الجمعة، أكتوبر 17، 2008

هارموني استكانة


بعد وصول عدد زوار مدونة استكانة الى
80392


اللهم زد وبارك


قررت اللجنة العليا لمدونة استكانة افتتاح مقهى استكانة







فول فلافل...جميع انواع العصيرات والسندويشات ،وشيشة لاخوانا الشباب
وفي يوم الافتتاح ....ونظرا لكثر عدد الزوار اففتحنا الحفل بصحبه الهارموني
ولمن لا يعرف الهارموني..هي آله موسيقيه هنديه

مصنوعه من الخشب...وتصدر اصوات عجيبة تستعمل بالأغاني الهندية بكثرة

وقد بدأت الحفل بعزف منفرد ازعج الحاضرين الامر الذي حتم علي ركن الهارموني على جنب وتركها كمنظر لمن يريد التصوير معها

Pp~

HEHEHEHEHEHHEHE

:))

كنت بمشوار قريب مجمع المثنى

لفت نظري كلمة استكانة على كبر المقهى

طقيت بريك محترم عشان اصورها

يا فرحتي باستكانة يوم افتحو لها مقهى والله

:pP~

اما الهارموني....فهي هدية من صديق هندي لاخي

من يابها اخوي وانا كل يوم متربعه ومجابلتها وراااااااااااااان

ريييييييييييييييييييين

رارارارارارار

يا الله شنو تطلع اصوات عجيبه

:Pp~

وايد مستانسه عليها وشكلها حلو

اليوم ابوي قرر ان يطلعها من البيت ...لعدة اسباب

يعز علي فراقك يا هارموني

:)))

.

.

.

.

اليوم آخر يوم بالويك اند

قضيته بالكسل ونوم ..جني نفسه

:(

باجر بداية اسبوع جديد

ننام مبجر ونقعد مبجر وننوي بداية اسبوع جميل

يا عسى ربي يفتح علينا ويوفقنا

.

.

.

.

مزاج اليوم

~~~~~~~~~

وإن بغيت هموم صدري تنجلي

قمت ادور بالفكر همسه شفاك

وكل ما حسيت بك تشتاق لي

اندفعت بهاجس اشواقي معاك

إنته تأثيرك على قلبي قوي

وانكتب لي من هدب عينيك هلاك

فوق عرش القلب وحدك معتلي

تامر وتنهي ولاحد سواك

!!

هناك 68 تعليقًا:

bin3li يقول...

يا سلام على مزاج اليوم
هذه لو غنيتيها على الهارموني تصير عذااااب
:P
أحس الهارموني فيها ريحة
ريحة خيايط
:P

بس شكلها حلو
تبيعونها علي؟
:)

Yin يقول...

إستكانة الموسيقية

لو سمحت واحد شاي كشري بالنعناع !!
لوول

خوش كافيه
جنه بس حق عزاب ؟
شدعوة سنفورة نحيسة؟

والهارمونيكا لو إنتي عندي جان إنتي وياها برة البيت مو بس الآلة لووول

والنوم لذيد

وخوش قرار لمواجهة الزحمة والوصول للدوام براحة بال
:))
نوما هنيئا وقيادة هادئة إن شاءالله
:))

ولد الديرة يقول...

احلى شيء ان في معابد السيك الهارموني اتلعلع

منها للأعلى

لبسي نظارة لحيم ترى الأهداب موب زينة :p

mo3ath يقول...

بروح اطلب شاي عندهم :P

نبي خصم خاص حق البلوقرز علشان نصير زباين :P

THE BOSS يقول...

ممكن اخذ خصم على الشيشه
عندكم و الحين كل ما اطلب و لعه بتعطيني و ناسه

وعقبال المليون زائر

وعطني ولعه

Najmah يقول...

واااااااي
لقيتييييييه
:))
انا يوم شفته فصلت
ترى لازم لازم نجربه
:Pp

Sn3a يقول...

عاد هذي اصل كلمه استكانه
بعد شتبين
والله انج واصله


انا ولهت عالكليه
بس عندي سيرج حق ماده موراضي يخلص

هالاغنيه اموت فيها
بس من ماتت رجاء ماقمت اغنيها
تصدقين احس بالذنب لما اسمع اغاني ميتين

زين ليش اسمع اغاني اصلا مادري
عناد بني ادم



يسلمو يا استكانه عالبوست المخدر

سالفة قلب يقول...

يه يه يه

بالمباااااارك حبيبتي وعسى ربي يجعله أدم السعد
ناس تلقى كافيهات باسمها وناس يسمون بنشر باسمهم

صج لي قالوا الدنيا ارزاق
:)

وإن بغيت هموم صدري تنجلي

قمت ادور بالفكر همسه شفاك


اي والله

اسبوع حافل بالانجاز والرضا والسعاده
قولي آمين
:*

غير معرف يقول...

لأ لأ لأ حسافه انا كنت مفكر اصور هالقهوة واحطها بمدونتي واخبرج عشان تمرين مدونتي بس هذي آخرة الكسل تستاهلين اكثر من جذي يا استكانه عئبال مايسوون على اسم مدونتي ولو إنها صعبة شوي:)

صقر قريش

وان شاء الله آنا الأول هالمره

esTeKaNa يقول...

bin3li
~~~~~~~~
لو مغنيتها على الهارموني
جان ازعاجناواصل لي عندكم
:Pp~
لوووول
لا يديده عجيبه مافيها شي
والله ودي ابيعها بس ابوي مو راضي
:pP~

