الأربعاء، نوفمبر 21، 2007

سراديب ودوائر

هناك من نتحاور معهم،يجبرنا قدرنا ان نعيش معهم
يسألونك عن حياتك
خططك وأحلامك
تتكلم بعفويتك عن أحلام لم تكتمل
وخطط في طور التفكير
وقلق متسرب لقلبك
يستمعون....وأحيانا ينصتون
ومن ثم يعقبون بكلمات
بنظرة
بتصرف ما
بقصد ودون قصد،تشعر بأنهم يسحبونك لقاع بئر عميق
ويكسرون مجداف الأمل بقسوة
يرحلون،بعد ان يكونو قد تركوك في قاع بئر عميق
تحاول تجاهله والتسلق نحو السطح فلا تستطيع
فكثرتهم ،.وتفننهم في احباطك يتركك وحيدا في قاع بئر
.
.
.
.
وهناك من تبعثهم الدنيا لك
كطيور مرسله من عالم آخر
رقي الحوار معهم،وحياتهم الملونه بالفرح
طموحهم،ونظرتهم الجميله للحياة تنعكس على روحك
تراهم يثنون على كل خطوة تخطيها للأمام
ويضيئون لك تلك الايجابيات التي غفلت عنها بقصد او دون قصد
يبسطون كل عظيم
ويبادرون بكل جميل
يرحلون عنك وانته هناك...فوق السحاب
ندى ارواحهم تزين ازهار روحك وقلبك
.
.
.
.
كل منا مركز...وتحيط به دوائر
دائره بعيده فالأقرب ثم الأقرب ثم الاكثر قربا على الاطلاق
نتعايش مع الكثير من الاشخاص برغبه منا او دون رغبة
عانيت من تخبط الدوائر عندي لفتره كبيرة من حياتي
هناك من يجب ان يوضوعون في الدائره الأبعد وضعتهم في الأقرب
ومن هم يفترض ان يكونو بالأقرب اصبحو بالدائرة الأبعد
سؤ التوزيع لتلك العلاقات ساهم مساهمة كبيرة فيني سلبا
فمن يفترض ان لا يعرفون كل تفاصيلي كانو يعرفونها ويساهمون في تحبيطي وفي ضيقي بقصد او دون قصد
ومن هم يفترض ان يكونوا هم الأقرب تجاهلت وجودهم لفتره في حياتي
حاليا....أعدت ترتيب دوائري
محافظة على نفسي وانطلاقا لحياتي بشكل أجمل
.
.
.
.
.
بعد الدوائر هناك قلبي
قلبي قصر من المحبه للجميع ولكن على مراتب
فقصري فيه حوش وسرداب وبلكونات وغرف
:)
هناك من تسلل للمدخل وحاليا في الحوش وقد يدخل يوما لصاله هالقلب
وهناك من يعيش في سرداب هذا القلب...بغرف مغلقه مشيده باحساس الوفا
لا استطيع تجاهل وجودهم ولا يقوى قلبي على فراقهم مهما قست قلوبهم علي
وهناك من هم متطرفين....في بلكونه او في الحوش،قد يخرجون في اي لحظة
خروجهم قد يؤلمني ولكن ليس بألم خروج اصحاب الغرف بالسراديب
:)
.
.
.
.
من يومين...وهالكلمات على لساني
يرددها قلبي
وأريد ان ينفك الارتباط بينها وبيني
اكتبها علي انساها هنا:
يا شوق روحي الهوا انسان حساس
يسكن خيالي يا بعد كل ناسي
كل من يحب يصبر ولا يجعل الياس
يعرف طريق القلب مهما يقاسي
.
.
.
.

هناك 47 تعليقًا:

Sheikha85 يقول...

وصفك لمشاعرك بهذه الطريقه دليل الابداع ورقي قلبك

تعابيرك مؤثرة بل مؤلمة

تحياتي

Selezya يقول...

الارتباط بين البوستين جداً قوي

وبهالحاله اكيد تعليقي بيكون موضوع البوست عندي

عموماً ..

كوني كالضفدع ;)


وصح لسانج :*

lawyer يقول...

انا بعد هاليومني اردد هالاغنيه وايد لاني احبهاااااا و احب ايامها و اذا حسيت بيأس اطلع من الارشيف الحلو عشااااان اسعد نفسي

كل منا يعاني سوء في التوزيع و لكن عشان اعرف اوزع فهناك اشياء تأثر علي

1- نيتي الصافيه
2- تنقصني الخبرة
3- اشوف كل الناس زينين اصلا ليش اكو ناس مو زينين ؟

بعدين اتي الخبرة معاهم
استكانه ذكريني اقولج سالفه راح تنصدمين منها وايد

بس دايما توكلي على الله حتى في علاقتج و صحبتج


احب الناس الايجابيين في حياتي
احب الناس النصوحين لوجه الله

احب الناس الي يكونون بلسم بحياتج
خفيفين

وجودهم يشرح القلب
و انشغالهم في حياتهم يخليج تدعين لهم بظهر غيب و تقولين عسى الله يسعدهم بعيدين او قريبين

الخبرة
ينقصنا الخبرة

استكانه يبيلج خمس سنين جدام بعد تخرجج من الجامعه عشاااااان تعرفين عدل

ليش لانه في الثانوي و الابتدائي
يفرض علينا الصحبه

نكبر دشينا حقوق انقبرنا

الحين توج تفتحين على الدنيا

تو الناس ماحكج الزمن و فرض عليج ناس في العمل

تقعدين وياهم 6 ساعات يوميااا
اكثر من اهلج
و الله يعلم في طبيعه العلاقه الي بتكون بينكم


و في فئه من الناس و هم الاهل الحسودين
و ينطبق عليهم المثل الاقارب عقارب

كومني اطول من بوستج

بس الزبده
حتى الي يأثرون فيج سلبا حولي هالسبيه حق تحدي لهم

:**

ZoZOta يقول...

استكانه

:)

كل شي بالحياة سالب وموجب
واولها البشر

في ناس معبيين بالطاقه السلبية والتشاؤم لدرجة لما تقعدين وياهم يمتصون كل طاقتج الإيجابية ويتركون داخلج احساس بالخواء بالتشاؤم وبالإكتئاب

هذولي وخرى عنهم

وعمرج ما تطولين القعدة او الحديث وياهم

وفي ناس من كثر ما اهم عندهم احساس بالرضا عن كل شي تلاقين الطاقه الإيجابية تتدفق بسخاء لدرجة انج تتركين مجلسهم حابة نفسج اكثر واحساسج بالحياة اجمل

هذي النوعية اللي المفروض تجالسينها

بالنسبه لتخبط الدوائر كلنا نمر بالمرحلة وبعدين نسوي غربله للنساء اللي يسكنونها ونحط مشخاله عوده تصفى الزين من الشين

ويمكن ايينا وقت نلغى دائرة او اثنين

قلبج قصر

بدون كلام

:*

البوست رائع كروعة الجو اليوم يا استكانه

الدائرة الخامسة يقول...

حياتك من صنع افكارك
والقلب النابض بالحياة والامل والطموح لا يوقفه الا خالقه

نعم ... من حولنا يشاركوننا في الاطار ولكنهم لا يساهمون في اصل الصورة .. اصل الصورة هو من اختصاصنا فقط

استكــــانة
لا اعتقد ان قلبك قصر
بل قلبك مدينة مترامية الاطراف شاسعة الاراضى .. لا يرى مداها من مداها
وان كنت متواضع في قولي مدينة
لأني لا اجد اداة قياس اقيس فيها مدى اتساع قلب انسانه يحمل بين خفقاته الدفأ والصداقة والطيبة

اما الدوائر
فمن طبيعه الانسان ان تكون حوله ثلاث دوائر
- دائرة الملامسة لأهل والاصثدقاء والارحام
- ودائرة القرب لزملاء بالعمل والصداقات البعيدةومن نتعامل معهم بشكل رسمي
- ودائرة البعد للغرباء ومن لا تربطنا بينهم علاقه

بالنهاية
اعترف ان مداد قلمك بلونين
لونه نقرأه ونستمتع فيه
ولون يعجزنا فهمه .. لأنك ذكرتي ظل الصورة ولم تذكري حقيقتها
:-)

ودمتـــــي برقــي

الدائرة الخامسة يقول...

حياتك من صنع افكارك
والقلب النابض بالحياة والامل والطموح لا يوقفه الا خالقه

نعم ... من حولنا يشاركوننا في الاطار ولكنهم لا يساهمون في اصل الصورة .. اصل الصورة هو من اختصاصنا فقط

استكــــانة
لا اعتقد ان قلبك قصر
بل قلبك مدينة مترامية الاطراف شاسعة الاراضى .. لا يرى مداها من مداها
وان كنت متواضع في قولي مدينة
لأني لا اجد اداة قياس اقيس فيها مدى اتساع قلب انسانه يحمل بين خفقاته الدفأ والصداقة والطيبة

اما الدوائر
فمن طبيعه الانسان ان تكون حوله ثلاث دوائر
- دائرة الملامسة لأهل والاصثدقاء والارحام
- ودائرة القرب لزملاء بالعمل والصداقات البعيدةومن نتعامل معهم بشكل رسمي
- ودائرة البعد للغرباء ومن لا تربطنا بينهم علاقه

بالنهاية
اعترف ان مداد قلمك بلونين
لونه نقرأه ونستمتع فيه
ولون يعجزنا فهمه .. لأنك ذكرتي ظل الصورة ولم تذكري حقيقتها
:-)

ودمتـــــي برقــي

فتى الجبل يقول...

أوووووووووووف
دوائرج صكت على دوائر مجلس الأمة
يا يبه الناس أجناس وأصناف
وحتى أصابع ايدج ماهي سوى

SolaimaN يقول...

حلاااااااتها والله ام السراديب

روحي يا استكانه ،،عسى الله يسخرلج الطيبيين من خلقه

،

حتى اللي يسكن عندج بالملحق ربحان والله

:)

Salah يقول...

استمتعت بالقراءة





فوجب على أن أقول شكرا
تحياتي

حنطفيس يقول...

جميل

ezain_kilah يقول...

كل من يحب يصبر ولا يجعل الياس
يعرف طريق القلب مهما يقاسي

صح لسانج! ومبروك عليج النجاح وترتيبج لدوائرج, عسى الله يمتعج ببصرج وينور بصيرتج

Kuw_Son يقول...

الكلمات جميلة !!

ليش تبين تنسينها !؟

الله يكثر الغرف اللي في السرداب ..

و البلكونات نظام قديم .. حولي تبنين طوف و تسكرينها خلاص
:P

TReSTeN يقول...

اخ

الدوائر

تحتاج الى ترتييب

والاياام تثبت لنا

اخطاؤنا بالترتيبب

الله كرييم

someone_q8 يقول...

السلام عليكم
اهنيج اختي على اسلوب اظهار مشاعرج الجميلة
طريقتج في الكلام اهيه السر !!
تدرين ليش لانج من النمط التعبيري وانتي طبعا عارفة عن هالنمط وشنو مميزاته عدل ؟ :))

اختي عندي نصيحة لج : اذا لقيتي احد كله يتذمر وكله امعصب وخري عنه سواء ذكر او انثى
خالطي الناس اللي اتحسين انهم يعطونج طاقة سواء كانت ايمانية وهيه الاهم بنظري او طاقة ايجابية من خلال نظرتهم للأمور
تعلمي انج ترتفعين مو تنزلين , خلي نظرتج متفااااءلة دااائما حتى من خلال المصائب , وذلك لقول رسولنا الكريم صلى الله عليه و آله وسلم : تفاءلوا بالخير تجدوه .
حطي ببالج ان اي مصيبة لازم فيها خير , تذكري ان اي تجربة مهما كانت حلوه او سيئة هم فيها خير
الحياة تعلم الخير والشين والشاطر اللي يقدر يتعايش معاها ويستفيد منها
اتمنى لج حياة كريمة وسعيدة

Glass Fabric يقول...

غيري ترتيب حياتج من الدوائر الى المربعات عشان تقدرين تحددين نقطة البداية و نقطة النهاية والحدود الفاصلة بعلاقاتج وعشان كل شخص ياخذله نقطه على الضلع والسبيشال ياخذون لهم زاوية (؛

bin3li يقول...

بشارة حلوة :)
لما الواحد ينتبه أنه يحتاج أنه يخالط الايجابيين و يبتعد عن السلبيين فهي خطوة أولى للنجاح
أنا شخصياً حالياً أبذل جهدي إني أكون إيجابي كثر ما أقدر قبل لا أبحث عن الايجابيين حولي
:)

بالنسبة للقلب أتوقع أنا حالياً بالصالة و أشرب كرك و شابك على النت
:P
عشان تسوينلنا مغريات حق السرداب لازم تحطين صالة بولينج و تنس طاولة بيبي فوت و بليارد
و إذا في مكان بالزاوية نبغي
swimming pool
:P

و صح لسانج و على قولت أم سلوم
يقاسي :)

MKSARAT يقول...

قوي الاحساس ومرهف المشاعر
سعدت بزيارتى لمدونتك
تحياتي

violinist_q8 يقول...

بقراءة سريعة ولمحة خيال
رأيت قلب طفل مغلف بالحب ، محاط بالبراءة يصعب التعامل معه لسهولته !.

Яeema يقول...

شرح جميل لفكرة
NLP

و علم الطاقه و تأثير الناس إللي حوالينا

تو ناس مسوين فيني هالشي

و خصوصا في هوايتي اليديده

و أول مرة بحياتي أصارع للوصول للنهايه


و كانت النتيجه حلوة
من بين 120 متسابق
تم إختيار صورتين من صوري
لأصل لمرتبهما أحلم فيها

بس بعد هالنجاح
حسيت إن يسوى التعب


حولت الإحباطات لطاقه إيجابيه
و فعلا
بين أثرها


خليج قويه
مثل ما عرفناج دوم

شفتج قريتي بوستي عن قتل السعاده
والإبتسامه

لا يهمج أحد وايد
ترا راح تتعبين

DUBAI يقول...

صباح الخير يا استكانه

تدرين شو اللي مخليني أتواصل وياج دوم؟

اسلوبك الغامض ..وايد أحبه

: 0 )

أنا أحب هاي النوعية من الكتابات

الله يخليك لهم يا رب : )

بـابـل يقول...

مساء الورد

من خلال قراءتي للبوست الحلو هذا

عرفت حجم طيبتج وقلبج اللي ينبض بمحبة الناس وبس

تسلمين عزيزتي بوست روعه وفكرة غرف القلب حيييل رهيبة ههههه

وبس



بابل

Zabo0o6a يقول...

الاشخاص السلبيين اكبر معضلة تواجهني حاليا.. كوني انسانة حساسة تأثر فيني الكلمة واللي حز بالخاطر اكثر انه هالمشاعر والافكار السلبية والتحبيط تصدر من شخص قريب للقلب او نعتبره شخص قريب الا انه يتفنن في السلبية والتحبيط!

7osen يقول...

بوست صادق

:

اعتقد الناس اصناف مختلفه واايد

واكيد في من يسعدنا وفي من يحزنا
وفي من يضحكنا وفي من يبجينا

هذي الحياة وهذي طباع البشر

:

عجبني واايد وصفج لقلبج القصر

ودوائرج راح تكون محكمة اذا نظمتيها من خلال قصرج

:
صدقج في هالبوست طاغي

كلمات إنسانه شفافة

احب اقرا كلماتج لما تكون بهالشكل

جداً حقيقية

اتمنالج كل الخير

shakshaka يقول...

ma7eb elqamtaa anaa abee el balkona bes elbalkooona mo mehtama feha wayed mako balkona fel serdab?:P 3la el7oosh el saqi6 aham shay elshara7eyaa ... abee akoon mn a97ab el serdab bes 3al balkona mako ela etsawelna 7oosh saaqi6 looool

esTeKaNa يقول...

sheikha85
~~~~~~~~~~~~
هلا بشيخة الزينات هلا
اعتز برأيك
أن تكون تعابيري مؤثرة افضل من أن تؤلم اي قلب ..خاصه قلبك
:)
نورتي يا الشيخة

esTeKaNa يقول...

selezya
~~~~~~~~~
لا خلاص خلاص
تم اعتماد خطة الضفدعه
من اليوم ورايح استكانه صارت ضفدع اصم
:))
شكرا يا الغاليه على المرور

PearL يقول...

البوست وايد حلو

لدرجة مادري شنو اعلق

ماكو كلمة اقدر اقولها توازي او تعبر عن شعوري و احساسي وانا اقرا البوست

esTeKaNa يقول...

Lawyer
~~~~~~~~~
تدرين انه كلماتها قمة بالبساطة بس تدش القلب؟
انا وايد احبها
:)
راح اذكرج تقوين لي السالفه واتمنى صدمتها تكون احلى من ما اتصور
!!
اتمنى اكون من هالناس اللي تحبين وجودهم وتأثيرهم ايجابي على حياتج
:)
فطومه ليش تخوفيني دايما من باجر؟
تنقصني الخبره
وينقصني قوة بقلبي
انا قلبي مافيه حيل شي
مادري اشفيني
تعرفين هالاحساس؟
صج انا احس قلبي مافيه حيل

كومنتج مفيد جداا
قريته جم مرة وكررته في بالي
لا خلا ولا عدم يا الغاليه
:*

esTeKaNa يقول...

zozota
~~~~~~~~
والله انج فاهمه
:)
فعلا ناس بعدهم احساس بالخواء والتشتت
وناس تحسين بأن الحياه بدت تكون فعلا اجمل واروع
عندي يقين بمجالسة الايجابين واحرص عليهم
ولكن يا الزين احيانا هناك الكثيرين يفرضون عليك دون رغبه منك
اقدارك تقربك منهم
عمل...اقارب
وما اكثرهم
!!
وبالضبط هذي كلمتنا
احنا بمرحله المشخال
الله يستر علينا احنا ومشخالنا
:)))
الاروع هو تواجدج دائما يا الزين

esTeKaNa يقول...

الدائرة الخامسه
~~~~~~~~~~~~~~~
تدري كم مرة قرأت فكرة الصورة والاطار في هذا الكومنت؟
كـأن في داخلي فكرة
وكلماتك رتبت هذه الفكره في داخلي ونفضت الغبار عنها
:)
قلبي مدينه متراميه؟
ربما لو كان مدينه شاسعه كبيرة لما اهتمت بفقد اي شئ فيها
ستكون اكبر من الحزن
اكبر من الفقد
اكبر من كل شئ
ولكن انا يا اخي العزيز افتقد كل وابسط الاأشياء حتى يخيل لي احيانا انا قلبي مرتبط بكل شئ
!!
لن اكون سلبيه ،وسانظر للصورة بشكل اجمل،ليكون قلبي مدينه من احساس اخر
:)
ظل الصورة هو المستافد من الصورة الحقيقه،ويظل هناك الاحساس عبر الكلمات التي كلي يقين بأنك تجيد فهمها

نور البوست بتعليقك الاجمل
:)

esTeKaNa يقول...

فتى الجبل
~~~~~~~~~
ليش اووووف يا حافظ؟
وسع صدرك علي
:))
ميخالف اعتبرني طفل توه بالحياه يخطي ويكتشف،ساعه بيطيح وساعه يوقف وبالأخير بيمشي
:)
شكرا على النصيحه
يا شيخ الجبل كله
:Pp~

esTeKaNa يقول...

solaiman
~~~~~~~~~~
hehehehehe:))
تنكر ان السراديب مفيده؟
ما فادتنا ايام الغزو؟
انخشينا بهالسراديب وناكل ونشرب ونسمع السي ان ان؟
:Pp~
والله ربحان من تحبه يا سليمان
ما قصرت على هالكومنت الحلو
:))













saleh
~~~~~~~~
استمتاعك بقراءة ما اكتب
شكر لي
شكرا لمرورك الجميل
وحياك الله
:)






