السبت، يناير 03، 2009

ليل البرد

....برد
يدخل من طرف صبع رجلي الصغير
الى الخيشوم
!!
.
.
.
جاي وحليب
كريمات المساء
وخواء
.
.
.
كنت هنا...أريد ان افتتح كتاب جديد
أريد ان ارتب اوراق ذاك الملف
وانوي كتابة بوست جديد
كنت هنا...اتجاذب مع صديقة الحديث
فجأة شعرت بالرغبه ببلا شئ
!!
أريد من يكلمني
ولا اكلمه
انا تعبت من كل الكلام
احساس غريب
.
.
ماقد شكيت الحر والجو بارد
ولا سهرت بليل طول السنيني
!!
.
.
.
أطفئت انوار غرفتي....اشعلت شموع الصدق
واستندت على سرير الكتمان
أغمض عيني
وأوهم نفسي أني نمت بوقت مبكر
استعدادا ليوم آخر
اكذب على نفسي..وأستجدي نومه اعلم انها ستعاندني
هل هناك من يكذب على نفسه بقدر ما اكذب انا عليها؟
.
.
.
.
تعلم ماهو أقسى شعور؟
ان ترى نفسك على غفلة
تهرب منك
لتجدها على زاويه بعيده....
وحيدة
تبكي في عتمة لليل وحدها
ولا تريدك انا تراها
رغم انك اذا رأتها هناك ...أبسط ما ستقوم فيه
ان تحتضنها
!!
أنا احتضنتها
ووعدتها...سيكون غدك يا روحي أجمل
أرق
وأروع
وستكتبين شئ أجمل فجر هذا اليوم
أو الغد
اليس لك دائما مع الفجر موعد؟
.
.
.
.
نامي نومة هنية
نومه الغزلان بالبرية
.
.
.
أبي انااااام مبجر
واللي يصادف النومه يقولها
استكانة هناك ناطرتج
!

ليست هناك تعليقات: