الخميس، ديسمبر 13، 2007

!!واعزتالي



.....صباح الخير
صباح الورد والنوير
صباح مشرق باشراق روحي هذا الصباح
صباح لذيذ..بلذه احساسي المرتاح
.
.
أغرق في دفئ سريري
وأحاول بقدر المستطاع ان اجذب نفسي من ذاك القاع
افتح عيني بكسل..فيعاندني جفني ويثقل
اغمض عيني
فارجع من حيث أتيت
نوم يسحب النوم
ومغناطيس في عمق هذا السرير
.
.
مناوبه ما بين أبي وأمي
تفتح أمي الباب فتتحطلم:
قومي يا بنيه ،ما صارت هالنوم
وتعطيني سالفه على الماشي
ابتسم واغمض عيني مرة أخرى

أتذكر صباحاتي المتعبه،من أولى روضه الى اخر سنين الجامعه

سحبتي من الفراش

الركضة والهيله ،واحساسي بالحرمان من الراحة

اتذكر فزعه الفير والدراسه والمحاتاه

اتذكر كل هذا....فاندس بسريري مرة أخرى

واحمد الله على نعمة البطاله

.

.

.

يرجع أبي بمناوبه أخرى:

للحين نايمه؟انا قلت بنيتي السنعه بالمطبخ

وما زال أبي يحلم بيوم يجد فيه مجبوس حلم من شغل ايدي

ابتسم وأغمض عيني

وكأن مرورهم فاصل اعلاني،يقطع هذا الاسترخاء

مشكله..ان تكون غرفتي مكتب استعلامات

وغرفه اجتماعات

كل ما دخل احد البيت مر علي

قال ما في خاطره وراح

!!


ينتهي فاصل أمي وأبوي

وأستأنف حفله النوم بكسل أكبر

.

.

.

قررت بيني وبين نفسي انها ستكون آخر غفوة

لن اطيلها اكثر من ساعه

ولكن...هل كل ما يتمناه المرء يدركه؟

اشعر أني غرقت في بحر اخذني لعمقه ساعات طوال

صحيت على شهقه أمي:

منتي صاحيه؟

نفسا انتي نفسا؟

يزيد أبوي جيله التحطلم:

قومي شهالكسل...

انظر لعينيهما المتحلطمه...ياحبي لهم
وابتسم لرؤيه عيني أختي الصغيره تتشمت فيني
اراقبهما بصمت
أريد أن اتكلم
ولكن صوتي ما زال يتثاوب
وما زال النوم يسكن اطرافي

قبيل أن ينفذ صبر أمي

وقبل ان يزئر أبي

ابتسم

ويصدح في روحي سؤال لذيذ
أشاغل فيه أبي عن تحلطمه
شنو أحلى شي بالدنيا؟
أول وأحلى شي يخطر في البال؟

!!

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ألا ياهل الهوى واعزتالي....عديل الروح مكن بي صوابه
عشير بالمحبة سم حالي....وأنا يا حسرتي قلبي غدا به
هني للي ينامون الليالي....وقلبي ما طرقهم مثل ما به
أغبط اللي من الحب صار خالي....وأنا قلبي شقا واعذابه
أمير السمر ما أدري وش نوى لي....ألا ياالله تعتق لي شبابه
أخذ روحي ولاني عنه سالي....وأنا وإان راح عمري واأسفاه به
حشا ما غاب عن ذهني وبالي....ولا ساعه وما حسب حسابه
أنا لي بحرف النون حبيب غالي.....وأخذت منه خطابه والتوا به
.
.
.
.
برد يتسلل للعظم
وفحم ملتهب يتوسط المكان
حليب مهيل
درابيل وبقصم
قرص عقيلي
شهيه مفتوحة
ومشاعر حب لذيذه
له
لها
ولكل شئ حولها
عيوزة سمول؟
ربما
طفلة ينتابها جنون
ربما
!!
شابة كلها طموح ربما
ولكن الأكيد...هي خليط من كل شئ
.
.
.
ليه قلبي ما لقا لبرد دفا إالا دفاك؟
لية انا عيني تشوف وما تشوف الا بهاك؟

ليست هناك تعليقات: