الثلاثاء، مايو 13، 2008

الله يرحمك يا بابا سعد


(كل من عليها فان،ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام)
.
.
.
.
مايو الحزين
في مساء غريب
في عز انشغال ولوية الكويتين
ذاك في ندوة انتخابيه يشتعل حماسا
وتلك في زيارة تنهئ بمولود جديد
وآخرمشدود الأعصاب يتابع المباراة النهائية لكأس الأمير
...وفجأة
ينقطع الارسال
يحدث شئ غريب
نتبادل النظرات بحزن
انتقل إالى رحمة الله الأمير الوالد الشيخ سعد العبدالله الصباح
.
.
.
يرتجف بنا الحزن
وتختنق في الروح عبرة ألم
رحل والد الجميع
حبيب الشعب
رحل من كان منا وفينا
رحل رجل المواقف
رحل أبو الجميع
!!
.
.
.
.
تبكيك الكويت كلها
ببحرها وجوها
تسئل عنك ابراجنا
وتشتكي فقدانك قلوبنا
رحلت في عز حاجتنا اليك
في عز حاجتنا لأمان وجودك وحسك بيننا
كنت مريض..كنا نعلم
كنت تتعب..وكنا نألم
كنت تغيب...وكنا نسئل
وجودك بيننا كان بركة للكويت كلها
!!
لن ننسى حبك لشعبك
ولن ننسى يدك التي تلوح لنا بالفرح
كيف ننسى رجل التحرير
كيف ننسى من كان لجابر سند؟
.
.
.
.
.
جابر أبونا من عمر عرفناه
يا بو فهد عز وفخر وشفناه
!!
آه يا جابر الخير
وآه أخرى يا سعد الكويت
الحياه من بعدكم يتم
واحساسنا بالقلق يوترنا
انتما من حملتما الكويت بيديكما أمانة
وتخطيتم بنا أصعب مراحلنا
من التفجيرات...الى كارثه الغزو...لفرحة التحرير..وصولا للبناء والتعمير
كنتما للكويت العز والسند
رحمكما الله واسكنكما فسيح جنانه
.
.
.
آه يا وطن النهار
آه يا ديرة أهلي وأحبابي
آه يا كويت الحب
سيجمعنا الحزن في فقده
ولكن...هل سنرجع لاي فرقه من بعده؟
لنتذكر جابر الخير
وسعد الكويت في هذه الظروف
ولنستذكر كم هم ضحو من اجل الكويت
لنبدأ...صفحة جديده نتجاوز فيها اخطائنا
وفرقتنا
ونتلاحم لتحقيق وحدتنا
لتشرق شمس الفرح في وطني من جديد
ولنكون بقدر المسؤليه التي نحملها من بعدهم
.
.
.
ارفع يديك في آخر هذا الليل
وفي سجود كل صلاة
تحرى أوقات الإجابة
وابتهل للرحمن بالدعاء
هو والدنا...هو قائدنا وحبيبنا الراحل
برنا به يستوجب منا الدعاء

.
.
.

اللهم إن سعد العبدلله في ذمتك وبين يديك
كان نعم القائد والوالد
تحمل الكثير من أجل ناسه وشعبه
اللهم إنا نشهدك أننا رعيته قد سامحناه من اي مظلمة لنا عنده
اللهم اغفر له وتغمده بواسع رحمتك
اللهم وسع مدخله واكرم نزله وثبته عند السؤال
اللهم فسح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
اللهم اجعل له من فوقه و من تحته و من أمامه و من خلفه و عن يمينه و عن يساره نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض
اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله و أزواجا خيرا من أزواجه واسكنه يا رحمن فسيح جناتك
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه

واجمعنا به بجنات النعيم

.
.
اللهم آمين



هناك 37 تعليقًا:

kila ma6goog يقول...

انا لله و انا اليه راجعون

Kuw_Son يقول...

الله يرحمه

الخيلاء يقول...

لاحول ولا قوه الا بالله
اللهم اجرنا بمصيبتنا و اخلفنا خيرا منها

انا لله و انا اليه راجعون

استكانه كلماتج بالصميم

BoHSaiN يقول...

الله يرحمه ويغمد روحه الجنة

~FaHaD iN MiND~ يقول...

allah yer7ema we'3amed ro7a il jana enshala ..

mtfa2el يقول...

الله يرحم بو فهد و يغمد روحه الجنة

غير معرف يقول...

عبدالله السالم طيب الله ثراه

انجب فحل


يحمل اعلى درجات الرجوله

كان ذلك سعد

وسيبقى في ذاكرتي كما هو


حبيب جابر الأحمد

وحبيب الكويت

رحمة الله عليه

..

مناف

Zabo0o6a يقول...

Allah yer7ema , 3a'6am allah ajrej ya estekana

فريج سعود يقول...

عظم الله اجر الكويت

bin3li يقول...

عظم الله أجركم

Najmah يقول...

جاورت اعدائي وجاور ربه .. شتان بين جواره وجواري

ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك لمحزونون

الله يرحمك يابابا سعد :-(

اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وجوارا خيرا من جواره وتغمده بواسع رحمتك

حسام بن ضرار يقول...

