ولا تسمح للجميع ان يتدخل في حياتك وتفاصيلها
***
تقتلني عفوية هذا الرجل،يزرع الابتسامة بقلبي،عندما يشتاق لا يعرف كيف يصفصف كلام الحب،كيف ينسج باحساسه الاشواق،كل ما يعرفه ان يقول اول ما يخطر في باله،اكتب له مسج بطول الخط السريع،فيرد علي بكلمه وان كثر كلمتين
***
قصة عجيبـــــــة
أروع ما يمكن
انتزعت ضحكاتي بقوة
وأبهرتني الحكم الموجودة في ثناياها ،وبالذات ما اقتبسته في الأعلى ..

مع إني ما احب الشاي
بس صرت احبه..
وبالاستكانة
;)

violeta يقول...

القصه تينن !!!

وناااسه وااايد عشت الدور اسم الله علي

:p

انا قبل حفلتي بيوم شفته !!

والله ذكرتيني بايام !!

الله يهنيهم ابطال القصه انشالله ويسعدهم
=)

لؤلؤة يقول...

الله يا استكانة
عسى الله يهني كل المحبين
ويسعد قلبج دوم ان شاء الله

Nikon 8 يقول...

قصة جميلة
:)
ذكرتني بأيام الخطوبة ولحظات السعادة المسروقة من عيون الأهل والأخ الصغير المحرم اللي دائما مزروع بيننا
!!!
:)))

chــاي أخضر يقول...

لـ طالما أيقنت أن اللحظات المسروقة ألذ من اللحظات المهداه


أسأل الله أن يبارك لهما ويزيدهم من فضله
وتخيم عليهم سماء الحب دائماً

دمتم بـ حب

darkness يقول...

:)

صباح الورد و الجوري

يمكن على اني منبطه جبدي من روحي لاني ما نمت بس مستانسه لانه اندمجت مع القصه على الاخر

شوفي ما راح ادعي لج بالملا

بدعي بقلبي

:)

someone_q8 يقول...

السلام عليكم


يا سلام عليج اختي استكانة
خليتي اسم لولو يدودهني قاعد اتخيل شكل بنتي الجعدة لولوه اتسوي هالسوالف بالمستقبل
وانا طاقتني البوهة من اللي اتسويه :)

عسى الله يحفظ بناتنا من كل شر ويرزقهم الزوج الصالح اللي يحافظ عليهم مثل عيونه واكثر و يغطيهم بقلبه من كل ضرر

شكرا على ابداعج اختي

ولد الديرة يقول...

ودي اصدق

بس قوية قوية :)

كل العمر قوية

مركبنا يقول...

استكانه استكانه

لعبتي فينا
فرحت لج

اخرها طلعت قصة غيرج
بس ممتازة
كم الاحاسيس والوصوف للمشاعر الداخلية
شي خيالي
موفقة
=)

Someday يقول...

حبيتها
كانت حدها فن
بس سالفه الابو شويه صعبه علي
تصورت لو انا بهالموقف
لو تنطبق السما على القاع
أبوي مستحيل يسوي جذي
حتى لو
هذا
ريلي
بو عيالي
و انا طالعه من البيت غضبانه
و قاعده ببيت ابوي
و ليلتها طاح الحطب
و حالف علي ان ما رديت حزتها ما اعتب بيته ليما اموت

هم ما يسويها

ShLaLaT يقول...

وااااااااااااااااي ونااااااسه

ذكرتيني بقصة حب عمي وخالتي

:)

Barrak يقول...

مرايم بنت عبدالغني شربت


ههههههههههههههههههههههههههههههههه

Cat يقول...

عجييييييييييييييبه

~ هند ~ يقول...

http://1.bp.blogspot.com/_CvSIyA0cmXo/SiJ-FqfuLmI/AAAAAAAAABo/QrHGOPLei-s/s1600-h/كويت4.jpg


http://1.bp.blogspot.com/_CvSIyA0cmXo/SiJ_IQ77G7I/AAAAAAAAABw/Ye4pOCzV_6U/s1600-h/كويت2.jpg


>> حملة البحث عن كويت
:**

esTeKaNa يقول...

منو يذكر بوست سميته بوست بالفرن؟
http://estekana.blogspot.com/2009/04/blog-post_04.html
:)
ليس كل ما اكتبه يكون خاص فيني
الفكرة في أحيان كثيرة تكون مستوحاه من واقع اسمعه اعيشه ويدور حولي
سعيده انا جدا جدا بتعليقات الجميع
أجمل مافي هذا البوست اني اجد تعليقات كثير ممن فقدت وجودهم وكانو رفقاء استكانة منذ بدايه التدوين
سعيده لأني ظمنت ان البعض سيفرح فعلا لي
:)
سعيده لأن كثيرين منكم احبو هذا البوست بشفافيه احساسه وروحه

وخجلت من دعائكم
اكتشفت اني عمري ما قلت آمين لدعوة مثل هذه مادري ليش
:)
تو الناس على استكانة تو الناس
وشكرا من القلب على كل كلمة ودعاء
:)
اليوم وغدا انا مشغوله نوعا ما
سأحاول الرد بأقرب فرصه فخمسين تعليق كل تعليق منهم انتزع ابتسامة قلبي وفرحني فشكرا للجميع
:)

ARTFUL يقول...

والله فريتي راسي

والله نسيت اني قاعد بالمكتب

ذكرتيني بايام حلوه عجيبه

وانشالله ا تختفي وكل سنه اتجدد

ماشالله عليج يا استكانه والله مبدعه شوية

ذكرتيني بيدة متري سوالفها

احلى لما العب معاها هند

لا تشوفين عيوز تلعب هند

ضحك ما بعده ضحك

;D

استكانه

تصدقين ايام الملجه كنا رادي متأخرين ومتعمدين على اختها تفتح الباب لنا

الخت الفاضله قفلت الباب علينا ونامت

الحين شلون ندخل عيزنا واحنا اندق ماكو فايده

شقحت

@@

نطيت السور وفتحنا الدرشية ونطيت من الدريشة وفتحت الباب من داخل

!!!!

عقب ما مشيت حسيت اني مينون وما استحي

!!!
;p

تصدقين البارحه سامع اغنية من حبيب باب انا من روح باب انا

امسك شيوخ وارقصها

وام شيوخ ذابحتها الغيرة

;p

ViPyah يقول...

يعني يوم كنت أقرا اندمجت وقلت صار لي فترة ما دخلت اقرا لج بس مو معقولة يكون كل هذا صاير ونحن ما عندنا خبر

عسى الله يرزقج

SheLLoO يقول...

لم أستطع المرور من هنا دون تسجيل اعجابي ونبضات قلبي..

i Like it ;*