حنطفيس
~~~~~~~~~
شكرا
:)

esTeKaNa يقول...

azain_klah
~~~~~~~~~~~~~
آمييين وأجمعين يارب
:))
شكرا يا الغاليه
:**






kuw-son
~~~~~~~~~~
الكلمات جميله بس معلقه على لساني وايد
:))
هههههههه
صج مهندس
يا مهندسنا الكبير عطني مخطط يديد وانا اعيد ترتيب سراديب قلبي والبلكونات
:)

esTeKaNa يقول...

tresten
~~~~~~~~~
ياهلا ويا مرحبا
:)
عورت قلبي كلمة تثبت لنا اخطاؤنا بالترتيب:(
ولكنها فعلا حقيقيه
لابد من ترتيب لابد
:)
اتمنى انك بخير والدراسه ماشيه تمام
بشرنا عنك







someone-q8
~~~~~~~~~~~~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز الذي يتحفني دائما بصدق عباراته وااقعيه تعليقه
انا من النمط التعبيري؟
ممممممم
قرأته في مدونتك ولكن هالمرة ساعود لقرائته بتمعن بما انك قررت اني من هذا النمط:)
شكرا لنصيحتك
انا فعلا...اشعر بأني اريد ان اشعر بالرضا دون الندم على كل تجربه وشئ مر في حياتي ،وانا اعتبر ان كل قضاء يكتبه لي ربي خير

شكرا ...وهالمرة اشعر بأن شكرا لا تكفي لتعبر عن ما اشعر به
:)

esTeKaNa يقول...

glass fabric
~~~~~~~~~~~~~~
صراحة صراحة
ما فكرت بالمربعات من قبل
:)
فكره عجيبه
واهم شي ابقاء اصحاب التميز على الزوايا....الله يهنيني بهالبلوق
وباصحاب الأراء السديده امثالك
:)

esTeKaNa يقول...

bin3Li
~~~~~~~~
اتمنى ان تكلل جهودك بكل نجاح
انا كذلك...احاول بقدر الامكان ان اكون ايجابهي وانطلق بحياتي دون ان يتشبث بي اي سلبي يرجعني لقاع البئر
:)
ههههههههه
شاي كرك بعد؟
هذا مو قلب هذا فندق خمس نجوم يا بن علي
:)
السرداب مرتبه عاليه ما يحتاج مغريات للوصول اليه،الوصول اليه مرتبه عاليه من الحظ
:Pp~`
ولكن حرصا على مرتادي هذا القصر وعلى استمتاعهم سنفكر في اقتراحك على محمل الجد
:)

esTeKaNa يقول...

mksrat
~~~~~~~~~
وسعدت جدا بوجودك
يا اهلا وسهلا
:)))







reema
~~~~~~~
اشتقت لوجودك في اجواء فكري وكلماتي
:)
اي يا ريما هذا الصح
صارعي للوصول للنهايه معهم وللبدايه مع نفسك وسعادتها

الف الف الف الف مبرووووك هذا الانجاز الجميل في هوايتك الجديده
فعلا خبر مفرح

ومنكم يا الريما نستفيد
:)

esTeKaNa يقول...

dubai
~~~~~~
حبتك العافيه يا زينه دبي
بس اسلوبي الغامض يخليج تتواصلين معاي؟
:))
لا لا اذا جذي بتم طول عمري غامضه ولا انحرم من تواصلج اللذيذ
:))













بابل
~~~~~~
مسا الاحساس كله
في حضرة بابل تنحني كل الكلمات تقديرا واحتراما لوجوده
:))
صاير قلبي سكن طالبات
كله غرف
hehehehe
شكرا لمجاملتك الارق من النسمه على قلبي

esTeKaNa يقول...

zaboo6a
~~~~~~~~~~
اخييييييييه
!!
بالضبط هذا احساسي ولكني قررت تجاهله والمضي قدما،اعيدي ترتيب الدوائر
وامام السلبين كوني داخل قصر زجاجي لا تسمعين احد منهم
:))














7osen
~~~~~~~
اشعر بأن هذه النوعيه من البوستات تقترب من ما تكتب ولا تصل لمستواك طبعا
:)
هل تعتقد لو نظمت دوائري من خلال قصري سأكون بخير؟
ان كنت قصدك بقصري قلبي
فانا اخاف ان اكرر اخطائي وانظم دوائري من خلاله لانه قلب غير متطلب
مفرط الاحساس
مدمن للوفا
اخر ما يفكر فيه..هو انا
لذا فهو متعب لي جدا
:)
احببت كلمه طاغي مادري ليش
:)
حسين...جودك له اثر كبير عندي
دمت دائما بخير يارب

esTeKaNa يقول...

shkshka
~~~~~~~~~~
loooooooooooooooooooool
looooooooooooooooooooool
واي واي تتشرط بعد
انتي بسكات اصلا دششتج من الباب الخلفي وقمتتج بالسرداب
:Pp~
اوكي نسوي لج حوش ساقط
والتكلفه مالت البنيان ترا عليج
:))
واي يا زينج ويا زين الكومنت مالج
عفستي المود
موتيني من الضحك
:))

esTeKaNa يقول...