رحمة الله عليه

نجم من نجوم السماء .... غاب عنا

انا لله و انا اليه راجعون

charisma يقول...

انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه ويقمد روحه الجنه

بجنات النعيم يا بو فهد

امين

وعظم الله اجرنا كلنا فيه

Q8i Blogger يقول...

الله يرحمك ويرزقك الفردوس

عظم الله اجرج يا كويت

إنا لله وإنا إليه راجعون

عذاري يقول...

جابر ابونا من عمر عرفناه
يابو فهد عز وفخر وشفناه

الله يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته

من طلعنا على الدنيا ماعرفنا غير جابرنا وسعدنا

بالأمس فقدنا جابر الخير واليوم ها نحن نبكي فراق سعد الكويت

الحمدلله على كل حال
اللهم آجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا
منها

إنا على العهد باقون..سيظلون في قلبونا ولن ننساهم ماحيينا لأنهم هم من زرعوا حبهم في قلوبنا وهم من رفعوا اسم الكويت عاليا

و واجبنا تجاههم لم ينتهي فلا تنسوهم بالدعاء

استكانه كلماتك جدا مؤثره
لافض فوك .. دمت ودام مدام قلمك

اللهم احفظ الكويت وشعبها من كل مكروه
اللهم وحد كلمتهم واجمعهم على ماتحبه وترضاه

5:20 يقول...

رحمك الله يا سعد الكويت

ومن بعدك مالنا سعد

كنت نعم القائد والوالد والحاكم

يب الله ثراك يا طيب القلب

كريم إبن كريم

فقدناك جسد ولن نفقد روحك

محـــــارة يقول...

الله يعينا جميعاً أمس كان يوم مزعج حده بدون أي مجامله فعلا فقدانه برغم من سنوات مرضه إلا أنه كبير إحساس غيابه عن عيونا

الله يرحمه ويغفر له .. ويزاج كل الخير

لولي الكويت يقول...

رحمه الله على آخر حكام عرفناهم من طفوولتنا
وأكنكم فسيييييح جناته


جابر ابونا من عمر عرفناه
يابو فهد عز وفخر وشفناه

صاجه والله عذاري

ShLaLaT يقول...

الله يرحمه برحمته الواسعه

عظم الله اجرج يا كويت

وعظم الله اجرنا

ARTFUL يقول...

الله يرحمه برحتمه

ClOuDs يقول...

اللهم ارحمه و اغفر له و ثبته عند السؤال

ManalQ8 يقول...

الله يرحمه

DiLLi O MiLLi يقول...

الله يرحمة ويغمد روحه الجنة

Mamloo7a Q8ia يقول...

سى الله يرحمه برحمته الواسعه ويغمد روحه الجنه

U-Turn يقول...

الله يرحمهم ..,,
قاعد أقرا وخانقتني العبره والله
قلبي قام يعورني ودي اقول اشياء وايد
ودي أعلق واقول واقول واقول

بخاطري اشياء وايد

بس الكلام ما راح يوفيهم حقهم

الله يرحمهم بواسع رحمته

الله يغفر له
الله يسكنهم فسيح جناته ان شاء الله

إن لله وإنا إليه راجعون



يعطييج العافيه

mantovani يقول...

عظم الله اجركم

Diva يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه و يسكنه الجنة

DanDash يقول...

ما كنت موجودة بالبيت و اسمع رنة مسج و افتح الرسالة الشيخ سعد توفى....
صدمة حسيت قلبي وقف ادق اتأكد من الخبر و انا بالسيارة دموعي ما وقفت بجيت و أنا أسمع القرآن بالإذاعة وبجيت لما شفت الخبر بالتلفزيون ..شلون نمت يومها ما أدري قلبي انكسر

الله يرحمك يا بوفهد
الله يرحمك

ShLaLaT يقول...

الله يرحمه برحمته الواسعه


ويغفرله

انا لله وانا اليه راجعون

عثماني يقول...

رحمك الرحمن يا بو فهد..و اسكنك فسيح جناته

وليكن 17 مايو .. يوماً للوفاء لرجل أحب الكويت .. فأحبته

مُحَسّدْ يقول...

رحمه الله واسكنه فسيح جناته

5roofa يقول...

الله يرحمة و يغمد روحة الجنه

تسلمين يالغالية ربي يخلي الكويت و يبعد عنها الحزن يارب

salamz sweetee...

qesat_5ayal يقول...

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

Eng_Q8 يقول...

الله يرحمه برحمته

nyxxie يقول...

Allah yer7emah w yej3al methwah eljannah

Shaima'a Alkandari يقول...

هذي حال الدنيا

ومن التراب خلقنا والى التراب نعود

بصمه لن ننساها ماحيينا

الله يرحم بابا سعد ويغفرله

فعلا كان ابو الجميع ومهما قلنا ماراح نوفي

esTeKaNa يقول...

اللهم آمين
ويزاكم الله خير