السبت، أغسطس 25، 2007

(5)

(1)
~~~
البعد يولد جفا
وان جفا القلب قسا
وان قسا قلبي
وجف حنينك بروحي
وشبقى؟
(2)
مابين فزه قلبي
وشهقه صمتي
مابين دمعه برمشي
وبسمة روحي
تبقى..
شي مني
حلم امسي ويومي
انا يا غدي المجهول اشتقت
وشوقي لك وحده
وحده تخاويني
تبكيني
واحيان....تسليني
!!
(3)
أنا عندي حنين..ما بعرف لمين
ليليه بيخطفني من بين السهرانين
بيصير يمشيني..لبعيد يوديني
وما بعرف لمين
!!
(4)
تغلف الكلمه بحنان
وننتقي الفاظنا باتقان
حتى لوكانت الحقيقه جارحه
قاسيه
مؤلمه
فأننا على اواني من ذهب نقدمها
هدفنا،وقمه طموحنا...ان لا نجرح
ان لا نترك عين من بعدنا تدمع
ان لا نكدر خاطر ايا كان ولو للحظة
لسنا نجامل على حساب أنفسنا
ولكننا ببساطة نتعامل معك كما نحب ان تعاملنا
(5)
!!لبؤه
اشعر بأني لبؤه عندما يقترب احد منك
مني
من اي قلب احبه
رغبه عارمه بالانقاض على كل ماقد يؤرق احساسك
ويكدر خاطرك
قوة نبعها احساسي
اكتشفتها منذ عضيت يد قريبتي التي تطاولت على اخي وحبيبي الصغير
عبودي
:pP~
اكتشفت من يومها بأن هناك في داخلي احساس
ام
وحبيبه
واخت قريبه
احساس...الله يستر منه
:)

هناك 35 تعليقًا:

عبدالرحمن يقول...

الاحساس نعمة

كلمة متداوله في القاهره

لا تقال لك طبعا لانك الاحساس نفسه

دمتي

تشرفت بكوني اول من قرا هل احساس

esTeKaNa يقول...

عبدالرحمن
~~~~~~~~~
عندك كاشف احساس يقولك انا كاتبه بوست؟ولا شلون؟
:))
شكرا على احساسك الرقيق في افتتاح هذا البوست
دمت بحب
واحساس دوما

QiYaDiYa يقول...

بوست الاحساس ..

لا شعوريا لما قريت رقم واحد و اخر شي مكتوب و شبقى ؟

قلت اييي والله و شبقى !!

صح لسانج ;)


و شعور اللبؤة هذا فيني و بقوة ..

لاحد يجرح شخص احبه .. يروح فيها ;p


دمتِ مليئة بالاحساس ;***

بوغازي يقول...

رغم كثرة الأفكار التي تتقافز سراعا في الذهن... وكثرة الخواطر التي تتوارد تباعا على البال... أجد نفسي غير قارد على التعبير في هذه اللحظة.. لماذا؟... لا أعلم... فقررت الصمت الآن.. على أن أعود في القريب العاجل لتكرار المحاولة مرة أخرى
.
غير أني لم أحب أن أغادر دون أن أضع لي بصمة بين المعلقين
.
كانت خماسية غاية في الجمال والروعة
:)

ray يقول...

اللبؤة :D

يما عضيتيها ؟

5roofa يقول...

يااا سلااام يا استكانه على الكلماات

مادري اهي الكلمات تبجي ولا انا الحمدالله و الشكر على كل شي ابجي لول

مشكووووووووره على البوست الحلو يا حلوه

salamz sweetee....

bin3li يقول...

سؤال بعيد عن التعضض و الترفس

الخاطرة رقم 3 كاتبته في بيروت؟

bin3li يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
bin3li يقول...

و ملاحظة ثانية
أحس أحسن لو قلتي في الخاطرة رقم 3
الجملة الأخير ما بعرف لوين
بدال لمين

و بش

طائر بلا وطن يقول...

البعد يولد جفا
وان جفا القلب قسا
وان قسا قلبي
وجف حنينك بروحي
وشبقى؟

:

مرات أحس الكلام الأبيض الواضح و البسيط
و العفوي و اللي من القلب يترك أثر في
النفس أكثر من غيره

و هالمدونة كثير بيضا يا استكانة

:)


صباحك خير

و على فكرة .. أنا متابع جدا

تيك كير .. و لا تنسين أخوك
عبودي .. و اللي أكبر من عبودي
;p
الله يحفظهم و يحفظك

SolaimaN يقول...

اكتشفت من يومها بأن هناك في داخلي احساس
ام
وحبيبه
واخت قريبه

ــــــــــــــــــــ

ام= انشالله

وحبيبه=هم انشالله

واخت قريبه

u r already


من قال انتي تعرفين تصفصفين الحجي؟

:P

كلمالج في تألق يا استكانه

charisma يقول...

مساء الحنيه
بوست حنووون
ما ادرى ليش حسيت بالحنيه

تغلف الكلمه بحنان
وننتقي الفاظنا باتقان
حتى لوكانت الحقيقه جارحه
قاسيه
مؤلمه
فأننا على اواني من ذهب نقدمها
هدفنا،وقمه طموحنا...ان لا نجرح
ان لا نترك عين من بعدنا تدمع
ان لا نكدر خاطر ايا كان ولو للحظة
لسنا نجامل على حساب أنفسنا
ولكننا ببساطة نتعامل معك كما نحب ان تعاملنا


غورقت عيونى
اااخ يا قلبى ااخ يا استكااانه
بالصميييييييييييم

ويااريت انلاقى العكس
نلاقى من يقدر ومن يدارى مثل ما اندارى

تسلم هالانامل يا شيخة البنات
:**

loyalty يقول...

(4)
تغلف الكلمه بحنان
وننتقي الفاظنا باتقان
حتى لوكانت الحقيقه جارحه
قاسيه
مؤلمه
فأننا على اواني من ذهب نقدمها
هدفنا،وقمه طموحنا...ان لا نجرح
ان لا نترك عين من بعدنا تدمع
ان لا نكدر خاطر ايا كان ولو للحظة
لسنا نجامل على حساب أنفسنا
ولكننا ببساطة نتعامل معك كما نحب ان تعاملنا


_________

رااااااقي و راق لي جداً :)

أما حكاية اللبؤة فـ الله يستر !

Purplecious يقول...

مابين فزه قلبي
وشهقه صمتي
مابين دمعه برمشي
وبسمة روحي
تبقى..
شي مني
حلم امسي ويومي
انا يا غدي المجهول اشتقت
وشوقي لك وحده
وحده تخاويني
تبكيني
واحيان....تسليني



غريبه الوحده
نشتكي منها
و اذا فارقتنا و لهنا عليها

الوحده المسلية
هذه خبره انا فيها


بوست و لا اروع يا استكانه
أشكرج
أشكرج
من جد احسج غَرَفتي من احساسي و ترجمتيه كلام

Purgatory يقول...

لو قايله طقيت، جان قلت عادي، لو قايله صرخت، هم غادي، بس عضيت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! في أحد يعض ياهل!!! شحقه

الله يخليج اذا بالصدفة شفتيني في مكان بس ابتسمي و لا تتكلمين، أخاف أنا أنعض بعد بدون قصد

;p

esTeKaNa يقول...

qiyadiya
~~~~~~~~~~
هلا بالرقي كله
هلا بالقياديه والله
صح بدنج يا صديقتي اللبؤه
يعني افهم من كلامج اذا واحده نحبها ثنتينها وأحد ضايقها راح فيها من قلب
:)))








بو غازي
~~~~~~~~~
هل تؤمن بأن الصمت أحيانا ابلغ من الكلام؟
عن نفسي اؤمن بهذه المقوله
ولكن في حياتنا الآخرى وليس هنا:))
البلوق
وصاحبته
وكل كلمه فيه بانتظار عودتك وتزيينك لهذا البوست بكلماتك
:)










ray
~~~~~~
انياهاهاهاهاها
:p~
عبالج هيّنه انا؟
ترا صج انا وايد اعزج
اذا في احد مضايقج بس اشري لي
:))
طبعا مع الكبر صارت في اساليب اخرى
ممكن تكون العظه نفسيا مو جسديا
:pP~














5roofa
~~~~~~~~~~
يمة اسم الله على خروفتنا الرحمن الرحيم
!!
لا ما تبجي ما تبجي
بس انتي متعسره شوي
انا اللي فيني بجيه
تخيلي كاتبه لج ذاك التعليق اللي من هني لي هني واخر شي ما طلع لانه النت مادري اشفيه
واي مت من الحره
:((








