الجمعة، أبريل 20، 2007

صباااح الخير

صباااح الخير

~~~~~~~~~~~~~

ستائر منسدله،وظلام يصارع النور في ساعات الصباح الاولى
هواء بارد ،ينطلق من فتحات ذاك السنترال الحنون
استغل كل لحظة نوم قبل ان يعلن المنبه عن ساعه البدايه
.
.
.
عندما افتح عيني اراها قد جهزت كل شئ لي
ملابسي مرتبه، مع حقيبتي بكل ما فيها
كوب ماء،تفاحة او فراوله بجانب سريري
تركض ورائي بتوسته تستقر في وسطها جبنتي المفضله
واركب سيارتي لاجد حليبي ينظرني هناك وكتبي قد سبقتني في الجلوس
دلال وكسل ما بعده كسل ولكن
فجأة ومن غير سابق انذار....رحلت خادمتي المبتسمة المطيعه
وجدت نفسي استيقظ قبل موعدي لاكوي ملابسي
ارتب غرفتي
اعد افطاري بنفسي
!!كم كنت عاله على المجتمع ومدلله بطريقه خاطئه
اكتشفت احاسيس الصباح الاولى:
متعه الاستيقاظ في وقت مبكر
متعه اعداد ما اشتهي ان اكله بنفسي
وان ارتب غرفتي بكل تفاصيلها
متعه الاحساس الصباحي والانشراح الروحي
~~~~~~~~~~~~~~~
اهداف مرحليه
اعلقها في الوان مختلفه على باب غرفتي،نافذتي وعلى مكتبي
قمة السعاده،حين يقترب اليوم من نهايته واجد نفسي قد حققت منها الكثير
!!
مشكلتي في هذه الايام اني امر بمرحله ضغط دراسيه
المفترض،ان اروض نفسي لتجلس بمواجهه ذاك الكتاب طوال اليوم كله باستثناء ساعه راحة وساعات نوم قليله
ولكنها ملوله،تريد ان تقرأ متى ما اردات هي ذلك دون الزام،وان تكتب متى استشعرت رغبتها في الكتابه
انا على بعد خطوات من تحقيق حلم،وقطف ثمرة نجاح
مممم في هذا الصباح،انا اشعر بانفتاح شهيتي للنجاح
للتفوق
وللتميز
~~~~~~~~~~~~~~~~~
لما عندما يعجز هو عن فهمي
واعجز انا عن التعبير
اغرق في حاله صمت
وتفضحني دموع عيني
!!
.
.
.
.
.
.
دون قصد وتركيز
تخطيت ردها وتعقيبها على رجوعي
فاتصلت معاتبه وضحكتها تسبق عتابها
شكرا لرقتك
شكرا لروعتك
شكرا لوجودك الممتع والجميل في حياتي
فخورة انا بصداقتك
just 4 :حقوقيه

هناك 15 تعليقًا:

bin3li يقول...

بصراحة
تغيير جذري

قود جوب
:)

7osen يقول...

عندج اسلوب بالكتابه ممتع ومميز

وفريد من نوعه

بالفعل طريقتج بالكتابه جدا مميزه

انشاء الله شهيتج دائما مفتوحه للنجاح

اتمنالج دوام النجاح والتميز والتوفيق

تحياتي

lulu يقول...

والله بصراحة موضوعج وااايد حلوو ولهانه عليج وعلى مواضيعج

بنت الشامية يقول...

الحمد على سلامتج وقرت عيونا بشوفت بلوقج منور......صج ولهنا عليج

المهم انج رجعتى لنا وانت اكثر نشاط واشراق.....الله يوفقج ويكتب لج فى كل خطوه السلامه و التوفيق والنجاح

تحياتى

ReLaaaX يقول...

هااااااااااااااااااااااو




آنه ليش اقرا البوستات بايته




خلف الله علي !؟






والحمدلله على السلامه للمره المليون :)

78o8eYa يقول...

صباح النور والسرور
والورد المنثور

^_^

..

ولو إن الوقت ألحين "عصر" ، ولازم نقول
عصر الخيرات
والليرات
على أحلى البنيات

^_*



أتمنى لج صباحات مشرقة بنور الحيوية والعزيمة
دوماً

..
آنا متأكده إنج قدها

ربي يسهّل عليج ويشرح صدرج
:)

****

"عتاب الأحبة لا يتجاوز اللحظه"
..

ومكانكم بين الهدب والعين

الله لا يبيّن معزتكم من شر
:*

QiYaDiYa يقول...

محد مكسرنا غير هالسنترال ..

القعدة تصير مستحيلة معاه ;s


ودي ودي ودي و منى عيني اني اقعد قبل بوقت اتريق ولا اسوي شي ..

من الفراش لي الكلية سيدة ;p
هذا اذا ما كملت نومتي بالكلاس ;p


و ان شاء الله دووووم ..
من نجاح الى نجاح ..
و ان شاء الله قريبا نشوف صورج مع الصور الي مترسين افاق اخر جم عدد ;p

موفقه يااارب ;**

مو ناسينج من دعواتنا ;**

esTeKaNa يقول...

bin3Li
~~~~~~~
تعقيب مشجع جدا
شكرا
:)




QiYaDiYa
~~~~~~~~~~~~~~
اي والله صاجة
السنترال اهو اللي مكسرنا ومخليه هالدار جنه بعز الحر
الحمدلله على النعمه
:)
hehehehe
ترا والله قياديه انا كنت مثلج واكثر
والله بالمحاضره الساعه 8 اذا بسئل دكتور يضحكون البنات على صوتي
خبرج نايمة للحين صوتي ما فج
:pP~
ويا بعد قلبي قلبج انتي
امين واجمعين يارب


7osen
~~~~~~~
اطرائك يخجل فرحتي
ودعائك الطيب اسعد قلبي
شكرا من القلب للقلب
:)


lulu
~~~~~
حلت دنياج قولي امين
وولهت عليج العافيه يا اللولو
:)





بنت الشاميه
~~~~~~~~~~~~~~
هلا بفنر الشاميه ونورها
الله يسلمج من الشر يا الغاليه ،ما قصرتي...صج صج ردج انتي بالذات وسع صدري،قولي امين
عسى الله يشرح صدرج ويوفقج دنيا واخره
:)






reLaaax
~~~~~~~~~~~
اهليييييييييييييييييييين
انتي وينج؟
شخبارج؟
لا لا انتي يبيلج سلام طويل
!!
فاقدتج من غير شر
والله يسلمج يارب






78o8eYa
~~~~~~~~~~~~
عسى طاب الخاطر؟
ترا ها كل شي ولا شيخة اخيّتي ورفّيجتي
:)

امين يا الغاليه واجمعين ان شاء الله

Broke يقول...

ما شاء الله .. عودتك جميلة و كلماتك جداً قريبة

::
انا أشهد

متعة الصباحات المبكرة لا يضاهيها شيء .. اذا كانت على المزاج

::

و بالنسبة للأهداف المرحلية .. فعلاً الاحساس بإنجازها على شكل سريع و بسيط .. ممتع و ينفذ إلى القلب مباشرة

::

ودي أهدي لك أبيات من قصيدة ذات صلة احبها بما إن ديوان محمد ردويش يمي على المكتب .. :

فرحاً بشيء ما خفي
كنت أحتضن الصباح بقوة الإنشاد
أمشي واثقاً بخطاي
أمشي واثقاً برؤاي
وحيٌ ما .. يناديني : تعال
كأنه إيماءةٌ سحرية

فرحاً بشيء ما خفي
كنت أمشي
حالما بقصيدة زرقاء من سطرين
سطرين ..عن فرحٍ خفيف الوزن
مرئيٍّ و سمعيٍّ معاً

من لا يحب الآن
في هذا الصباح
فلن يحب

::

أحلى شعور بالدنيا .. انه الواحد يقعد من النوم و هو حاس انه عايش علاقة حب متبادلة مع كل شي بحياته و عالمه الخاص

Broke يقول...

* محمود درويش

مستحيل أكتب تعليق من غير بدليات !

Almas يقول...

مرحبا

هذي الزيارة الأولى لي

لطالما تمنيت هالزيارة والتعليق في مدونتج الجميلة .. لكن بدايتي كانت بوقت غيابك

الحمدلله عالسلامة

عودا حميدا

تسلمين عالبوست الظريف

وانشالله دوم النجاح رفيق دربج

شكرا

78o8eYa يقول...

ما عليج زود يا الغاليه

أفاا عليج
اللي يسمع
أو
يقرا
هالحجي الحلو من أغلى البنيات
شلون ما يطيب
؟
إلا يطيب و يناقز مثل الحصان
:))

mishari يقول...

اهم شى السنترال الحنون
:))

اشوية انج خليتى الدلع لان ما منه فايدة

esTeKaNa يقول...

broke
~~~~~~~
يا هلا ويا مرحبا
اهلا بمن استشفت احساسي ما بين كلماتي
:)
تعقيبك في ذاته رائع
رقيق
شعرت بانه صااغ احساسي بروح اخرى
اعتقد اني بحاج لقراءة ذاك الديوان
فكلماته فعلا منعشه
:)









aLmas
~~~~~~~~~
ياهلا ويا مرحبا
سعيده انا بأن امنيتك البسيطة تلك تحققت ،وعقبال كل امانيك الجميله قولي امين
:)
نورتي هذا المكان
حياج الله دوم





78o8ya
~~~~~~~~


حبيبتي انتي:**













mishari
~~~~~~~~~
تنكر انه حنون؟
انا بصراحة اعترف انه عطوف حنون خاصه في هذه الايام والايام المقبله
:)
ولا تحاتي الدلع هونا منه
:pP~

Kuw_Son يقول...

صج مدللة كنتي ..

اخشوشنوا فإن النعمة لا تدوووووم

حلو الانسان يسوي الشي بيده و يحس بطعم الحياة و مكابدتها ..

الله يعطيج العافية