غير معرف يقول...

التاسع بعد يادي الخيبة الي آنا فيها
:( :( :( :( :( بس الأول او التاسع تستاهلين كل خير يا إستكانه:)

صقر قريش

esTeKaNa يقول...

yin
~~~~~~
واااحد شي وصلحوووو
heheheheh
:))
والله بيني وبينج احلى مافي الكافيه اسمة
ولا اهو شكله ما يشجع
:Pp~
وااااااي انتي بس شوفيني اذا تربعت على الارض وقعدت اعزف عزف غير نمونه عليها
بس ناقصني جدر وتقطون خرده
:pP~
شكرا شكرا يا صديقتي
اجمعييين يارب
:*

Sweet Revenge يقول...

حركاااااااااااات استكانه فاتحة كافيه من ورانا
ولا يهمج نسويلج دعاية قوية
تصدقين داشة النت متملله قلت خل امريمكن كاتبة استكانة شي حلو
اشوة ماخيبتي ظني بوست خفيف ولطيف والله
يعطيني خير هالاسبوع ويكفينه شرة
:)

esTeKaNa يقول...

ولد الديرة
~~~~~~~~~~~~
في معابد السيك؟
وي يا حسرتنا
انا اشوف ابوي يبي يطلعها من البيت
خاف اقلب البيت معبد سيك
:Pp~
يقولك الغمنده كلها بالاهداب
بس شعرفكم
looool

esTeKaNa يقول...

mo3ath
~~~~~~~~~~
والله لو صج هالكافيه لي
جان مسويه زواره بلوقرز هناك مو بس خصم
:Pp~

esTeKaNa يقول...

THE Boss
~~~~~~~~~~~
ههههههه
مع اني ضد الشيشه
بس شنسوي
:Pp~

esTeKaNa يقول...

Najmah
~~~~~~~~
واااي اول ماشفته ذكرتج
بس شكله كلش ما يشجع
لووول
:))

esTeKaNa يقول...

sn3a
~~~~~~~
ياهلا بالسنع كله
:*
ايميل اصل كلمه استكانة اكثر ايميل وصلني بحياتي تصدقين
:Pp~
واي الله يعينج
اذا تبين اي مساعده ترا حاضرين نعين ونعاون
:))
وصاجة زين تسوين لا تسمعين اغاني الله يهديني يارب

واي احب اللي يولهون على الكليه
:)

esTeKaNa يقول...

سالفة قلب
~~~~~~~~~~
يمة فز قلبي يوم شفت سالفه قلبي
:**
احم احم
شرايج بس بالكافيه؟
ودي اعزمج فيني
بس اخاف تكرهوني
:pP~
اميييين يارب امين
طلتج عندي تسوا الدنيا
الله لا يحرمني
:**

esTeKaNa يقول...

صقر قريش
~~~~~~~~~~~
عندك روضه على اسم مدونتك بالروضه ما تعرفها؟
:Pp
يالله ما تقصر
خيرك سابج
:)

darkness يقول...

مساج الله بالخير

خوووووش شي

عيل الحين اروح للمطعم و اقول له انا صديقة استكانه يعطيني كل شي ببلاش؟؟؟

Enter-Q8 يقول...

المهم
لنا خصم و الا لأ
بس المكان بحولي
يعني غسلي ايدك اروح
خصوصا بعد ما يبون يحطون الكنيسه هناك
انا اقترح تقلبين المقهي
الى مطعم هندي
لا و عائلات

ميرامار يقول...

استعمليه مهفة :p


عالبركة بس عاد جان عزمتينا على افتتاحها .. العجيب ان الرقم ثمانية ارقام على اليافطة.. صج يديدة :p

بنت الشاميه يقول...

الوعد هناك باجر بعد صلاة العشا
بس رجاء كتبى لافته على القهوه بس حق البلوقرز.....
وبيب معاى عزف هندى يعزف لنا عليها
بس المشكلة ...منو اللى بيغني...؟؟؟؟
انا ما اعرف هندي
تستاهلين يالغاليه
======
ملاحظه: لو سمحتى كبرى الخط وايد صغير
قمت اشلص فيه....لوووول
شكرا

a7La eNG يقول...

LOL ..

و لا تقولين و انا كل مشروع اسدحه لج
:Pp

حققي امنيتي
ودي استغفر الله اذوق الشيشة

بس على شرط

ابيها مجكنمة و كلها ستراس
:D

عاشت ام المقاهي
و انا اقول اليوم شفيها بايعته و يالا نقعد بره
hehehe ..

;)

نون النساء يقول...

وانا اقوول ليش البارح مستعسرة بالنومة
اثاري من صوت الهارموني

طن طن طن طن طن
:P

ترا احلى شي عزفي فيها النشيد الوطني

P:


ما ادله
حتى لو حطيتي العنوان هم ما ادل
اصلا انا ما أدل غير جم بيت بالكويت اهني


يعني لا فلافل ولا شي
انسحنت جبدي من فلافل الفرع

X_X

vancouver يقول...

تلاااته مهلبيه
.
.
وواااحد سحححححلب

وصلللللللللللللللللللللللحه

ha ha ha ha

`~MnO YeNSa! ~` يقول...

اللـــــــــــــه

خوش شي :D
من باجر بروحله

بس ان تسممت شسوي فيج
:Pp

كله كون و الهارموني
كووووووووم
مت من الضحك

:Pp
ترى ما اعرف و باخذ كورس
بش شرط
عندكم
:Pp

ARTFUL يقول...

حمدي ربج طلعت وهي سليمه

احسن من يكسرها على راس بعض الناس بعدين يطلعها ;p

صباااااااح الخييير

تصدقين وقتي مرتب بشكل أفضل أيام الدوام

بالويك اند احس ما عندي وقت

;p

مع تمنياتي لج باسبوع جميل وموفق من كل النواحي

مبروك على المطعم عسى في خصم حق رواد البلوق؟؟

;p

اخوج
ARTFUL

عثماني يقول...

بوست اليوم اخر مزاج

:)

عسى دوم المزاج عالي ان شاء الله

:)

. . . ساخر كويتي يقول...

اهلين استكانه
والله وكبرتي وصرتي استكانات
وبكرة بتصيرين بيالة شاي بحليب مهيل :)

اضم صوتي مع صوت والدك الكريم
لأني ضد اي صوت مزعج في البيت

ولكن مسامحينك انك تقعدين بالملحق :)
==> شعليج مسوينلك خصم

تحياتي

violinist_q8 يقول...

للبيع الهارموني :) بس حرام يطلع من البيت لان يعتبر نادر حاليا .

انزين للبيع القهوه ؟

بداية اسبوع جميل للكل

Barrak يقول...

مزاج اليوم


هارموني



عقبال المليون زائر

molok يقول...

اول شي بالمبارك عدد الزوار..
شغلة ثانية .. انا عندي دورة بالمجمع اللي لازق بالقهوة .. فيعني كل يوم امر عليها ..

الله يعينج ويوفقج ببداية الاسبوع

Fahad Al Askr يقول...

قهوتج ما فيها ديليفري؟

charisma يقول...

lol

عجييييبه هههههههههههههه
بنطيح هناك بس حطى قعده بره يااالله من فضلك الجو صاير عجييب

;P

الزين يقول...