bin3Li
~~~~~~~~~
hehehehehe:))
كاتبتها؟
تهقه اني وصلت مرحله التعبير عن مشاعري باللبناني
!!
هذي اغنيه حق فيروز
حلوة اسمعها
:)





طائر بلا وطن
~~~~~~~~~~~~~
يا هلا بطائر له في قلب له البلوق مكانه
اشتقنا لوجودك
واعلم بأن مجرد مرورك ولو كان صامت
يزيدني فخرا وسعاده
:)
بياض مدونتي شئ مما عندكم
وعفويه كلماتها وجمالها ترتجي ان تصل يوما لرقي كلمتك
:)








soLaiman
~~~~~~~~~~~~
:)
انا اعرف اصفصف حجي؟
منو يقول؟
ده أنا غلبانه يابيه
:pP~
ماعرف اسوي الا منائيش محرقه
تصدق اثرت بنفسيتي هالمنائيش لازم اطلع من تجربتي الفاشله وياها:)))

التألق انعكاس لنظرتك الجميله لكلماتي
شكرا لوجودك الجميل والمميز دائما













charissma
~~~~~~~~~~~~~
يا مسا الاحساس كله
الحنيه لاقيه لها مكان بقلبج
ومرتاحه ومستقره فيه
حنيتج فاضت على اخيتج وشفتيها ببلوقي اليوم:)
ليش كاتبه لج هالكلام؟
عشان تصدقيني لما اقول
الرقي
السنع
الذوق اللي تعاملين فيه الناس جزء من شخصيتج
نتمنى نلقى رد فعل مناسب له
بس ان ما لقينا ما راح نتغير الا للأحسن
ان شاء الله
:))








loyatly
~~~~~~~~~~
يا بختي ان كانت انسانه برقيك راقت لها كلماتي

فعلا....الله يستر منه
:))










purplecious
~~~~~~~~~~~~
!!غريبه الوحده
مره
قاسيه
ولكن احيانا كونها واقع موجود يحتم علينا ان نحبها
ونتسلى معها
:)
فعلا كلامي مغروف من راس مرفوع من احساسي
شكو راس مرفوع مادري
بخاطري اقولها
heheheheheh















purg.
~~~~~~~
لالالالالالا
لا تطلع علي اشاعات
معقوله انا بهالعمر اعض يهال؟
ليش ليش
امنا الغوله انا مثلا
:Pp~
يوم عضيت الياهل كنت ياهل كبرها
ماحد قالها تتحرش باخوي وتخليه يتضايق ويبجي جدام اليهال
!!
وبعدين ترا العضه زينه
تطلع كل احاسيسك المتضايقه وقوتك فيها خاصه للي قوتهم في اسنانهم وبس
:))
وبعدين انته ناوي تضايقني مثلا؟

bin3li يقول...

أغنية!!!

أول مرة اسمع فيها

و أنا يوم أقرأ أقول ليش اجلبت لبناني
أثاريها أغنية
و حق فيروز
أفا

كلش مالي ويهه ألحين
و لا، قاعد أصلح لج بعد

و أنتي بعد الله يهداج حطي هوامش
في فئة مثقفة يهمها وايد عرض الهوامش لأي اقتباس

الله يهداج بس

:)

esTeKaNa يقول...

bin3Li
~~~~~~~~
أعترف بخطأي الفادح في عدم ذكر اي هامش يفيد الأمانه العلميه والحقوق المحفوظه لفيروز
:))
هقيتها مشهورة لدرجة ان الكل عارفها
انا هابه فيها من رحت لبنان مادري متى بتروح هالكلمتين عن بالي
:(
افا عليك بس
اذا فيروز ما رضت تغير الكلمه
انا اغنيها مع التحريف
بدل يمين نخليها لوين
:)

bin3li يقول...

سمعتها ، حلوة :)
كلماتها وايد ماشية مع فكرة الخاطرة

أغاني فيروز وايد تعبر عن الشخص بعفوية بدون تعقيد

esTeKaNa يقول...

bin3Li
~~~~~~~~
ولهذا السبب بالذات احبها
:)
هابه بفيروز ورفيجاتي يطفروني مسميني
يارا
:Pp~

ReLaaaX يقول...

1
مايبقى شي --> من قايلج جاوبي ;p

لا لا صج صج ... مو كل بعد يولد الجفا .. أحياناً يكون البعد غضباً علينا وموبيدنا


2
:) ياسلااااااااااام علييييييييييج
ماعاش من يبجيج


3
حلااااااتج وحلاة حنينج والله ^_^


4
ولأنج ببساطة انسانة راااااقية جداً بتعاملج مع غيرج
ورقيج هذا يحتم عليج تعاملين الناس فيه ;)


5
عسى الله لايحرمج من عباااادي ويخليه لكم ياربي ياحبيبي
وخلج لبوة وأسدة بعد --> اسدة شنو مادري ;p

إلا بيتـــنا :)))

سالفة قلب يقول...

تغلف الكلمه بحنان
وننتقي الفاظنا باتقان
حتى لوكانت الحقيقه جارحه
قاسيه
مؤلمه
فأننا على اواني من ذهب نقدمها
هدفنا،وقمه طموحنا...ان لا نجرح
ان لا نترك عين من بعدنا تدمع
ان لا نكدر خاطر ايا كان ولو للحظة
لسنا نجامل على حساب أنفسنا
ولكننا ببساطة نتعامل معك كما نحب ان تعاملنا


ماقدر اعلق..قلب مال انا عور

ray يقول...

:D

زين والله لقيت لي خوش جيش

محـــــارة يقول...

روعة ماسطرتي والأجمل أولهم ورابعهم

ففعلا البعد يبرد المشاعر الملتهبه ويجلعها بسبات عميق قد يطيل إلا أن ينتهي مع البعض

وبالخاطرة الرابعه كتبتي فأصبتي .. دائما ما اردد أن انتقائنا للكلمات علاوة بأن لايخدش مشاعر غيرنا لكن أرتقاء لما نحلم أن يوصله البشر لنا .. قدم واستذكر قبل ذلك بأن ماتمنحه بيمينك ستناله بيسارك فتعاملك ينم عن شخصك وماتود الوصول له

تسلم ايدج أخيتي :)

5roofa يقول...

لوول انتي كله جذي المره يالياه كتبي في ورد و حفظي و بعدين حطي بالكومنت
لوول اريحلج سويتي لانه متأذية بسبتي

soorryyyy

:)

T.C sweetee...

salamz...

vancouver يقول...

كله على بعضه
من اوله ليه اخره
ينن... زوغة


ترى قصدي البوست مو اخوج
:PP
اللي يلاحقونه البنات
ههههههه
:))



احساااااااااس حلو
ممكن ارد عليج باهداااااء

>>
..
>>
..
>>
..
>>






تزكر اخر مرة شفتك سنته
?
تزكر وقته اخر كلمه قلته
?
وما عدت شفتاك وهلأ شفتاك
...

كيفك انتااااا مله انته

تزكر اخر سهره سهرتا عنا
?
كان في وحده مدايق منها
?
هايدي امي.... بتعتل همي
منك انتااااا
ملة انته




كيفك ? قال عم بيقولو صار عندك
ولاد !!! انا والله كنت مفكرتك
برات البلاد
شو بدي بالبلاد ?
الله يخلي الولاد
!

بيطلع عبالي ارجع انا وياك
انت حلاااااالي ,,ارجع انا وياك
كيفك انته??? مله انته

تزكر اخر مرة شو التلي
???
بدك ضلي.. بدك فيكي اتفلي
!!!!!!!!!!!!!!!!!
زعلت بوقتا
وما حللتا
انوا انتا هيدا انتا



بييرجع عا راسي رغم العيال والناس
انت الاساسي
وبحبك بالاساااااااس
بحبك انته ملا انتا
بحبك انتاااااااااااااااااااااااا هيدا انتاااااا
انا وانتاااا
بحبك انتاااااااا

:))))))))

وبس
كل الاحساس اللي فيني طلع
ههههههه
تيننننننننن هالاغنية
ومقطع انت الاساسي وبحبك بالاسااااااااس
يقطع قلبي فظييييع
وفيروز تغنيييه

what can i say more ??????

2 u ALL يقول...

أبداع جميل ..!! والأجمل هي الفكره ..!! خمس الحواس وخمس مقاطع جميله من الكلام ..!!؟

كل المقاطع رائعه ..!! كما أنتي رائعه ..!!؟

Jamal يقول...

كل رقم تحته يندرج ابداع متميز
نشكرج على ابداعج الراقي

esTeKaNa يقول...

reLaaax
~~~~~~~~~~~
ياهلا ويا مسهلا
اسفرت وانورت وساتهلت وامطرت
انا
وبلوقي
وكلماتي
واستكاناتي
كلنا كلنا ولهنا على وجودج وتعليقج الحلو والمميز دائما
عشره على عشره :)))
صج استانست يوم قريت تعليقج
عسى الله لا يحرمني منج انتي ونسكافيه قولي امين
:)







سالفة قلب
~~~~~~~~~~~~
يممممممممه
اسم الله عليج الرحمن الرحيم
قلب مال انتي قلب طيب
حبيب
نحبه
ما نرضا قلب مال انتي عور
ترا نصير لبؤات ها عاد ها
كلش شي ولا سالفة قلبنا الحنونه
:)






ray
~~~~~
افا عليج
جم راي عندنا؟
بس انتي تنقصين لنا شوي من البراوني وبشري بالخير

:Pp~




محاره
~~~~~~
ويسلم مرورك الاروع
..صدقتي
تشبيه خمود الاخساس بالسبات العميق
وكلمه ما تعطيه بيمينك تأخذه بيسارك
رائعه انتي حتى التعقيب على احساسي
وكأنك تقرأين ما بين سطور تلك الاحاسيس
دمتي بحب
:)


!!






5ROOfa
~~~~~~~~
افا عليج بس
بدال المرةبكتبه عشر مرات
بس اهم شي انتي لا تتعسرين
ولا يضيق خلقج
ولا التعليق ما يتعب
فدوة
:))














vancouver
~~~~~~~~~~~~~
وي يا زين هالصوت والله
>>>>>يعني سمعتج :P~
الزوقه مو البوست
مو اخوي
انا انا قصدج
:D~
الاهداء قمة بالذوق
صج انا مثلج هالاغنيه ابتسم لما تقوله عن امها،ويعورني قلبي على بحبك بالاساس
:))
صايرين يارا ونانسي
:Pp~
حبيبتي ما قصرتي:**












2UaLL
~~~~~~~
الأروع من كل هذا احساسك فيها
شكرا لمرورك الرائع والرقيق
:)







JAMAL
~~~~~~~
ياهلا ويا مرحبا
الساعه المباركة
اتمنى انك احببت البلوق
واذا طاب لك البلوق عاود:))
شكرا لمرورك

ZoZOta يقول...

يا زينج وزين كتاباتج

انتى غير بكل بساطه

Mishari يقول...

3333333333333333333333333333333333333333333333333333333333
وبس
بس بس
بس

انا عندى حنين

فيروز تطغى على الكل :)

Very.Q8ya يقول...

7ayya allah Estekana! 7aya allah elli 7a6a ily 7armatney mn ethaffat ilta3liqat, akhiran 7a6aitay Others can add a comment? lol :P kan weddi a7e6 comment 3ala qissat okhoch, ili fi3lan tha7akteene feeha (shar il baliyyah ma yuth7ek) o kent bagolech shako t'thayeg khelgch khaleeha twaley :| sij 3asa allah yhadeeha o 3asa allah la yableena ib chthy ashkal :/ .. bs hathy mo kafow enna ilwa7d yenkisir kha6ra 3ashanha hal Baari3 :[ .. 3omoman, thanks 3al posts elli 7ad'hom ewanson, take care byebyeee:)

SolaimaN يقول...

يالله سليمان تفضل ؟؟؟؟


التألق انعكاس لنظرتك الجميله لكلماتي


يمه منج يمه


;)

mtfa2el يقول...

إلى الأمام عقبال ما نشوف لج ديوان
خوش أبيات

esTeKaNa يقول...

zozota
~~~~~~~~
الزين زينج يا الغاليه
:)
حياج الله
فقدناح من غير شر
:*








mishari
~~~~~~~~~
وانا اشهد
:)










veryq8tya
~~~~~~~~~~~
وي وي
ما عاش من يحرمج والله
انا اسفه سامحيني سامحيني
منعته لحاجة في نفس يعقوب والله ولفتره مؤقته ورديته عشان الناس السنعه الراقيه امثالج
سامحتيني؟
:)
على قصه اخوي..اللهم امين وماقصرتي
وصاجة شي يضيق الخلق ويضحك:)
ومشكورة من قلبي على التعليق الحلو
وحياج الله بكل وقت









solaiman
~~~~~~~~~~
hehehehehehe:)
يمة مني؟
حرااام عليك
تعبانه على الحجوة ترا
:Pp~









Mtfa2L
~~~~~~~~
ديوان مرة واحده؟
قول مقاله منشورة
قول قصه قصيره
ديوان؟
الله كريم انشالله
شكرا يا متفائل وعساك دوم متفائل