PEARl
~~~~~~~
هلا باللولو هلا
عاش من شافج يا الغاليه
شخبارج؟
:))
حلت دنياج كلها قولي آمين
الأهم من ااي تعليقج اهو ان يوصل هالكلام لقلبج
لسردااااب قلبج
هذي امنيتي
:)

حمودي يقول...

احب نوال انا

ManalQ8 يقول...

يا اختي العزيزة

الدنيا ما تمشي مثل ما نبي

والناس مو كلهم على راي واحد ومو بنفس الطبايع

اخية
لم اتعلم معاشرة الناس الا عندما تغربت
و في الغربة
ناس من جميع الاجناس

صرت اصنف الناس
على اساس الامراض

لانني اكتشفت لا يوجد انسان من دون مرض
وهنا اقصد الامراض النفسية

الحقد مرض نفسي
والغرور بعد
والنفاق
والكذب
والعزلة
والاحساس المرهف الزايد عن اللزوم
والاحساس بالذني الزايد عن اللزوم
والغيرة الي مو بمحلها الزايدة عن اللزوم

انا شفت كل هالانواع

ومريت بمرحلة صعبة بحياتي
اضطريت اقطع علاقتي بالكثيرين

مدة من الزمن

وايضا ركزت على ترتيب الاوراق
هذة المرة ليست دوائر




تحياتي لك بالتوفيق اخية

charisma يقول...

مساء الحب

بلمج ولهاانه علييج

هققققق

احب طريقة تصنيفج هذا بو دوائر
من قلتيلى عنه مره بكومنت عندى وانا ماشيه علييه اصدقين

سويتلى دوائر وركزت اهتمامى وصنفت الناس
ولا اول فوضى
هههههههههههه

ولولا المحبه احبهاا
:**

تصبحين على الف خير يا شيخة البنات

esTeKaNa يقول...

حمودي
~~~~~~~
حبتك العافيه
:)







منال
~~~~~~~~
ياهلا ويا مرحبا
شكرا للمرور والنصيحة
انا اوافقك الراي ان للبشر اطباع مختلفه ولكن
معقوله تكون الاطباع تلك امراض؟
:)









كريزما
~~~~~~~~~
هلا بللي له الخافق يهلي
:**
هلا بالطش والرش

اغنية نوال هذي عجيبه
ويا بعد قلبي انتي كله محتضنه خزعبلاتي ودوائري وبوحي حتى بالكومنت عندج
:**
عساني ما انحرم من حنانج قولي امين
:)

ManalQ8 يقول...

لا تنصدمين من كلامي

يا استكانة

امعني النظر

وسترين انها حالة مرضية
مثلها مثل حالات الغضب السريع بالديرة بسبت الحر
والتقليد الاعمى في كل شي ملابس تسريحة اكل سفر طريقة كلام ووووو
هذي حالات مرضية نفسية تحتاج الى توجيه

بس انا ودي اوضح شي

انا مو عايشة بحالة عزلة
والناس الي اتكلم عنهم ممكن يكونون قراب مني وممكن اتعرف بالايام القريبة عليهم
احس بالشفقة عليهم
واحاول قدر المستطاع اني اوجههم

واذا تطلب الموضوع احتكاكي فيهم يقل علشانهم مو علشاني

انا ولله الحمد
اقدر اتاقلم مع الكل
دامي ما اسكن معاهم بمكان واحد
لووول
من بعيد لي بعيد

انا معاهم بالسراء و الضراء والحمد لله


وعندي مجموعة كبيرة من الصديقات والمعارف
والحمد لله

احبهم ويحبوني

DUBAI يقول...

كلك على بعضك حلو

و يا سلام لو بالنعانع بعد

: )