اكتفي بابتسامة واااااااسعه

وقلب يرفرف من الوناسه

وكلمة اللي لا يخلينا منج

:**

esTeKaNa يقول...

darkness
~~~~~~~~~~~~
يا مسا الورد والنوير
:)
افا عليج
انتي بس قوليله
ولك ان تتخيلي ردة فعله
بيقول الله هالبنت المزيونه اللي اسمها داركنس مرافجه لها استكانة هالكبر
:pp~
يا ليته مطعمي بس
جان كل شي تحت امرج
:))

esTeKaNa يقول...

enter-q8
~~~~~~~~~~~
لو بيدي
من غير فلوس اساسا
:Pp~
لا والله مو بحولي
بجانب المثنى مقابل فندق المرديان
:))
عسى غيرت رايك وبتروح؟

esTeKaNa يقول...

ميرامار
~~~~~~~~~~
تهقين مهفه؟
لول
:)
انا خفت عليكم من ازعاج الهارموني بس
:pP~

esTeKaNa يقول...

بنت الشامية
~~~~~~~~~~~~~~~
ياهلا وامية هلا بشيخة الشامية كلها
:*
ليش مغني هندي؟
ياربي شجعو مواهبي
ترا انا اغني
بس لغه خربوطيه
:Pp~
واي ليت في قهوة بس حق البلوقرز
جان انا متربعه بوسطها
:))
واسم الله على عويناتج
نأسف على هذا الخلل الفني
مرة ثانيه احط خط كبير افا عليج

esTeKaNa يقول...

a7La-eng
~~~~~~~~~~~~
كنت بسويها مفاجأه لج
LOL
افا عليج تامرين امر
عاد انتي بقهوتي العامرة افا عليج
كلها ستراس؟
هذا ملفع مو شيشه
صج ما تعرفين
شتبين بالستراس؟
المهم الجوهر لا يغرج المظهر
:pP~
لاحظتيني اليوم قلت امشي نقعد بره؟
يوم رديت تحسفت ذكريتي اقولج ليش
:)
ولما ادز لج مسج ردي
:Pp~

esTeKaNa يقول...

نون النساء
~~~~~~~~~~~~~~
واخزيااااه
وصلت الصجة والازعاج لي عندج؟
خلاص خلاص
بشري بنومه هادئه
طلعها ابوي من البيت
:((
اثاريج ما تدلين؟
افا عليج
نسوي لج توصيل مقاهي
بعد شتبين؟
تدللي بس
:pP~

esTeKaNa يقول...

vancouver
~~~~~~~~~~~~~
ايوااااا جااااااااااي
:Pp~

esTeKaNa يقول...

MNO Yensa
~~~~~~~~~~~
وي وي
اذا تسممتو
بغير اسمي من استكانة لي غوري
:pp~
واي الهارموني تونس
ما شفتيني ااذا تربعت بالارض وجابلتها
ترا مو عاديه تطلع اصوات غريبه
:))
افا عليج
بس كورس؟
كورسات
:))

esTeKaNa يقول...

ARTFUL
~~~~~~~~~~
يا صباح النشاط كله
:pP~
يمه بسم الله
بعض الناس فيهم عنف بزوده
:))
الله يعطيك العافيه ويوفقك يارب
وطبعا في خصم افا عليك
بس لو يعطوني هالمطعم وانا ابدع فيه
بس مو لي
بس بايقين الاسم
:pp~

esTeKaNa يقول...

عثماني
~~~~~~~~~~
يا عسى ربي يفتحها عليك ويوفقك
ومزاجك رايق دوم قول امين
:)

esTeKaNa يقول...

ساخر كويتي
~~~~~~~~~~~~
ياهلا ويا مرحبا
شفت اشلون كبرت؟
الدنيا تركض لا اله الا الله:pP~
لوووول
تخيل اخرتها اقعد بالملحق عشان هارموني
!!
اسم الله عليك
:)

esTeKaNa يقول...

vilonist-q8
~~~~~~~~~~~~~
واي عيزت وانا اقول نادر
!!
ترا الخشب ماله عجيب
والنقشه لونها وايد حلو
بس شسوي ما نحط معازف بالبيت
:Pp~
لو قهوتي
جان اهديتها من غير بيع
:)
الله يفتح عليك ويوفقك ببدايه الاسبوع

esTeKaNa يقول...

Barrrak
~~~~~~~~~~
مزاج مزعج بعض الشئ
بس المهم انه رايق
:))
الله يسعدك يا براك

esTeKaNa يقول...

molok
~~~~~~~
ياهلا ويا مرحبا
الله يبارك فيك
:)
في مجمع قريب منه في دورة؟
ويييي
ترا مالي شغل بالقهوة اخاف اكلها مو حلو واتوهق
خلك على ستاربكس ولا كوفي بين اظمن
:Pp~
ويوفقك يارب

esTeKaNa يقول...

فهد العسكر
~~~~~~~~~~~~~~
افا عليك
عشان البلوقرز
يصير فيها ديلفيري
:pp~

esTeKaNa يقول...

CHARISSMA
~~~~~~~~~~~~~
الجو عجيب
بس اخاف اذا قعدنا بره
نشفق على شيشه ولا شي
LOOOOOL

esTeKaNa يقول...

الزين
~~~~~~~~
ياختي وازين الابتسامة الواسعه والله
:**
لللله يونس قلبج ويفرحة دوم
يا اطيب قلب بالدنيا
:))

Salah يقول...

مبروك

وعقبال ما تفتحين نادي استكانة

أو منتزه استكانة

ليش لا

:)

ضـاد يقول...

بالمبارك المطعم بالاول و الهارموني ثروة!

وايد حلو ما شا الله


=====

بس في سؤال يقرقع بـقلبي عن الـPost
اللي طاف.. ما تتخيلين شكثر!



تكككككككفا شنو الموجه اللي كنتي حاطتها على هالاغاني ؟؟؟



87.9 ؟؟

esTeKaNa يقول...

saleh
~~~~~~~~
يبارك بحياتك
ليش لا
كل شي جايز
:)






ضاد
~~~~~~~
يا هلا وامية هلا
:)
فعلا هاللاغنيتين محطة الغناء العربي القديم
انا صايره عيوز احب تفرفر الراديو
وعلى فكرة
حتى اليوم الصبح حطو يا حيالله ابو الوجه الصبوحي
:Pp~

Selezya يقول...

لوول وااو وناسه

مبروك مبروك
:p


انشالله رقصي بالحفله كان زين؟
:P

بـابـل يقول...

مبروووك وصراحة من زمااان انا اقول اسمك يصلح اسم حق قهوة هههههه

وصاد الطير صاحب القهوة


والهارمونى هذا عليه نغمات سحرية

والقصيدة من كاتبها حييل حلوة

والله يسعدك دنيا ودين


وبس


بابل

ARTFUL يقول...

استكاااانه

انا ناطر خبر

ادعيلي

;D

غير معرف يقول...

وعليكم السلام

أتمنى التوفيق لهذا الموقع القيم جدا

وفعلا محتوى الموقع مفيد جدا واستفد منه الكثير

www.fr7ty.com/vb

www.fr7ty.com

غير معرف يقول...

رقم الوصول غلط لان في وايد ما يلقطهم الكاونتر خصوصا الي برا الكويت و الي يشبكون من كيبل و او الستلايت

يعني زيدي على الرقم او دوبليه

بس يقول...

صبحك بالخير

يعني اروح و اقولهم انا المدونة بس و يعطوني من غير بيزات :)

JooJ o MaJooJ يقول...

:*كالعادة كتاباتج ملح او خفطينة
هاذي الهارموني موجنه إلي مستخدمينها ببساط الفقر
:p

terkwaz يقول...

استكانه هرمونيكا


عسى الظحكه ما تفارقج

غير معرف يقول...

على فكرة و للمعلومة فقط: ترى اسم الاستكانة ياي من جملة:east tea can .اذا مو امصدقيني روحوا جووجل و سووا بحث على هالجملة.

و ترى الهارموني خوش ألة. تسوي شغل

bin3li يقول...

امممممم
معلومة جيدة
east tea can
اسنكان
قوطي شاي شرقي!!

و استكانة يعني مدام قوطي شاي شرقي
:P

ذكرتيني بوحده الله يذكرها بالخير ينقالها مدام حلتيت
تعرفينها؟
:P

ManalQ8 يقول...

يا سلام
:) ان شاء الله المدونة دوم عامرة
:)